في ظل الأنباء التي تتردد حول أنتهاء مشوار نجم منتخب كرواتيا لوكا مودريتش مع نادي ريال مدريد الأسباني بنهاية الموسم الحالي فأن هناك العديد من التكهنات التي تحيط بوجهة النجم الكرواتي في الموسم المقبل .

وكان لوكا مودريتش قد اكد في اكثر من لقاء اعلامي عدم وجود مفاوضات في التوقيت الحالي مع نادي ريال مدريد لتجديد تعاقده ورغبة النجم الكرواتي في تحديد مستقبله بعد 13 عاما قضاها داخل جنبات ملعب سانتياجو بيرنابيو جعلته في مصاف النادي الكبير  نظرا لرغبة مودريتش في الأستمرار في الملاعب وعدم اعلان أعتزاله كرة القدم .

مصادر مقربة من النجم الكرواتي اكدت ان لوكا مودريتش رفض فكرة الاعتزال بنهاية الموسم الحالي وهو يرغب في الاستمرار في الملاعب وقيادة منتخب كرواتيا في كأس العالم القادمة في الولايات المتحدة الامريكية والتي سيبلغ في وقتها 40 عاما مؤكدة ان النجم الكرواتي يدرس حاليا مجموعة كبيرة من العروض التي وصلته حال تركه ريال مدريد .

المصادر ذاتها اكدت لصحيفة الماركا الأسبانية ان مودريتش يرغب في الاستمرار في الملاعب الاوربية واللعب لاحد اندية اوربا وفي حالة عدم وصوله لاتفاق مع احد اندية اوربا فأن وجهته ستكون الدوري الامريكي لكرة القدم نظرا لرغبة النجم الكرواتي في تجربة الاجواء الامريكية قبل خوض المونديال مع منتخب كرواتيا مشيرة الى رفض مودريتش القاطع اللعب في الدزري السعودي لكرة القدم رغم تلقيه عدد من العروض المغرية والتي تعدت مئات الملايين من الدولارات للأنتقال الى الدوري السعودي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لوكا مودريتش ريال مدريد الدوري السعودي الدوري الأمريكي لكرة القدم النجم الکرواتی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

لتدعيم النصر .. رونالدو يستعين بنجوم ريال مدريد

ماجد محمد

وصل الفريق الأول بنادي النصر إلى مراحل متقدمة من جميع المسابقات المحلية والقارية التي شارك بها ، إلا أنه لم ينجح في الفوز بأي لقب رسمي ، وهو الأمر الذي لم يجيد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التعامل معه ، لذلك يسعى قائد النصر إلى تغيير تلك الصورة الموسم القادم .

ومن أجل تحقيق الانتصارات والفوز بالالقاب القارية والمحلية ، فإن النادي العاصمي تعاقد مع الإسباني فرناندو هييرو أسطورة ريال مدريد ، ليتولى منصب المدير الرياضي بتوصية من النجم البرتغالي .

ووفقاً لصحيفة «ماركا» الإسبانية ، فإن فكرة رونالدو هي نقل ثقافة فريقه السابق ريال مدريد إلى فريقه الحالي النصر ، لذا فإن النجم البرتغالي يسعى لضم زملائه السابقين في الفريق الملكي إلى الرياض .

وأشارت الصحيفة أيضاً إلى أن رونالدو بدأ مخططاته لجلب كل من الإسباني ناتشو فرنانديز نجم ريال مدريد السابق ، والبرازيلي كاسيميرو نجم مانشستر يونايتد .

مقالات مشابهة

  • لوكا مودريتش باقٍ في ريال مدريد عاما آخر
  • مودريتش يوجه رسالة لتوني كروس بعد اعتزال كرة القدم
  • لتدعيم النصر .. رونالدو يستعين بنجوم ريال مدريد
  • مودريتش: سعيد بصنع التاريخ مع ريال مدريد مرة أخرى
  • عاجل.. مودريتش يوافق على شرط ريال مدريد لتجديد عقده
  • بقاء الأسطورة.. الأنباء السارة تتوالى على جماهير ريال مدريد
  • تطورات جديدة بشأن مستقبل مودريتش مع ريال مدريد
  • وزير الرياضة يجري اتصالاً هاتفيا ببعثة المنتخب المصري للمصارعة
  • ريال مدريد يحسم مستقبل لوكا مودريتش
  • مودريتش: فرصتنا متساوية مع دورتموند.