شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن تم العثور عليهما من خلال تقنية الـgps . وفاة سيدتين داخل حفرة مصعد في بيروت، توفّيت سيدتان جراء سقوطهما في حفرة مصعد 15 متراً داخل مبنى في منطقة السيوفي – بيروت. وتم العثور عليهما من خلال تقنية الـgps.،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تم العثور عليهما من خلال تقنية الـgps .

.. وفاة سيدتين داخل حفرة مصعد في بيروت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تم العثور عليهما من خلال تقنية الـgps ... وفاة...

توفّيت سيدتان جراء سقوطهما في حفرة مصعد (15 متراً) داخل مبنى في منطقة السيوفي – بيروت. وتم العثور عليهما من خلال تقنية الـgps.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تم العثور عليهما من خلال تقنية الـgps ... وفاة سيدتين داخل حفرة مصعد في بيروت وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دفتر أحوال.. القصة الكاملة للعثور على 3 جثث داخل حفرة تنقيب بفيلا الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في داخل فيلا بشارع الحنفية بمنطقة البيطاش غرب الإسكندرية، وللمرة الثانية التي يبحث فيها صاحب الفيلا عن وجود آثار بداخلها، عثرت رجال الأمن على 3 جثث داخل حفرة التنقيب، وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها في البحث حول الواقعة وكشف غموض المتوفين الثلاثة.

وعن تفاصيل الواقعة تلقت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية أخطار من العميد ياسر القطان، مأمور قسم شرطة الدخيلة، بلاغ من أهالي منطقة البيطاش يفيد بوفاة 3 عمال داخل فيلا بشارع الحنفية بمنطقة البيطاش بدائرة القسم، وانتقلت على الفور قوة من القسم إلى موقع البلاغ برفقة سيارة الإسعاف.

 وبعد الفحص والمعاينة تبين وجود حفرة عمقها 13 متراً، بداخلها أدوات حفر بالفيلا المشار إليها، وبجانبهم 3 جثث بداخل الحفرة.

وعند سؤال الغفير الخاص بالفيلا، أكد على أن صاحب الفيلا أستعان به وبثلاث أشخاص آخرين للقيام بأعمال حفر والتنقيب عن الآثار، وأضاف إلى التحقيقات أن المتوفين لقوا حتفهم أثناء قيامهم بأعمال الحفر والتنقيب بالحفرة المشار إليها صعقًا بالكهرباء أثناء التنقيب عن الآثار داخل الفيلا.

 

وأكمل في اعترافاته للنيابة أن المتوفين أثناء قيامهم بالحفر والتنقيب بالحفرة صعقهم التيار الكهربائي، وقت استخدام طلمبة لرفع المياه.

وقال أحد جيران الفيلا المشار إليها، أن واقعة التنقيب عن الآثار داخل الفيلا ليست المرة الأولى، بل جرى من قبل ضبط واقعة مماثلة للتنقيب عن الآثار بطريقة غير مشروعة العام الماضي.  

وألقت الاجهزة الامنية القبض على الغفير، والتحفظ على أدوات الحفر، ووضع حراسة مشددة على الفيلا ونقل جثث الأشخاص الثلاث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. العثور على جثة فتاة شابة داخل حفرة يستنفر المصالح الأمنية بمارتيل
  • لحيازة مخدرات بـ 1,5 مليون جنيه.. حبس سيدتين بالقليوبية
  • دفتر أحوال.. القصة الكاملة للعثور على 3 جثث داخل حفرة تنقيب بفيلا الإسكندرية
  • العثور على 3 جثث داخل حفرة تنقيب عن الاثار غرب الإسكندرية
  • كشف ملابسات واقعة وفاة 3 أشخاص خلال التنقيب عن الآثار بالإسكندرية
  • هوس الثراء السريع.. مصرع 3 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار بالإسكندرية
  • مصرع 3 أشخاص داخل حفرة أثناء التنقيب عن الآثار بالإسكندرية
  • كشف ملابسات واقعة وفاة 3 أشخاص حال قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار بالإسكندرية
  • مصرع سيدة إثر سقوط مصعد داخل عقار فى العجوزة
  • سرقة داخل مسجد في بيروت.. شاهدوا الفيديو!