مازال مسلسل العتاولة، يحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور، وتضمنت الحلقة الـ12 من العمل العديد من المفاجآت منها سرقة "عائشة" مي كساب التمثال الذي كان يخبئه "نصار" في منزله، ووضعته في حقيبتها، وذهبت بعده لمقابلة "عيسى الوزان" باسم سمرة، من أجل البحث عن ابنها، ويلمح لها بإعجابه تجاهها

 كما شهدت الحلقة قيام "خضر بعملية سرقة بمساعدة أبو جازيه ورجل آخر، وتم القبض على رجاله، لكن" خضر"نجح في الهرب من الشرطة، كما دخل "نصار" أحمد السقا السجن في يوم زفافه على "حنة" زينة، ويلتقي هناك برجال"خضر"، ويعلم أنهم قاموا بعملية سرقة بدونه.

 واختتمت الحلقة بذهاب "ديحة" نهى عابدين لـ"سترة" والد"خضر" طارق لطفي، وأخبرتها أنها حامل منه، وأنه يريد إجهاضها لتخبرها أنها تريد ذلك الطفل، وطلبت من زينب العبد إحضار الشربات لها لكنها وضعت لها منوم فيه، ويبدو أنهم سيقوموا بإجهاضها.

 

مسلسل العتاولة تدور أحداثه في إطار شعبي تشويقي أكشن، يجسد خلاله أحمد السقا دور حرامي وفتاح خزن محترف، اسمه "نصار" يعمل مع شقيقه الأكبر"خضر" طارق لطفي، ويعيش "نصار" قصة حب مع "حنة" زينة ضمن الأحداث والتي تقع في مدينة الإسكندرية.


والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وهو مكون من 30 حلقة، وبطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك.

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد السقا حالياً عرض فيلمه الجديد السرب، الذي تم تأجيل عرضه لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية، ويتناول بطولات الجيش المصري، وهو بطولة شريف منير، نيللي كريم، دياب، محمد ممدوح،عمرو عبدالجليل، وآخرون من النجوم، ومن تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مي كساب مسلسل العتاولة باسم سمرة أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

طه دسوقي ينضم لقائمة أبطال فيلم "رزق الهبل"

تعاقد الفنان طه دسوقي على فيلم جديد بعنوان "رزق الهبل"، تقوم ببطولته الفنانة منى زكي، وتواصل الشركة المنتجة له إتمام التعاقدات مع جميع أبطال العمل، استعدادًا لبدء التصوير، خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيدًا لعرضه في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي.

آخر أعمال طه دسوقي


يذكر أن آخر أعمال طه دسوقي هو مسلسل "حالة خاصة" واستطاع أن يحقق به نجاح كبير جدًا، وهو من بطولة كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم، «طه دسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي السبع، لينا إيهاب، نبيل علي ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس، والعمل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.


قصة مسلسل حالة خاصة


تدور قصة مسلسل حالة خاصة حول حكاية حول المحامي نديم أبو سريع  الشاب المصاب بالتوحد ويمتلك قدرات خاصة، وقصته في محاولة العمل بمكتب محاماة شهير، وكيف أقنع محامية كبيرة به رغم رفضها في البداية له، وما يقابله في حياته اليومية، وتنافسه مع باقي زملائه، ويلتحق بالعمل في مكتب (أماني النجار)، وتمتلئ رحلة (نديم) بالتحديات الصعبة، ورغم استغلاله في الكثير من الأمور، إلا أن شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائمًا منقذين له.

آخر أعمال منى زكي


والجدير بالذكر آخر أعمال منى زكي فيلم “رحلة 404″، الذي شاركت في بطولته إلى جانب كل من محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، وعدد آخر من نجوم السينما المصرية البارزين. الفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة

مقالات مشابهة

  • طه دسوقي ينضم لقائمة أبطال فيلم "رزق الهبل"
  • إسعاد يونس والدة أمير عيد في الحلقة الأخيرة من مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • محمد لطفي لـ«الأسبوع»: شخصية «الشربينى» فى ولاد رزق 3 مختلفة.. وبشارك مع «عصابة الماكس»
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • محمد لطفي يكشف شخصيته فى فيلم "ولاد رزق 3"
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • نيويورك تشهد الاحتفال بعرض فيلم Despicable Me 4
  • المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يسرا اللوزي
  • بعد ٣ أشهر من انفصاله.. أمير طعيمة يتزوج من نجمة مسلسل " العتاولة "
  • أحمد السقا يتعاقد على فيلم "خبطة العمر"