استذكرت رغد صدام حسين ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين القصف الأمريكي للعراق فجر 20 مارس 2003، حيث نشرت فيديو لوالدها يتحدث فيه عن الجريمة التي ارتكبها "بوش الصغير" بحق العراق.

رغد صدام حسين تعزي في وفاة محام مصري دافع عن والدها وتنشر فيديو لمرافعته

وشاركت رغد الفيديو في حسابها الرسمي على منصة "إكس" وكتبت: "حدث في مثل هذا اليوم لبلدي الجميل، بلدي الذي تزاحمت على أبوابه كلابهم الطامعة بأرضنا وخيراتنا، اليوم أتذكر صوت القصف المستمر الذي هدم منازل العراقيين وكل الصروح التي ترمز إلى مكانة العراق وتاريخه".

وأضافت: "ثقتي بالله كبيرة، وثقتي في ناسي وقدراتهم، وقبل ذلك إيمانهم بوطنهم وأرضهم، وبالعمل الحقيقي سينتهي الظلم لا محالة، وستزول مخلفات الاحتلال، ونصل بعون الله إلى هدفنا في عراق موحد مستقل منتصر.. يرونه بعيدا ونراه قريبا".

حدث في مثل هذا اليوم لبلدي الجميل، بلدي الذي تزاحمت على أبوابه كلابهم الطامعة بأرضنا وخيراتنا، اليوم أتذكر صوت القصف المستمر الذي هدم منازل العراقيين وكل الصروح التي ترمز إلى مكانة #العراق وتأريخه.
ثقتي بالله كبيرة، وثقتي في ناسي وقدراتهم، وقبل ذلك إيمانهم بوطنهم وأرضهم، وبالعمل… pic.twitter.com/8IeKIzH0yT

— رغد صدام حسين (@RghadSaddam) March 18, 2024

وفي فجر 20 مارس 2003 بدأ رسميا غزو أمريكا وحلفائها للعراق مخلفا مئات الآلاف من الضحايا إضافة إلى دمار مادي ومعنوي لا يمكن تقديره.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الأمريكي جورج بوش ذكرى غزو العراق صدام حسين رغد صدام حسین

إقرأ أيضاً:

حسين علي: الأهلي يسير وفقًا لنظام إداري قوي

أكد حسين علي لاعب الأهلي السابق، أن نادي الزمالك حاليًا يعاني من الأزمة المالية ومجلس الإدارة تسلم النادي مديون، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة لابد أن يتم البدء في مشروع إنشاء فرع أكتوبر، خصوصا أن خطوة الأهلي بإنشاء استاد جديد ستكون مهمة للغاية على الجانب الاقتصادي.

حسين علي يكشف كواليس انتقاله للأهلي في 2008

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "الأهلي يسير وفق نظام جيد، وكل شخص يتسلم مهمة في مجال اختصاصه وينجزها بشكل جيد، لكن مجلس الزمالك في بعض المراحل لم يقوم بأي شئ، وبعض مجالس الإدارات كانت تفكر في نفسها فقط، ويتم شراء لاعبين بكثرة والاستغناء عنهم في الموسم التالي مجانا".

وأضاف: "الزمالك كان يعاني من قلة الفكر الاقتصادي في جلب الأموال للانفاق، والفارق كبير مع الأهلي الذي قام بتشييد عدة فروع، كان هناك عدم اهتمام داخل الزمالك بالجوانب المالية والاستثمار وهي نقطة يعاني منها النادي من سنوات".

وأشار إلى أن الزمالك سيكون في حاجة لضم صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي، في أكثر من مركز، وزياد كمال لاعب جيد ولازال يحتاج لوقت للمشاركة،

وأتم: "حسام أشرف لاعب جيد وقادر على اللعب في أكثر من مركز لكن نجاحه في الزمالك غير مضمون، وأحمد ياسر ريان مهاجم جيد

مقالات مشابهة

  • فزعة السعوديين تلبي مناشدة فتاة مصرية بدفع الدية عن والدها .. فيديو
  • لماذا تعثرت الولايات المتحدة في فخ العراق؟
  • بوجه ساخر .. نجل نائب أمريكي يسرق الأضواء في مجلس النواب .. فيديو
  • حسين علي: الأهلي يسير وفقًا لنظام إداري قوي
  • حفتر الابن يتسلم رئاسة أركان القوات البرية.. هل يصبح خليفة والده؟
  • خبير سياسات دولية: إسرائيل ارتكبت جريمة حرب ضد 15 ألف طفل فلسطيني (فيديو)
  • منتخب العراق يواصل تدريباته في جاكارتا تحضيراً لمواجهة إندونيسيا
  • بالفيديو.. علما الشعب تحترق بسبب القصف!
  • إسرائيل تنشر فيديو لعمليّة إغتيال.. من هي الشخصيّة التي استهدفتها اليوم من الحزب؟
  • المخترع الصغير.. "معاذ" صنع بوتجاز من زجاجة بنزين بتكلفة أقل من الأنبوبة