خرج ماتي كاش، مدافع فريق أستون فيلا الإنجليزي، من قائمة المنتخب البولندي قبل مواجهة ويلز في نهائي الملحق المؤهل لكأس أمم أوروبا (يورو 2024)، بسبب الإصابة.

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن كاش تعرض لإصابة في أوتار الركبة بعد 11 دقيقة من دخوله كبديل في الشوط الثاني من مباراة إستونيا أمس الخميس، والتي فاز فيها فريقه بنتيجة 5/1 في قبل نهائي الملحق.

 

وكتب كاش عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقا): "ليلة عظيمة في وارسو انتهت بطريقة سيئة بالنسبة لي".

 

وأضاف: "حظا جيدا للجميع في النهائي، هيا بنا بولندا، نريد فوزا آخر".

 

ويلتقي منتخبا ويلز وبولندا في ملعب "كارديف سيتي" يوم الثلاثاء المقبل، حيث يتأهل الفائز إلى بطولة كأس أمم أوروبا التي ستقام في ألمانيا في شهر يونيو المقبل.

 

من جانبه، يأمل نادي أستون فيلا بأن لا تكون إصابة كاش قوية، حيث يسعى فريق المدرب الإسباني يوناي إيمري إلى مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وسيلتقي يوم 30 آذار /مارس الجاري على ملعبه مع فريق ولفرهامبتون. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماتي كاش استون فيلا الانجليزي المنتخب البولندي كأس أمم أوروبا يورو 2024

إقرأ أيضاً:

اليوم.. العميد والحصان الاسود وجها لوجه في نهائي دوري ابطال اوروبا

بغداد اليوم - بغداد

يستضيف ملعب ويمبلي في لندن، اليوم السبت (1 حزيران 2024)، نهائي دوري ابطال اوروبا بين عميد البطولة ريال مدريد الاسباني والطامح بوروسيا دورتموند الالماني الساعة 10:00 مساءً بتوقيت بغداد.

ويسعى النادي الملكي الإسباني للفوز باللقب للمرة الـ 15 في تاريخه من دوري الأبطال، بينما سبق لفريق دورتموند أن فاز بلقب واحد عام 1997.

مباراة ريال مدريد ودورتموند

 ويعتبر ريال مدريد بقيادة مدربه المخضرم أنشيلوتي المرشح الأوفر حظاً، على الورق، بينما يسعى إدين ترزيتش مدرب دورتموند إلى تدوين اسمه في تاريخ النادي الألماني ، من خلال قيادته إلى لقبه الثاني فقط في مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب العملاق الإسباني.

وكان ريال مدريد تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة عشرة فى تاريخه، على حساب فريق بايرن ميونخ الألماني، بعد التعادل ذهابًا 2-2، والفوز إيابا في ملعب سانتياجو برنابيو 2-1.

دورتموند ضد الريال

بينما تأهل فريق بوروسيا دورتموند بعد أن خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، بعدما تخطى باريس سان جيرمان الفرنسي فى دوري نصف النهائي بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة 1-0.

ريال مدريد الأكثر تتويحا

 يمتلك ريال مدريد الرقم القياسي فى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقبا، بينما حقق فريق دورتموند البطولة مرة واحدة موسم 1996 - 1997، وهي مباراة تاريخية بين الأكثر تتويجًا المرينجي والاقل تتويجًا دورتموند صاحب اللقب الوحيد.

يعد ريال مدريد الفريق الأكثر تتويجًا بدوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقبا، متفوقًا بفارق كبير على أقرب منافسيه فريق ميلان الإيطالي الوصيف برصيد 7 ألقاب، ثم ليفربول وبايرن ميونخ في المركز الثالث برصيد 6 ألقاب لكل منهما، بينما يأتي برشلونة في المركز الرابع برصيد 5 بطولات.

المصدر: وكالات

 


مقالات مشابهة

  • ريال مدريد ولقب دوري أبطال أوروبا.. علاقة استثنائية
  • ريال مدريد يفرض التعادل السلبي على بروسيا دورتموند في الشوط الأول بدوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد ودورتموند بث مباشر يلا شوت في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • ببلاش دون اشتراك.. بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند نهائي دوري أبطال أوروبا 2024| يلا شوت بجودة عالية
  • نجم أستون فيلا الانجليزي يطلب الرحيل
  • اليوم.. العميد والحصان الاسود وجها لوجه في نهائي دوري ابطال اوروبا
  • هل يصمد نجم برشلونة أمام عروض الدوري السعودي ؟
  • نهائي دوري أبطال أوروبا.. تاريخ مواجهات ريال مدريد وبوروسيا دورتموند
  • طموح بوروسيا دورتموند يصطدم بخبرة ريال مدريد.. من سيفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا؟
  • تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين