قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الدولة المصرية حققت طفرة غير مسبوقة علي مستوي المنشآت الرياضية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو ما يجعل مصر قادرة علي استضافة أي بطولة عالمية.

واكد رئيس لجنة الشباب، في بيان صحفي اليوم، أن ما شاهده في استاد مصر أمس خلال متابعته مباراة مصر وكرواتيا، يؤكد عظمة الدولة المصرية وقدرتها علي تشييد أعظم المنشآت واستضافة أكبر البطولات، قائلا: "استاد مصر صرح رياضي عالمي ".

وأشاد رئيس لجنة الشباب بالحضور الجماهيري الكبير، ومشاركته الكبيرة حيث امتلأت المدرجات عن أخرها، ونسي الجميع انتماءه لناديه ورفع الجمهور شعار مصر فوق الجميع، وهو ما يعكس عظمة الشعب المصري والتفافه حوله وطنه، مشيرا إلي أن الحضور الجماهيري فاق التوقعات.

وأكد أن ما تحقق على أرض الواقع في السنوات الماضية بالرياضة المصرية وخلال عصر الرئيس السيسي، جدير بالتقدير والاحترام، لأننا أمام إنجازات ضخمة سوف تظل عالقة في أذهان المصريين، لسنوات طويلة تتمثل في وجود بنية رياضية غير مسبوقة.

وأوضح أن مصر أثبتت بفضل الاهتمام غير المسبوق من القيادة السياسية بالرياضة المصرية قدرتها على استضافة كبري البطولات وأصبحت مصر قبلة لأي بطولة عالمية وقادرة علي تنظيم أي حدث رياضي.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يستقبل وفدًا من تنسيقية شباب الأحزاب

استقبل الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها وفدًا من نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لمناقشة سُبل التعاون بين الجانبين.

وضم الوفد كلا من النائبة أميرة العادلي عضو مجلس النواب، والنائب محمد عبد العزيز عضو مجلس النواب، والنائبة مارسيل سمير عضو مجلس النواب، والنائبة رشا فايز عضو مجلس النواب.

وقال الدكتور ناصر الجيزاوي، إن اللقاء تناول بحث سبل التعاون من خلال تنظيم ندوات وورش عمل ومؤتمرات  تناقش القضايا التي تهم المواطن من خلال مركز إعداد القادة، بالإضافة إلى تنظيم نماذج المحاكاة للمؤسسات والكيانات المصرية وتبادل الخبرات فيما يخص الشأن العام ودعم قطاعات الجامعة في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

وأشار الجيزاوي، إلى أن اللقاء تناول أيضا عقد جلسات الحوار المجتمعي والصالون الثقافي لتوعية الطلاب بقضايا المجتمع والعمل على بناء قدراتهم ومهاراتهم وغرس روح الولاء والانتماء لديهم وتأهيلهم للعمل العام، بما يساهم في تحقيق رؤية الدولة المصرية لبناء الإنسان وفق رؤية "مصر 2030".

مقالات مشابهة

  • رياضة القليوبية تستقبل لجنة من الوزارة لمتابعة عوامل الأمن والسلامة لحمامات السباحة
  • رئيس جامعة بنها يستقبل وفدًا من تنسيقية شباب الأحزاب
  • رئيس الوزراء:آمل أن نشهد إنشاء أول مكتب إقليمي لبنك التنمية في العاصمة الإدارية الجديدة
  • تفاصيل لقاء مدبولي ورئيسة بنك التنمية الجديد التابع لتجمع البريكس
  • رئيس الوزراء يلتقي رئيسة بنك التنمية الجديد التابع لتجمع البريكس
  • رئيس بنك التنمية الجديد تشيد بالتجربة المصرية في مجال التطوير العمراني
  • رئيس بنك التنمية الجديد: العاصمة الإدارية دليل على قدرة مصر على التطور
  • ريال مدريد يفاجئ الجميع ويدخل صراع التعاقد مع نجم عالمي
  • رئيس تعليم الشيوخ: الذكاء الاصطناعي يحظى باهتمام عالمي من كل الدول
  • موضوع في غاية الأهمية.. وزير التعليم العالي يشيد بدراسة رئيس شباب الشيوخ بشأن الذكاء الاصطناعي