تواصل جمعية الشارقة الخيرية ضمن حملتها الرمضانية السنوية “جود” تنفيذ مشروع “إفطار صائم” الذي يستهدف فئة العمال من ذوي الدخل المحدود والأسر المتعففة على مستوى الإمارة.

وأوضح مسعود العبيدلي من إدارة المساعدات الخيرية بالجمعية في تصريح لوكالة أنباء الإمارات “وام” أن مشروع إفطار صائم يتم تنفيذه هذا العام في 143 خيمة وموقعا على مستوى مدن الإمارة، مشيرا إلى أن عدد الوجبات الموزعة خلال النصف الأول من الشهر الفضيل بلغ 476 ألفا و670 وجبة بواقع 31 ألفا و178 وجبة يوميا.

ولفت العبيدلي أن من بين مئات المواقع التي يتم خلالها تنفيذ المشروع، مسجد علي بن أبي طالب في المنطقة الحرة بالحمرية الذي يتسع لـ 1000 مصل حيث تحرص الجمعية من خلال خيمة الإفطار على توزيع 1000 وجبة مكتملة العناصر الغذائية.

ونوه إلى أن الإدارة المعنية بالجمعية ترفع بشكل يومي تقاريرها حول جودة الوجبات المقدمة للحصول على أعلى مستويات رضا الصائمين، موجها شكره للمحسنين لثقتهم في حملات الجمعية الخيرية.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

«الشارقة الخيرية» توزع الأضاحي داخل الدولة وخارجها

الشارقة: «الخليج»

انتهت جمعية الشارقة الخيرية من توزيع لحوم الأضاحي على مستحقيها داخل الدولة وخارجها، والتي استهدفت ما يزيد على 165 ألف مستفيد، بواقع 29600 مستفيد من المسجلين بكشوف الجمعية في مقرها الرئيسي وإداراتها الفرعية بالمنطقتين الوسطى والشرقية، وما يزيد على 135 ألف مستفيد من سكان ومواطني 43 دولة حول العالم.

وفي التفاصيل، أفاد عبدالله سيف بن هندي، رئيس اللجنة العليا لحملة عيد الأضحى بجمعية الشارقة الخيرية، بأن عملية توزيع لحوم أضاحي المحسنين الذين وكلوا الجمعية عنهم لتوزيعها على مستحقيها بدأت في سلاسة وفق الخطة التي تم وضعها مسبقاً؛ لضمان سير العملية بسهولة ومرونة، وشهدت توافد الفئات المستفيدة لاستلام مستحقاتهم في جو من البهجة والسعادة.

وأكد بن هندي أنه تم الانتهاء من توزيع الأضاحي داخل الدولة بواقع 2960 أضحية تم توزيعها بمقر الجمعية الرئيسي في سمنان، وكذلك بالإدارات الفرعية للجمعية بالمنطقتين الوسطى والشرقية. 13600 أضحية خارج الدولة. وفي سياق ذي شأن متصل، أوضح رئيس اللجنة العليا للحملة أن مكاتب الجمعية الإقليمية خارج الدولة، بالتنسيق مع وزارة الخارجية وسفارات الدولة، قد انتهت من توزيع 13600 أضحية وصلت إلى أكثر من 135 ألف مستفيد في 43 بلداً.

مقالات مشابهة

  • “البيئة”: 8 آلاف ذبيحة بمسالخ الرياض في رابع أيام العيد وأكثر من 1000 كيلوجرامًا تبرعات مبادرة “ثلث الأضحية”
  • 31 مليون درهم من «الشارقة الخيرية» للاجئين منذ عام 2012
  • شرطة الشارقة تتعامل مع 34 ألف مكالمة خلال العطلة
  • “سدرة الأمنيات” تحقق أكثر من 3 آلاف أمنية لأيتام “الشارقة للتمكين الاجتماعي”
  • “كهرباء الشارقة” تواصل جهودها لإنجاز شبكتي الكهرباء والمياه في منطقتين بخورفكان
  • “الهلال” ينفذ مشروع الأضاحي في الأردن ومتطوعوه ينثرون الفرح بين اللاجئين بمريجيب الفهود
  • “استشاري الشارقة” يختتم دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الـ 11
  • 27.600 مستفيد من مبادرة “خيرية الفجيرة” لتوزيع لحوم الأضاحي
  • «الشارقة الخيرية» توزع الأضاحي داخل الدولة وخارجها
  • خدمة ضيوف الرحمن: 40 مليون عبوة ماء زمزم و9 ملايين وجبة يوميا