شهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي مران المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المقام، مساء أمس الثلاثاء، استعدادًا لمنافسات بطولة كأس عاصمة مصر الودية، والتي اعتمدها الاتحاد الدولي لكرة القدم لتكون ضمن سلسلة "فيفا سيريس" في الأجندة الدولية.

وتشارك في البطولة، التي تستضيفها مصر في الفترة من ٢٢ حتى ٢٦ مارس الجاري، منتخبات مصر، وتونس وكرواتيا، ونيوزيلاندا، ويعد مشروع "فيفا سيريس" هو أحدث مشروعات الاتحاد الدولي لكرة القدم لتنظيم مباريات ودية بين منتخبات من قارات مختلفة.

وأكد وزير الرياضة على الدعم الكبير للجهاز الفني للمنتخب الوطني وجميع اللاعبين، والثقة في تقديم عرض قوي ببطولة كأس عاصمة مصر الودية في صورة تعبر عن مرحلة جديدة يسعى فيها الجميع لتحقيق إنجازات للمنتخب الوطني في مختلف البطولات التي يشارك بها.

واعرب الدكتور أشرف صبحي عن تمنياته بالتوفيق للاعبي المنتخب والجهاز الفني في تلك البطولة الودية التي تعد التجربة الأولى للمنتخب تحت قيادة الكابتن حسام حسن، مؤكداً ثقته فى إمكانيات اللاعبين والجهاز الفني في تحقيق طموحات وتطلعات الجماهير المصرية.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن المنتخب عليه تحقيق الاستفادة القصوى من البطولة الودية المعتمدة ضمن الأجندة الدولية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة في منافسات التأهل لكأس العالم وكذلك المنافسات المقبلة ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

ومن جانبه، أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن حسام حسن أنه الجهاز الفنى واللاعبين وجميع أعضاء المنظومة يعملون بجهد من أجل إعادة الروح والانتصارات للمنتخب الوطني من أجل إسعاد ملايين من الجماهير المصرية.

وشهد مران المنتخب الوطني كلٌ من المهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي "فيفا"، وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ووليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة، وسط تواجد لاعبي المنتخب والجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام حسن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير الرياضة المنتخب البطولة الودية كأس عاصمة مصر للمنتخب الوطنی لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

إقامة منافسات الدور السداسي الليبي في إيطاليا

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم، رسميا، اليوم الاثنين، عن إقامة منافسات الدور السداسي من الدوري الممتاز على الملاعب الإيطالية ابتداء من يوم 24 يونيو الجاري.

جاء ذلك عقب اجتماع موسع عقده رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبد الحكيم الشلماني، مع أندية سداسي التتويج لوضع الترتيبات الأخيرة لانطلاق دوري سداسي التتويج لكرة القدم.

وفي سياقٍ ذي صلة، أصدر رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، تعليماته لوزارة الرياضة بدعم الأندية المشاركة في الدور السداسي من الدوري الممتاز لكرة القدم.

كما وجه الدبيبة خلال اجتماعه بوزير الرياضة عبد الشفيع الجويفي، الوزارة بالتكفل بجميع مصروفات إقامة المنافسات.

وأوضحت منصة “حكومتنا” الرسمية أن مباريات الدور السداسي ستقام في إيطاليا بعد التنسيق بين الاتحاد الليبي لكرة القدم ووزارة الرياضة لتنفيذ الاتفاق الذي تم بين الدبيبة ورئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني، خلال زيارة الأخيرة لطرابلس.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي في مباراته الودية أمام كوت ديفوار
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي في مباراته الودية أمام كوت ديفوار استعدادا لأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي في مباراته الودية أمام كوت ديفوار إستعدادا لأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يستقبل بعثة المنتخب القومي فور عودتها من غينيا
  • وزير الرياضة يشهد انطلاق المشروع القومي لصقل مدربي المنتخبات الوطنية بالجامعة البريطانية في مصر
  • وزير الرياضة يشهد انطلاق المشروع القومى لصقل مدربي المنتخبات الوطنية
  • وزير الرياضة يستقبل بعثة المنتخب الوطني بعد عودتها من غينيا بيساو
  • حمزة إدريس مساعداً إدارياً للاتحاد
  • إقامة منافسات الدور السداسي الليبي في إيطاليا
  • الدبيبة يوجه وزارة الرياضة لدعم المنتخب الوطني لكرة القدم