شمسان بوست:
2024-09-22@07:05:07 GMT

فتاة تنتحر بعد مقتل خطيبها بطريقة مروعة

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

المصدر: القاهرة 24

قررت جهات التحقيق المختصة في مصر نقل جثمان رحاب فتاة البراجيل التي أنهت حياتها أمس بعد أسابيع من مقتل خطيبها على يد خطيبها السابق حزنا عليه، إلى مصلحة الطب الشرعي.

وأمرت جهات التحقيق انتداب أحد الأطباء الشرعيين بالمشرحة لإجراء الصفة التشريحية لجثمان رجاب فتاة البراجيل، لبيان ما إذا كان يوجد شبهه جنائية في الوفاة من عدمه وبيان ما إذا كانت توجد ثمة إصابات حيوية في الجثمان من عدمه.



ونوهت جهات التحقيق إلى أنه في حالة وجد شبهة جنائية في وفاة رحاب فتاة البراجيل بيان تاريخ وسبب وكيفية حدوث الوفاة وبيان أيضا ما إذا كان يوجد ثمة أدوات استخدمت في إحداث تلك الإصابات والتي أودت بحياتها من عدمه مع بيان السبب المباشر المؤدي إلى الوفاة تحديدا.

وطلبت جهات التحقيق المصرية أيضا أخذ عينة من دماء رحاب فتاة البراجيل المتوفاة إلى رحمه مولاها، وأيضا أخذ عينة من قليمات أظافرها لتحليلهما لبيان ما إذا كانت تلك العينة تحتوى على ثمة خلايا بشرية لغير المتوفاة من عدمه وبيان ما إذا كان يوجد بتلك العينة ثمة آثار لمقاومة أو تعدي من عدمه، وبيان ما إذا كانت تحوي على ثمة مواد مخدرة أو مسكرة أو سامة من عدمه، وفي الحالة الأولى بيان نوعها والجدول المدرجة به وبيان ما إذا كانت تم تناول تلك المواد -إن وجدت- عنوة من عدمه.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: فتاة البراجیل جهات التحقیق ما إذا کانت من عدمه

إقرأ أيضاً:

المغرب: جهات تحريض الشباب على الهجرة

20 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: صرح مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، المتحدث الرسمي باسم الحكومة المغربية، أمس الخميس، بأنه “يتم تحريض بعض الشباب من طرف جهات غير معروفة، عبر استغلال مواقع التواصل الاجتماعي، لتعبئتهم للهجرة”.

وأفادت صحيفة “هسبريس”، بأن “تصريحات بايتاس، جاءت تعليقا على دعوات التحريض على الهجرة السرية بعد تقديم 152 شخصا أمام أنظار العدالة”، موضحة أنه “تم إفشال كل المحاولات”.

وذكر السؤول المغربي أن “طلب البرلمان من الحكومة المثول في القبّة قصد المساءلة على خلفية أحداث الفنيدق ليس مشكلا، فالمؤسسة التشريعية لها الحق في مراقبة عمل الحكومة والأخيرة تمتثل”.

واستطرد بأن “البرلمان المغربي يقوم بدوره، وهذا أمر إيجابي. لا مشكل عند الحكومة في التجاوب في إطار القانون”، مشيرًا إلى أن “الصورة المتداولة إثر إحباط محاولة الاقتحام الجماعي للمعبر الحدودي (بين الفنيدق وسبتة المحتلة) هي موضوع تحقيق من طرف الأجهزة المختصة”.

ووصف الموضوع بـ”المؤسف”، متابعا: “يعرف الرأي العام أن الهجرة متواجدة في مختلف الدول، ونراها تتكرر في مجموعة كبيرة من الدول”.

وأكد المسؤول الحكومي نفسه أن “عدد الأشخاص الذين حاولوا الهجرة غير القانونية بلغ ما يناهز 3 آلاف شخص”، مشيرًا بما أسماها “المهنية الكبيرة التي تعاملت بها القوات العمومية، في احترام تام للضوابط القانونية، إذ اتسمت بالحكمة، وحرصت على سلامة هذه الفئة، ولم يتم تسجيل أي حالة وفاة في صفوف المرشحين للهجرة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • جريمة قتل مروعة تهز البيضاء.. أب يقتل ابنه ذي التسع سنوات بطريقة وحشية
  • إيطاليا.. تمثال يقتل مديرة دار أزياء بطريقة مروعة
  • «صلاح التيجاني».. أمام جهات التحقيق في واقعة اتهامه بالتحرش
  • معركة بولاق الدكرور.. مقتل شخصين طعنا على والسبب «فتاة»
  • المغرب: جهات تحريض الشباب على الهجرة
  • رسائل مشبوهة وصلت إلى هواتف المواطنين.. وبيان من وزارة الاتصالات
  • سماع أقوال شهود عيان فى حادث مقتل شخصين بسبب معاكسة فتاة ببولاق الدكرور
  • بسبب معاكسة فتاة.. مقتل شخصين في مشاجرة مسلحة ببولاق الدكرور
  • دفاع أحمد ياسر المحمدى يطالب بعقد جلسة محاكمته فى غرفة المداولة
  • التحقيق في واقعة تعدي جامع قمامة على فتاة سودانية تحت تهديد السلاح