احتفلت الإعلامية ريهام سعيد بعيد ميلادها بحضور عدد من نجوم الفن والمشاهير داخل احد مولات الشيخ زايد.

أبرز الحاضرين في عيد ميلاد ريهام سعيد 

كان ضمن الحضور المنتج جمال العدل،سوسن بدر  ،محمود عبد المغنى،نرمين الفقى،نسرين آمين،ممدوح شاهين،إيهاب توفيق  ،تامر عبد المنعم  ،أحمد عصام وأمينة ابنة ريهام سعيد الصغرى فى اول ظهور إجتماعي لها.

. وأكثر من 200 مدعو ممن شاركوا ريهام سعيد الإحتفال بعيد ميلادها.

 

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد شاركت مؤخرا وللمرة الأولى بموسم الرياض  لتقديم فقرة  الشاب المصرى الموهوب أحمد البرنس من ذوى الهمم خلال حفل النجمة مى فاروق ضمن فعاليات موسم الرياض وذلك عقب تلبية المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشبخ لنداء ورغبة الشاب الموهوب والذى تلقاه عبر برنامج "هى وصبايا".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عيد ميلاد ريهام سعيد ریهام سعید

إقرأ أيضاً:

مي عمر وباسم سمرة.. نجوم الفن في حفل توزيع جوائز إنرجي للدراما

حضر عدد كبير من الفنانين حفل توزيع جوائز النسخة الثامنة من كأس إنرجي للدراما المقام بأحد فنادق القاهرة.

 

 حضور حفل توزيع جوائز إنرجي للدراما 

 

وشهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين أبرزهم إسعاد يونس ومي عمر ومحمد سامي وإياد نصار وباسم سمرة وطه دسوقي وأحمد غزي وأحمد عبد الوهاب ومريم الجندي وهدى الإتربي وشيكو وغيرهم.

وكان كأس إنرجي للدراما والذي يقدمه محمد طارق أضا في الموسم الثامن شهد مشاركة عدد كبير من الأعمال الرمضانية والتي تنوعت مابين الاجتماعي، الكوميدي والتاريخي ومسلسلات الـ15 حلقة.
 

وأعلن راديو إنرجي 92.1، أن نتائج تصويت الجمهور لأفضل الأعمال الدرامية وصل لأكثر من 4.3 مليون صوت لجميع الأعمال الدرامية التي تنافست على لقب الأفضل خلال شهر رمضان الكريم، وأن الفنان محمد صبحي هو ضيف الموسم الثامن.
وشهد هذا الموسم من كأس إنرجي للدراما منح جائزة خاصة لأفضل مسلسل خارج رمضان وكانت الجائزة من نصيب مسلسل "حالة خاصة" ومن بطولة نجم الستاند أب كوميدي طه الدسوق، الذي يقوم ببطولته الأولى،  بجانب النجوم غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس.
 

 

تفاصيل الموسم الثامن كأس إنرجي للدراما 

 

وكان الموسم الثامن من كأس إنرجي للدراما شهد إشادة كبيرة من قبل لجنة تحكيم  البرنامج بالأعمال المشاركة وبنسب التصويت وتكونت لجنة التحكيم  من  الناقد محمد نبيل، والناقدة فايزة هنداوي، والناقد رامي المتولي.

وظهر طه الدسوقي  بالكوفية الفلسطينية خلال تسلمه الجائزة في الحفل المقام حاليًا في أحد فنادق القاهرة.

 

 

كما تم تكريم الموسيقار هاني شنودة  بجائزة التميز عن نفس المسلسل، وقال في كلمته: "كنت فاكر ان الناس نسيتني والمسلسل ده لما اتعرض عليا حسيت إنه مختلف وربنا كتبلي عمر جديد عشان ابقى الوحيد اللي موجود من فرقة المصريين واحضر العمل ده لان احنا كان فرقة بتعمل أغاني بجد".

ومن جانبه قال وليد مصطفى رئيس مجلس إدارة راديو إنرجي، أن القوى الناعمة المصرية كانت ولازالت من أهم القوى على مستوى الوطن العربي.

وقال وليد مصطفي: "شرف لينا إننا في مصر  يوجد لدينا هذا الكم الكبير من التنوع الدرامي وهذا الانتاج الكبير وبهذه الجودة"، وتابع: "رغم صعوبات الإنتاج لتقديم منتج يليق بالمشاهد المصري والعربي  مازال المنتج المصري  هو الأفضل على مستوى الوطن العربي ".

وأكمل: "هذا ليس حفل بل تكريم خاص لأنه لا يصح الاحتفال في ظل ظروف ماتمر به فلسطين عيب علينا ولكننا نكرم مجهود الجميع سنظل ندعم القضية الفلسطينية ".

 

 

مقالات مشابهة

  • عائلة أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد المنتج هشام جمال
  • نجوم الفن يهنئون أحمد فهمي بفيلمه الجديد «عصابة الماكس»
  • سارة نخلة تحتفل بعيد ميلادها بصور مبهجة (شاهد)
  • عارضة الأزياء الشهيرة “كامبل” تحتفي بعيد ميلادها في مراكش
  • «بعد محرقة خيام رفح ».. نجوم الفن يدعمون غزة بحفل كأس إنرجي
  • بحضور نجوم الفن.. مشاهد من جنازة والدة محمود الليثي
  • أبرزهم «إياد نصار وهدى الإتربي».. نجوم الفن يتوافدون على حفل كأس إنرجي للدراما
  • مي عمر وباسم سمرة.. نجوم الفن في حفل توزيع جوائز إنرجي للدراما
  • ريهام سعيد.. " إعلامية الإثارة والجن"
  • عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل تختار مدينة مراكش للاحتفال بعيد ميلادها