أكدت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية أن حالة سائق جرار القطار المتصادم مع قطار قويسنا اليوم المتواجد حاليا فى مستشفى قويسنا مستقرة وتم تقديم الرعاية الطبية له وهو كان يعاني من كدمات بسيطة.
وكانت محطة قويسنا بمحافظة المنوفية قد شهدت تلامس جرار قطار بالقطار رقم 15 القادم من القاهرة المتجه إلى الإسكندرية من الخلف أمام مزلقان عرب الرمل التابعة لمركز قويسنا.

فيما أفاد مصدر أن القطار سار وخلفه الجرار حتى محطة قطار قويسنا وهبط الركاب على أرصفة محطة قطار قويسنا، وأُصيب قائد الجرار وتم نقلة إلى مستشفى قويسنا العام، وتحرك القطار رقم 15 المتجه إلى الإسكندرية، وتخزين الجرار بعد إصابة سائقة بمحطة قطار قويسنا، مشيرا بانطلاق القطار الأول على خط القاهرة الإسكندرية، دون أي إصابات بين الركاب أو أي تلفيات.

وكانت هيئة إسعاف المنوفية قد دفعت بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث

IMG-20240326-WA0023 IMG-20240326-WA0020 IMG-20240326-WA0018 IMG-20240326-WA0017 IMG-20240326-WA0016 FB_IMG_1711479306163

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسكندرية المنوفيه محافظة المنوفية وكيل وزارة الصحة بالمنوفية الدكتورة رشا خضر

إقرأ أيضاً:

برلمانية تشير إلى وجود "كرسيين متحركين فقط أحدهما معطل" في محطة القطار فائق السرعة في طنجة

كشفت سلوى البردعي، البرلمانية عن جهة طنجة تطوان الحسيمة، في سؤال كتابي وجهته لوزير النقل واللوجستيك، أن محطة القطار فائق السرعة بطنجة، لا تتوفر إلا على كرسيين متحركين، وأحدهما معطل.

وأوضحت عضو المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، أن المحطة تعرف إقبالا منقطع النظير وخاصة من طرف مستعملي القطار فائق السرعة، وذلك إما لقضاء حوائجهم الإدارية أو للتطبيب، مما يفرض وجود أشخاص في وضعية إعاقة، أو أشخاص مسنين ومحدودي الحركة، والذين دائما ما ينتظرون كرسيا متحركا.

وأبرزت أن غياب الكراسي المتحركة عن محطة الـTGV، يسبب لفئة عريضة من مستعملي القطار فائق السرعة، لإهانات يومية، وفق تعبيرها.

وساءلت البرلمانية البردعي وزارة النقل واللوجستيك، عن السبب الذي يجعلها تتخلف عن توفير العدد الكافي للكراسي  المتحركة في محطة هي الأعلى إقبالا على الصعيد الوطني.

كلمات دلالية TGV التيجيفي طنجة

مقالات مشابهة

  • برلمانية تشير إلى وجود "كرسيين متحركين فقط أحدهما معطل" في محطة القطار فائق السرعة في طنجة
  • هذا توقيت سير قطار الجزائر–باتنة
  • "سار" تؤكد جاهزية قطار المشاعر لخدمة ضيوف الرحمن
  • قطار المشاعر المقدسة يستعد لنقل آلاف الحجاج
  • الخميس المقبل.. إنطلاق قطار المشاعر لخدمة ضيوف الرحمن
  • هذا توقيت القطار الليلي الجزائر– تقرت
  • «بيطري المنوفية»: قافلة للكشف على الحيوانات في قرية أبنهس غدا
  • "قطار المشاعر" يستعد لنقل الحجاج عبر 2000 رحلة خلال موسمالحج
  • قطار المشاعر المقدسة يستعد لنقل آلاف الحجاج خلال موسم الحج
  • صديق للبيئة ويخفف الازدحامات بنحو 50 ألف حافلة.. قطار المشاعر المقدسة: راحة وأمان وسرعة فائقة في انتقالات الحجاج