أوضح عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك إن مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انضم لمعسكر المنتخب الحالي لخوض بطولة كأس عاصمة مصر، وهو يعاني من حالة إجهاد.

وقال مدير الكرة :" بعدما تم استدعاء اللاعب من الجهاز الفني للمنتخب تم إخطار الجهاز الفني للفراعنة بأن مصطفى شلبي يعاني من حالة إجهاد ويحتاج لفترة راحة لمدة يومين فقط،  وحدث تواصل بين الجهاز الطبي للزمالك ونظيره بالمنتخب ليوافق الجهاز الفني للمنتخب في النهاية على ضم مصطفى شلبي للمعسكر".

وأكد عبد الواحد السيد أن العلاقة بين نادي الزمالك وجميع المنتخبات جيدة للغاية ولا يمكن أن يتأخر أي لاعب عن تلبية نداء أي منتخب سواء الأول أو الأولمبي وكافة منتخبات الشباب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيد مصطفى عبد الواحد السيد كأس عاصمة مصر مودرن فيوتشر نادي الزمالك ا مصطفى شلبی

إقرأ أيضاً:

تقسيمة قوية في الزمالك قبل لقاء سيراميكا كليوباترا

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية في ختام مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة في منتصف الملعب، تم خلالها التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية استعدادًا للقاء المرتقب.

زيزو يغيب عن مران الزمالك تدريبات تأهيلية لـ سيف الجزيري في صالة الجيمانيزيوم بالنادي على هامش المران تقسيمة قوية في الزمالك قبل لقاء سيراميكا كليوباترا 

ومنح الجهاز الفني راحة للتونسي حمزة المثلوثي من التقسيمة الفنية، بالإضافة إلى الثلاثي محمد شحاتة وحسام عبد المجيد وزياد كمال.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها الجمعة المقبل بإستاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تقسيمة قوية في الزمالك قبل لقاء سيراميكا كليوباترا
  • تومليانوفيتش ينضم إلى الجهاز المعاون لـ جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك
  • "كرواتى" ينضم إلى الجهاز الفني لفريق الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك خلال مران اليوم
  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • تدريبات خطيطة فى مران الزمالك اليوم
  • تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك خلال المران
  • تعليمات من جوميز للاعبى الزمالك على هامش المران
  • لاعب الزمالك فى ألمانيا لجراحة الرباط الصليبي
  • موعد عودة الدوليين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة سيراميكا