طرحت منصة شاهد vip الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل "أشغال شقة" والذي يقوم ببطولته كل من هشام ماجد وأسماء جلال، وذلك قبل طرحها علي شاشات التليفزيون .


وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل أشغال شقة العديد من الأحداث، منها نجاح حمدي "هشام ماجد" وزوجته ياسمين "أسماء جلال" في استعادة شقتهما بواسطة العاملات لديهن في المنزل.

كما تراجعت ياسمين عن الطلاق من زوجها حمدي، إلا أنها اكتشفت أنها حامل مرة أخرى في توأمين.

أشغال شقة الحلقة 14 .. مي كساب تزور عقد إيجار شقة هشام ماجد مي كساب ضيف شرف الحلقة 14 من "أشغال شقة"

 

أبطال مسلسل أشغال شقة:

مسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد فى دور الزوج، وأسماء جلال فى دور الزوجة، وشيرين فى دور والدة الزوج ، وسلوي محمد علي فى دور والدة الزوجة، ومصطفي غريب ، ومحمد محمود ، محمد عبد العظيم.

 

 

ضيوف شرف أشغال شقة:

العمل يضم عددا من ضيفات الشرف اللاتي يظهرهن في دور مديرات المنزل مثل إنعام سالوسة وانتصار ونهي عابدين وإنجي وجدان ورحمة أحمد ومي كساب.

 

مخرج ومؤلف أشغال شقة:

مسلسل أشغال شقة من تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

مخرج ومؤلف العمل خالد دياب، قدم عددا من الاعمال الناجحة خلال الفترة الماضية منها مسلسل تحت الوصاية بطولة مني زكي ومسلسل طايع من بطولة الفنان عمرو يوسف وفيلم بره المنهج من بطولة ماجد الكدواني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل أشغال شقة منصة شاهد منصة شاهد vip هشام ماجد اسماء جلال أشغال شقة سلوى محمد علي شيرين شيرين دياب مسلسل أشغال شقة هشام ماجد فى دور

إقرأ أيضاً:

بسبب 18 ألف جنيه.. عمرو يوسف يزيح هشام ماجد عن المركز الثاني بدور العرض

احتل فيلم «شقو» المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية، في شباك تذاكر السينما أمس الخميس، إذ حقق 355 ألفا و602 جنيه، فيما جاء فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» بإيرادات تقدر بـ337 ألفا و819 جنيها، وكان المركز الأول من نصيب فيلم «السرب» بواقع 646 ألف جنيه.

وبلغ إجمالي إيرادات فيلم «شقو» على مدار 7 أسابيع عرض بالسينما، نحو 75 مليون جنيه، وحقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة خلال 7 أسابيع عرض 58 مليون جنيه، بحسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

أبطال وقصة فيلم شقو

تدور قصة فيلم شقو في إطار من الأكشن والتشويق من خلال مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، ويتورطون مع جماعة خطيرة وتحدث مواجهات بين الجميع، والعمل من بطولة: عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليلة، ضيف الشرف يسرا.

أبطال وقصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار من الفانتازيا والكوميديا، من خلال حياة زوجين تنقلب رأسا على عقب وتتبدل أحوالهما، من بطولة: هشام ماجد وهنا الزاهد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت والطفل جان رامز.

مقالات مشابهة

  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يتربع على المركز الثالث
  • «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحافظ على الترتيب الثالث في حجم الإيرادات
  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • ماذا جنى فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة أمس ؟
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يواصل احتلال المركز الثالث في شباك الإيرادات
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحتل المرتبة الثالثة.. ماذا جنى بآخر ليلة؟
  • بسبب 18 ألف جنيه.. عمرو يوسف يزيح هشام ماجد عن المركز الثاني بدور العرض
  • انطلاق حفل مهرجان روتردام للفيلم العربي بحضوربشري وهشام ماجد
  • فاصل من اللحظات اللذيذة يُعرض فى ختام مهرجان روتردام للفيلم العربي
  • مهرجان روتردام للفيلم العربي يعرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في الختام