أكد الإعلامي عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد المصرى للكرة الطائرة  أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس ياسر قمر في إجتماعات متواصلة ويعمل بشكل مستمر من أجل خدمة اللعبة والوصول بها للعالمية .

وكشف "مخلوف " أن المجلس وضع خطة طويلة الأجل أتت بثمارها وحققت نسبة نجاح 100%  لكافة المنتخبات الوطنية.

وساهمت في حصد  منتخبات مصر للرجال والسيدات والطائرة الشاطئية الميداليات الذهبية خلال مشاركتهم الأخيرة في دورة الألعاب الأفريقية التي اختتمت أمس بغانا .

كما حققت المنتخبات من قبل ذهبية تصفيات المنطقة الخامسة  للرجال والسيدات وذهبية الرجال لبطولة افريقيا التي استضافتها القاهرة نهاية العام الماضي وتأهل  من خلالها منتخب الرجال لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس 2024 .

وكشف عمرو مخلوف أن مجلس الإدارة وضع برنامج إعداد قوي لكافة المنتخبات الوطنية وسيبدأ منتخب الرجال منتصف مايو المقبل  معسكراته الخارجية بأكثر من دولة منها بولندا وكوريا الجنوبية كما سيتم وضع الرتوش الأخيرة للبرنامج الزمنى لهذه المعسكرات خلال الاسبوعين القادمين بالتشاور مع المدير الفنى الأجنبى للمنتخب.

وعن سر تفوق المنتخبات الوطنية الملحوظ في عهد المجلس الحالي كشف الإعلامي عمرو مخلوف قائلا :

البداية تكمن في وضع آلية للمسابقات توفر احتكاك قوى للأندية بمختلف الأعمار واختيار الأجهزة الفنية المناسبة لكل مرحلة من مراحل المنتخبات.

بالاضافة لتوفير البرنامج التدريبى المناسب لكل مرحلة من خلال الجهاز الفنى وبإشراف خبراء على أعلي مستوى من الكفاءة  وتوفير الاحتكاك المناسب لكل منتخب قبل اى بطولة بالاضافة لمتابعة دقيقة من قبل مجلس الإدارة كل هذه العوام سر النتائج المميزة للكرة الطائرة المصرية في السنوات الاخيرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو مخلوف

إقرأ أيضاً:

مجمع زايد بالفجيرة يستضيف فعاليات اليوم العالمي للريشة الطائرة

دبي (وام)

أخبار ذات صلة "الأرصاد" يسجل هزة أرضية في الحلاة محمد الشرقي يطلع على مشاريع بلدية الفجيرة التطويرية

أعلن اتحاد الريشة الطائرة تنظيم فعاليات رياضية في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة 5 يوليو المقبل تزامناً مع اليوم العالمي للريشة الطائرة، تتضمن الفعاليات بطولة محلية لفئات المجتمع المختلفة من المواطنين والمقيمين، وفعاليات أخرى مصاحبة تواكب أهمية المناسبة.
وتشهد الأجندة المقررة للاتحاد نهائيات الألعاب المدرسية في إكسبو دبي اليوم، ودوري الرياضة الموحدة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض يومي 21 و22 مايو الجاري، وبطولة مؤسسة الإمارات للتعليم للريشة الطائرة «النهائيات الوطنية» على صالة المزهر في دبي في 22 مايو، تعقبها بطولة الدولة للعموم وتحت 17 سنة يوم 25 مايو بدبي.
وأثنت نورة الجسمي رئيس اتحاد الريشة الطائرة على دور اللجنة الأولمبية الوطنية في كافة البرامج التطويرية، والتعاون مع الهيئة العامة للرياضة في تنظيم فعاليات اليوم العالمي للريشة الطائرة في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة.
وأكدت أهمية التعاون مع الاتحادين الدولي والأفريقي في مجالات التدريب والتأهيل والورش والندوات، والترحيب بهذه الخطوة ضمن البرامج المقبلة، مشيدة بنجاح بطولة الدولة للريشة الطائرة للفئات العمرية تحت 11 و13 و15 بنادي أبوظبي لألعاب المضرب.

مقالات مشابهة

  • سقطت أم أُسقطت؟.. عمرو أديب: علامات استفهام حول حادث طائرة الرئيس الإيراني
  • وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الافريقية
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريقا اندلع بمدرسة في البدرشين
  • طريق مصر نحو زيادة صادراتها للقارة الأفريقية.. سالي فريد: القاهرة صاحبة النصيب الأكبر في التجارة البينية للكوميسا.. ماجد عبدالعظيم: لدينا 15 صنعة نستطيع من خلالها السيطرة على السوق الأفريقية
  • بن غفير يطالب بإقالة غالانت ويهاجم مجلس الحرب الإسرائيلي
  • دون إصابات.. إخماد حريق داخل شقة سكنية في مدينة نصر
  • مسلم يكشف عن موعد طرح أغنيته الجديدة "اتقابلنا"
  • واشنطن بوست: استمرار إسرائيل في تحصين ممر استراتيجي يُقِسم قطاع غزة يكشف خططها لترسيخ وجود جيشها هناك
  • حلاق الإسماعيلية يكشف تفاصيل الاعتداء عليه من أحد البلطجية بـ سيف
  • مجمع زايد بالفجيرة يستضيف فعاليات اليوم العالمي للريشة الطائرة