استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بمكتبه اليوم السيدة انيسه فريد منصور "الام المثالية الاولي علي مستوي الجمهورية" ابنه تمي الامديد" بمحافظة الدقهلية، والتي كرمها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في احتفالية يوم المرأة والام المثالية الخميس الماضي.. 

حيث كرم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الام المثالية بمنحها درع المحافظة وشهادة شكر وتقدير، تقديرا لكفاحها وتميزها وذلك بحضور الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية والسادة ابناء السيدة المكرمة.

.

وقال "مختار "للام المثالية الاولي شرفتي محافظة الدقهلية بين المحافظات لحصولك علي المركز الأول كام مثالية، وهذا ليس بجديد علي المرأة بالدقهلية.. 

هذا ويأتي تكريم انيسه فريد منصور كأم مثالية اولي  علي مستوي الجمهورية  تقديرا لها ولقصة كفاحها مع الابناء ولما قدمته لأسرتها خلال مسيرتها الاجتماعية مما اهلها للاختيار لتفوز بالمركز الأول علي مستوي الجمهورية.. 

 ومن جانبه أوضح وكيل وزاره التضامن الاجتماعى بالمحافظة ان اختيار الامهات المثاليات خلال عام 2024 تم بناء علي اختيارات ودراسة اللجنة المحلية التي تم تشكيلها بقرار السيد محافظ الدقهلية حيث قامت وبكل شفافية باختيار وترشيح الامهات المثاليات وفقا للشروط المقررة لأمانه المسابقة علي مستوي الدولة وتم تصعيد المختارين وتم الاختيار النهائي من قبل وزارة التضامن الاجتماعي علي مستوي كافة المحافظات.

محافظ الدقهلية مع الأم المثالية وأسرتها IMG_7924 IMG_7925 IMG_7928 IMG_7927 IMG_7926 IMG_7931 IMG_7930 IMG_7929

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدقهليه وزارة التضامن الاجتماعي وكيل وزارة التضامن الاجتماعى التضامن الاجتماعى محافظ الدقهلية الأمهات المثاليات تمي الأمديد احتفالية يوم المرأة الأم المثالية الأولى على مستوى الجمهورية علي المركز الأول درع المحافظة الأم المثالية علی مستوی الجمهوریة محافظ الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

أحمد بالهول الفلاسي يكرم الفائزين في تحدي روّاد الأعمال

 دبي (الاتحاد)
 كرّم معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم الفائزين الـ15 في تحدي روّاد الأعمال الذي نظمته الوزارة ضمن برامج صندوق الخريجين، وذلك خلال احتفالية خاصة نظمتها الوزارة في مركز دبي التجاري العالمي بحضور معالي زكي أنور نسيبة المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة والرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة، وعدد من كبار المسؤولين في المجالات التعليمية والاقتصادية والمعنية بريادة الأعمال من كافة إمارات الدولة، بالإضافة إلى حشد من الطلبة وروّاد الأعمال الشباب.
وهنأ معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي الفائزين بالتحدي، مشيداً بأفكارهم المبتكرة، وقدرتهم على تحويل الأفكار النظرية إلى مبادرات ومشاريع عملية قابلة للتطبيق.
وقال معاليه: «أطلقنا تحدي روّاد الأعمال ونحن نضع المستقبل نصب أعيننا، مستقبل تكون فيه دولة الإمارات الأفضل والأكثر تنافسية ونجاحاً بفضل إسهامات أبنائها وبناتها، فالمستقبل يصنعه الشباب، وشرط النجاح فيه هو امتلاك الفكر الريادي القادر على مواجهة التحديات في كافة المجالات، وتحويلها لفرص يمكن البناء عليها لتحقيق نمو واستقرار وازدهار المجتمع».

وأضاف معالي الدكتور الفلاسي: «كان من المُلهم متابعة الإقبال الكبير من الشباب والطلبة على المشاركة في التحدي، كما كان لافتاً التنوع الكبير في المشاريع المقدمة التي شملت قطاعات متنوعة، الأمر الذي يعكس تنوع مجالات شغف شبابنا، وقدرتهم على تصميم مشاريع واعدة في شتى المجالات. ونحن عازمون على البناء على ما حققته هذه المبادرة في دورتها الأولى ومواصلة دعم فكر ريادة الأعمال لدى الشباب والطلبة، انطلاقاً من إيماننا بالدور الحيوي للتعليم التطبيقي والعملي في تخريج أجيال أكثر نضجاً وكفاءة وقدرة على الإبداع والتميز في عالم الغد».
كما كرّم معالي الدكتور الفلاسي، خلال الحفل الختامي للتحدي، كلاً من: جامعة الإمارات العربية المتحدة، وكليات التقنية العليا، وأكاديمية ربدان تقديراً لدورها الفاعل في نجاح التحدي.
ووصل عدد المسجلين على منصة المبادرة الإلكترونية إلى 3617، فيما بلغ عدد المشاريع والأفكار الريادية المشاركة في التحدي 321 مشروعاً، تم تقييمهم بشكل موسع وعلى مراحل متعددة من قبل لجنة تحكيم متخصصة، ليتم اختيار 37 مشروعاً وفكرة ريادية لتصل إلى المرحلة النهائية من التحدي.

أخبار ذات صلة الشيخة فاطمة: اعتلاء ناصية العلم أهم أولويات القيادة الرشيدة عمار النعيمي: قيادتنا تؤمن بدور العلم في نهضة وتقدم الأمم

وتم خلال الاحتفالية الإعلان عن 15 مشروعاً فازت بجوائز التحدي التي تصل قيمتها إلى 2 مليون درهم. وتوزع الفائزون على مسارين رئيسيين هما مسار المشاريع الجديدة ومسار المشاريع القائمة، وخمس فئات فرعية هي: الشركات الناشئة، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، والمشاريع المبتكرة في مجال الأعمال، والمشاريع المبتكرة في الذكاء الاصطناعي والتقنيات المتقدمة، وروّاد الغد، حيث تم اختيار الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى عن كل فئة.
وقبل انطلاق الحفل الختامي للتحدي، نظمت وزارة التربية والتعليم مهرجان تحدي ريادة الأعمال وهو الفعالية الأولى من نوعها الرامية إلى تعزيز الروح الريادية لدى طلبة الجامعات والخريجين. وتم تصميم المهرجان ليعكس رحلة روّاد الأعمال بطريقة مبسطة وتفاعلية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يزور الأيتام وكبار السن في أول أيام عيد الأضحى
  • محافظ الدقهلية يزور دار الأيتام وكبار السن والمرضى لتهنئتهم بعيد الأضحى
  • محافظ المنيا يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ الغربية يوزع هدايا الرئيس على المواطنين بعد أداء صلاة عيد الأضحى بطنطا
  • محافظ الغربية وآلاف الأهالي يؤدون صلاة عيد الاضحى بمسجد السيد البدوي
  • محافظ الفيوم يهنئ شيخ الأزهر ومفتي الجمهورية بحلول عيد الأضحى المبارك
  • أمل جديد لمرضي السكتة الدماغية.. ٢٥ يونيو افتتاح وحدة علاج جلطات المخ بمستسفيات جامعة عين شمس
  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ الأقصر يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • أحمد بالهول الفلاسي يكرم الفائزين في تحدي روّاد الأعمال