‎علّقت الفنانة مي عمر على حبها لشراء ملابس غالية قائلة: "بحب اجيب ملابس براند كتير ومحمد بيحب يشتريلي وأنا اللي بمنعه وبلاش افورة، المفروض الراجل الطبيعي يكون جنب مراته طول الوقت، ورغم ده مبحبش انه يجيبلي حاجات كبيرة وغالية، ومن وانا صغيرة بحب اني اجيب الحاجات الغالية لنفسي، ومش حاطة الحسد في دماغي رغم إني عارفة إنه موجود في القرآن لكن مبحبش ارمي كل حاجة على الحسد واحنا اللي عاملين حاجة غلط، وبرة الناس بتعمل حاجات وبتنزل على السوشيال ميديا ومبتتحسدش اشمعنى يعني".

‎وقالت مي عمر، خلال استضافتها ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار: "بحب نيللي كريم اوي وكاملة ابو ذكري خطيرة واعمالها مميزة وتدخل القلب جدًا ومحمد لو اتحط في مقارنة مع اي مخرج اكيد هختاره، حاجتين مبمسكش نفسي قدامهم التين الشوكي والقصب، وممكن بطني توجعني من كتر اكلهم، ودوري في نعمة تخنت عشانه لانها ست طبيعية وبتشتغل وبتحب الأكل وتخنت حوالي 7 كيلو، وكنت مبسوطة بده، والمسلسل اتصور في اماكن حقيقية مش ديكور حتى المقابر، وانا عندي فوبيا من الاماكن الضيقة والضلمة، فا قالوا هنعمل تيست وهتنزلي، فا اول ما نزلت خوفت جدًا وخبطت جامد ومحمد عرض عليا ينزل معايا بس انا خفت جدًا ساعتها".

‎برنامج "أسرار" تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية أميرة بدر برنامج أسرار الفنانة مى عمر محمد سامى

إقرأ أيضاً:

واشنطن بوست: سكان غزة ليس لديهم أي مخرج بعد إغلاق إسرائيل لمعبر رفح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت صحيفة (واشنطن بوست) الأمريكية، إن سيطرة إسرائيل على معبر رفح الحدودي في شهر مايو الماضي، أدى إلى إغلاق المخرج الأخير المتبقي لدى الفلسطينيين.. مشيرة إلى أن إغلاق المعبر بالنسبة لبعض الفلسطينيين بمثابة حكم الإعدام.
وأشارت الصحيفة - في تقرير لها على موقعها الإلكتروني - إلى أن الهجوم الإسرائيلي على رفح، بدد أي أمل لدى المدنيين من الفلسطينيين المرضى والجرحى في الخروج، لافتة إلى أن ذلك يأتي بالتزامن مع انهيار النظام الصحي وتحذير الأمم المتحدة من أن أكثر من مليون شخص قد يواجهون المجاعة بحلول منتصف يوليو المقبل.
جدير بالذكر أن منظمة الصحة العالمية كانت قد قدرت في السابع من يونيو الجاري، أن 14 ألف شخص في غزة بحاجة للإجلاء لتلقي العلاج الطبي، مشيرة إلى أن الحكومة الإسرائيلية لم توضح ما إذا كانت تخطط لتوفير طريق خروج بديل للمرضى والجرحى الفلسطينيين الآخرين.
ونقلت صحيفة (واشنطن بوست) عن وزارة الصحة الفلسطينية، تقديراتها حول استشهاد أكثر من 37 ألف شخص وإصابة ما يقرب من 85 ألفا خلال 8 أشهر من الحرب غالبيتهم من النساء والأطفال.
 

مقالات مشابهة

  • واشنطن بوست: سكان غزة ليس لديهم أي مخرج بعد إغلاق إسرائيل لمعبر رفح
  • سيف بن زايد يهنئ محمد بن زايد ومحمد بن راشد والحكام بعيد الأضحى
  • جميل برسوم "الغائب الحاضر" بين جمهور الدراما والسينما
  • موعد ومكان عرض مسرحية «عامل قلق» لـ سامح حسين
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • عمرو سعد في دراما رمضان 2025 بتوقيع محمد سامي
  • بتوقيع محمد سامي.. عمرو سعد يشارك في دراما رمضان 2025
  • وفد من حياة كريمة: يقدمو واجب العزاء فى الصحفى محمد مصباح المنسق الاعلامى بالمؤسسة
  • حسام حسن يقود هجوم سموحة أمام بيراميدز في لقاء الجولة 11 بالدوري
  • شاهد.. درة تتألق في أحدث ظهور لها