مواعيد مسلسل العتاولة.. ازدادت معدلاث بحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 11، بطولة النجم أحمد السقا، وطارق لطفي، وذلك ما تضمنت الحلقة الماضية العديد من الأحداث المثيرة منها اخبار باسم أحمد السقا أن طارق لطفي هو من احرق شقته.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 11

وتعرض الحلقة حادية عشر من مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساءً.

مسلسل العتاولة

ويتم عرضه على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويعرض أيضا على منصة «شاهد».

مسلسل العتاولةمسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعًا خاصة وأسلوبًا في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد خلال النجم أحمد السقا شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته

مسلسل العتاولة

وتظهر «حنه»، التي تجسدها الفنانة زينة، فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحول دون ذلك.

أبطال مسلسل العتاولة

يشارك في مسلسل العتاولة، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 10 والقنوات الناقلة

مسلسل العتاولة الحلقة 8.. أحمد السقا يتفق مع زوجة محمد نجاتي على قتل باسم سمرة

مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 7 على إم بي سي مصر في رمضان 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العتاولة العتاولة في رمضان العتاولة مسلسل برومو مسلسل العتاولة صراع العتاولة مسلسل مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة mbc مصر مسلسل العتاولة احمد السقا مسلسل العتاولة الحلقة 1 مسلسل العتاولة الحلقة الأولى مسلسل العتاولة السقا مسلسل العتاولة برومو مسلسل العتاولة رمضان 2024 مسلسلات مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مواعيد مسلسل العتاولة نصار العتاولة عرض مسلسل العتاولة الحلقة أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

 

يحتضن ملعب "الأولمبي برلين"، مواجهة من العيار الثقيل بين منتخبي إسبانيا وكرواتيا مساء اليوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا 2024.

وتضم المجموعة الثانية بكأس أمم أوروبا 2024 منتخبات إسبانيا، وألبانيا، وإيطاليا، وكرواتيا.

موعد مباراة إسبانيا ضد كرواتيا في كأس أمم أوروبا

تبدأ أحداث مباراة إسبانيا ضد كرواتيا اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024 منتخب ألمانيا يكتسح إسكتلندا بخماسية في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024 القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد كرواتيا في كأس أمم أوروبا

تنقل مباراة إسبانيا ضد كراوتيا مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 2HD، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الدنمارك وسلوفينيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • هبوط إيرادات فيلم السرب بالتزامن مع عرض أفلام عيد الأضحى
  • بعد “العتاولة”.. زينة تكرّر التجربة مع هذا الفنان
  • جدول مباريات اليوم السبت 15 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • أبرز لقطات العرض الخاص لـ عصابة المكس «صور»
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الجمعة والقنوات الناقلة