شهد مسلسل قلع الحجر الحلقة 14 تطور جديد فى الأحداث حيث تجمع روحية "سوسن بدر" عائلتها للشهداء على ما اقترفه فرماوى "محمد رياض" شقيقها فى حقها وسرقته لحجة بيتها.

وأثناء هذه الجلسة ينكر فرماوى ما اتهمته به شقيقته روحية ولكنها تصر على أن شقيقها سرقها وظالم وهو ما يدفعه إلى ضربها بالعصا على رأسها إمام عائلتها مما يتسبب فى دخولها المستشفى.

بينما تقرر عائلة الشواكيش بقيادة مدحت تيخة أن تتوجه إلى عائلة العمامرة بقيادة فرماوى من أجل الاخذ بالخير بعد أن قتل فرماوى ابنه الذى كان يرغب فى الزواج من ابنة شقيقته روحية ولكن لم تتمكن عائلة الشواكيش من الوصول بسبب انتشار الشرطة أمام منزل العمدة فرماوى مما دفعهم إلى العودة مجددا إلى عقر دارهم.

مسلسل قلع الحجر بطولة محمد رياض وسوسن بدر ومنى عبد الغني ولقاء سويدان وعبدالعزيز مخيون وسميرة عبد العزيز ، ومجموعة من النجوم، وإخراج حسني صالح، وتأليف أحمد وفدي.

تدور أحداث مسلسل قلع الحجر في منطقة النوبة وقمولة في صعيد مصر ويتناول حقوق المرأة، وأحداثه مستوحاة من قصص حقيقية حدثت بالفعل في هذه المناطق، والعمل من تأليف أحمد وفدي، وهو أحد مواطني مدينة قمولة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوسن بدر عبدالعزيز مخيون قلع الحجر مسلسل قلع الحجر مدحت تيخة الفنان محمد رياض محمد رياض مسلسل قلع الحجر

إقرأ أيضاً:

ميرهان حسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

خطفت النجمة ميرهان حسين أنظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث شاركت مجموعة من الصور الجديدة لها.


 

View this post on Instagram

A post shared by Mirhan Hussein ميرهان حسين (@mirhanhusseinmima)

وظهرت ميرهان حسين في الصور بإطلالة ساحرة، مرتدية فستانا طويلا باللون الموف، وتميز الفستان بتصميم الفراشات، وجاء الفستان مكشوفا من الساقين ليكشف عن جمالها ورشاقتها. 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت ميرهان حسين، في المكياج على الألوان الناعمة التي تبرز جمال عينيها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز أنوثتها. 

كما اختارت ميرهان حسين، أن تترك شعرها الأسود الطويل منسدلا بين كتفيها.

أحدث أعمال ميرهان حسين

 

يذكر أن ميرهان حسين تنتظر عرض مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة وتقدم فيه دور محامية، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

 

أبطال مسلسل الذنب

 

ومسلسل "الذنب" بطولة هاني سلامة، درة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي، وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق.

آخر أعمال ميرهان حسين

 

وكان آخر أعمال ميرهان حسين فى الدراما هو مسلسل "حق عرب" أمام النجم أحمد العوضى، والذى يكتبه محمود حمدان ويخرجه إسماعيل فاروق وتنتجه شركة سينرجى، للعرض فى شهر رمضان المقبل 2024، ايضا مسلسل "مشوار الونش" مكون من 45 حلقة، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، والذى تم عرضه فى شهر ديسمبر الماضى، وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر، جيهان خيرى، محمد المغربى، فيلم "اتنين للإيجار" الذى تم عرضه فى شهر يناير الماضى، وهو بطولة بيومى فؤاد ومحمد ثروت، ناهد السباعى، ايمان السيد، سلوى محمد على، مع ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم رانيا يوسف، محمد لطفى، ثراء جبيل، ايناس مكى وتأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على. 

مقالات مشابهة

  • ياسمين رئيس تتعاقد على مسلسل جديد
  • رحمة أحمد في ضيافة أسرار النجوم بهذا الموعد «فيديو»
  • شخصية أحمد حاتم فى "دواعي السفر"
  • قبل عرضه.. سوسن بدر تشارك كواليس مسلسل «أم الدنيا 2»
  • سوسن بدر تروج لعرض أول حلقتين من "أم الدنيا2" على “watch it”
  • أحمد حاتم ومؤلف السرب وأبطال دواعي سفر في سبوت لايت
  • مواعيد عرض الحلقتين الـ7 و8 لـ دواعي سفر (فيديو)
  • فاضل يوم واحد.. watch it تروج للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» (فيديو)
  • حسين فهمي يروج لأحداث أعماله الفنية فيلم "قصر الباشا"
  • ميرهان حسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها