نقلت سيارات الإسعاف سائق قطار بمحطة قطارات قويسنا، إلى المستشفى وذلك عقب احتكاك قطار بمؤخرة قطار آخر على محطة قويسنا وإصابة سائق أحد القطارات بحالة إعياء نقل على أثرها لمستشفى قويسنا.

وانتقلت قوات الشرطة للتحقيق في واقعة احتكاك قطار بمؤخرة قطار اخر علي محطة قطارات قويسنا.
 

محافظ المنوفية يتفقد معرض "أهلاً رمضان" بحي غرب شبين الكوم محافظ المنوفية: بدء التسجيل في المرحلة الثالثة لمبادرة المشروعات الخضراء الذكية

جاء ذلك أثناء وقوف القطار في المحطة حيث حدثت نوع من الهلع بين ركاب القطار، وتم نقل سائق قطار رقم 15 إلى مستشفى قويسنا العام للاطمئنان علي صحته عقب شعوره بحالة اعياء.

فيما تم تسيير حركة القطارات واستكمل أحد القطارين طريقه علي خط القاهرة الإسكندرية دون إصابات بين الركاب أو حدوث تلفيات، فيما تم تغيير سائق القطار الثاني لاستكمال طريقه أيضا.

احتكاك قطارين في المنوفية احتكاك قطارين في المنوفية احتكاك قطارين في المنوفية احتكاك قطارين في المنوفية احتكاك قطارين في المنوفية احتكاك قطارين في المنوفية احتكاك قطارين في المنوفية احتكاك قطارين في المنوفية احتكاك قطارين في المنوفية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اصابة سائق القطارات حركة القطارات سيارات الإسعاف سائق القطار محافظ المنوفية

إقرأ أيضاً:

كشف غموض مقتل سائق توكتوك في المنوفية.. تعرف على السبب

تمكنت وحدة البحث الجنائي التابعة لمديرية أمن المنوفية، بقيادة اللواء محمد عبد الواحد، من حل لغز على على جثمان شاب مطعون عدة طعنات وملقى بمصرف محلة سبك التابعة لمركز أشمون وبجواره التوكتوك الخاص به بعد أن أشعل مجهولين النار فيه محترقًا تمامًا.

ترجع أحداث الواقعة التي شهدتها قرية الخور التابعة لمركز أشمون، إلي تلقي اللواء عمرو رءوف، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أشمون، بورود بلاغ من الأهالي على على جثمان شاب داخل مصرف محلة وعلى وعلي الفور انتقلت إلى مكان الواقعة قوة أمنية من مركز الشرطة مدعومة بفريق البحث وعلى وعلي الفور انتقلت قوة من مركز الشرطة بقيادة المقدم محمد النحاس مدير فرع البحث لموقع الحادث، حيث تبين أن الجثمان لشاب يدعى "م. م. ج" 31 عاما، مقيم قرية الخور، يعمل سائق توكتوك.

كشفت التحريات الأولية، أن الحادث كان على يد اثنين أشقاء يعملان سائقين وزملاء مهنة للمجني عليه، عقب علم أحدهم بأن المجني عليه على علاقة غير شرعية بزوجته، تربص به بصحبة شقيقه للانتقام منه، وقام بملاحقته في مكان في الزراعات وقاموا بطعنه عدة طعنات حتى فارق الحياة، وألقوه في مصرف محلة سبك وقاموا بإشعال النار في التوكتوك الخاص به وفروا هاربين.

وتمكنت وحدة مباحث مركز أشمون التابعة لمديرية أمن المنوفية بمعاونة فريق من البحث الجنائي بقيادة المقدم محمد النحاس مدير الفرع، من القبض على المتهمين وهم "م، ر، أ" البالغ من العمر 32 عاما مقيما قرية الخور ويعمل سائقا، كما تم القبض على شقيقه الذي قام بمعاونته في الحادث ويدعي "ب، ر، أ" والمقيم بذات العنوان ويبلغ من العمر 27 عامًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لإعمال شئونها في الحادث.

مقالات مشابهة

  • برلمانية تشير إلى وجود "كرسيين متحركين فقط أحدهما معطل" في محطة القطار فائق السرعة في طنجة
  • هذا توقيت سير قطار الجزائر–باتنة
  • "سار" تؤكد جاهزية قطار المشاعر لخدمة ضيوف الرحمن
  • قطار المشاعر المقدسة يستعد لنقل آلاف الحجاج
  • الخميس المقبل.. إنطلاق قطار المشاعر لخدمة ضيوف الرحمن
  •  موسم الحج.. تشديد على إصدار بطاقة تشغيل للمركبات وبطاقة "سائق" لسائقي الحافلات والشاحنات
  • الهيئة العامة للنقل تؤكد على جميع حملات الحج والعمرة ضرورة إصدار بطاقة تشغيل للمركبات وبطاقة “سائق” لسائقي الحافلات والشاحنات
  • "هيئة النقل" تؤكد ضرورة إصدار بطاقة "سائق" لكل أنشطة النقل خلال الحج
  • عبر بوابة “logisti.sa”.. “النقل” تشدد على إصدار البطاقات النظامية لأنشطة النقل بالحافلات والمركبات
  • كشف غموض مقتل سائق توكتوك في المنوفية.. تعرف على السبب