ظهرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، سارة الودعاني، في مقطع فيديو حيث تحدثت عن ظاهرة انجذاب بعض السيدات للرجال المتزوجين، مما أثار جدلاً واسعًا.

روت الودعاني تفاصيل تعرضها لموقف غريب مع إحدى السيدات التي زارت منزلها للعمل، حيث بدأت تطرح أسئلة حول كيفية تعرفها على زوجها. وأكدت الودعاني أنها لم تكن ترحب بهذا السؤال.

ثم أوضحت الودعاني قائلة: “جاءت إحدى السيدات وأخبرتني أنها تخطط للزواج قريبًا من رجل متزوج، وأضافت أنها تشعر بالانجذاب للرجال المتزوجين، وتعتبرها تحديًا بينها وبين زوجته، وترغب في أن تثبت أنها أفضل منها”. ونقلت الودعاني تصريحات تلك الفتاة قائلة: “أحب أن أهدم ثقة كل امرأة تعتقد أن زوجها لن يخونها، وأنا سأكون الأفضل منها”.

▼ Ad by Refinery89

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع المقطع، حيث أكد الكثيرون أن سلوك تلك الفتاة يعكس شعورًا بالنقص ويثير الاستياء.

 

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

مطالبات واسعة في مصر لإلغاء حفل مطربة كندية شهيرة لهذا السبب!

طالب الجمهور المصري بإلغاء حفل المغنية الكندية بلونديش المقرر إقامته الشهر المقبل بالساحل الشمالي، بسبب دعمها لإسرائيل ووصفها "للفلسطينيين بالإرهابيين".

وتصدر اسم المطربة الكندية بلونديش، محركات البحث داخل مصر خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب حفلها المقرر إقامته يوم 26 يوليو 2024 المقبل بالساحل الشمالي، إذ طالب الجمهور المصري بإلغاء حفلها.

وأعلنت المغنية الكندية بلونديش، عن حفلاتها خلال صيف 2024، وذلك عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ضمن هذه الحفلات حفل في مصر بالساحل الشمالي.

وبمجرد إعلانها عن الحفل، طالب الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، بإلغاء حفلها في مصر.

وأكد الكثيرون أنه غير مرغوب في وجودها بمصر، خاصة أنها أحيت في وقت سابق عددا من الحفلات في إسرائيل.

وتداولت صفحات التواصل الاجتماعي منشورات للمغنية بلونديشن، حيث وصفت "الفلسطينيين بالإرهابيين"، وذلك من خلال منشور سابق نشرته عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل، فيما تعتبر من أكبر الفنانات في العالم دعما لإسرائيل، ما دفع الجمهور المصري للمطالبة بإلغاء حفلها على الفور.

إقرأ المزيد فنانة مصرية شهيرة: عدونا الأول والأخير هو إسرائيل

المصدر: RT + وسائل إعلام مصرية

مقالات مشابهة

  • دار الإفتاء توضح حكم تصوير نحر الأضحية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي
  • أنغام تحيي أضخم حفلات عيد الأضحى بالكويت.. وتوجه تهنئة للجمهور
  • الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤدي مناسك الحج بجلباب مغربي
  • طفلة للزوار بالعيد: رجاءً اللي عندهم ورعان لاتجيبينه في العيد حنّا مو فاضين .. فيديو
  • مطالبات واسعة في مصر لإلغاء حفل مطربة كندية شهيرة لهذا السبب!
  • ضجة واسعة على مواقع التواصل بعد عثور عامل نظافة على جثث وأعضاء قطط مجمدة بالرباط
  • فضيحة جنسية تطال 50 طالبة بعد نشر صورهن بـ “الذكاء الاصطناعي”
  • يارا النملة تشعل مواقع التواصل بأناقتها في أحد ظهور .. فيديو وصور
  • آمال ماهر تتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في الكويت
  • فيديو إهانة سيدة مغربية في محطة قطارات بفرنسا يجوب مواقع التواصل