المناطق ـ متابعات

وزعت جمعية رعاية الأيتام بجدة أكثر من 13 كيلو من التمور و 925 سلة غذائية لمستفيديها من الأيتام وأسرهم منذ قدوم شهر رمضان المبارك بمشاركة مجموعة من المتطوعين الذين أسهموا في إيصال المعونات إلى منازل المستفيدين.

أخبار قد تهمك أيتام جدة تطرح ورقة ” الابتكار في تصميم البرامج الشبابية ” لجمعيات الأيتام 13 مارس 2022 - 7:37 مساءً

من جانب آخر، أوضح المدير التنفيذي للجمعية د.

م محمد بن عبد الرحيم ناقرو، أن المنتجات الغذائية التي وزعتها الجمعية منذ انطلاق الشهر الكريم تأتي ضمن حملة “سند يتيم” التي تنفذها خلال الشهر الفضيل بالشراكة مع عدة جهات لتحقيق المسؤولية المجتمعية وتلبية احتياجات الأسر في الشهر الكريم، واستفاد منها حتى الآن أكثر 2000 مستفيد.

وأضاف “ناقرو” أن المبادرات مستمرة طيلة شهر رمضان المبارك وتهدف إلى تحسين جودة الحياة للأيتام تحقيقًا لرؤية المملكة ٢٠٣٠ من خلال تقديم حزمة من الخدمات التي ترقى بحياتهم المعيشية، والمنزلية، والتعليمية، داعيًا الجميع للمشاركة في الحملة لما فيها من نفع لفئة الأيتام.

يُذكر أن جمعية رعاية الأيتام بجدة تقدم خدماتها للأيتام وأسرهم في شهر رمضان المبارك عبر تقديمها العديد من المشروعات والمبادرات لخدمة الأيتام وأسرهم.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أيتام جدة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يزور دور الأيتام بطنطا ويوزع هدايا الرئيس

حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على تقديم التهنئة للأيتام ومشاركتهم الفرحة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك في تقليد سنوي تحرص المحافظة على إقامته كل عيد لإدخال البهجة والسرور على نفوسهم في أول أيام عيد الاضحى المبارك، حيث زار المحافظ إحدى دور الايتام بطنطا مقدما التهنئة لهم بالاضافة الى توزيع هدايا فخامة الرئيس.

وأعرب محافظ الغربية عن سعادته لتواجده بينهم حيث اطمئن على أحوالهم ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم، وأطمئن أيضا من المسؤولين بالدار على توافر كل الإمكانيات والتجهيزات ووسائل الترفيه للفتيات، موجهاً بحسن معاملتهم وتوفير كافة متطلباتهم وتقديم سبل الرعاية الكريمة لهم.

وقدم المحافظ العيدية وهدايا فخامة الرئيس لهم، داعياً المولى -عز وجل- أن يكون عيداً سعيداً عليهم، مشيراً إلى أن المحافظة لا تدخر أي جهد في تقديم كافة أوجه الدعم لدور رعاية الأيتام كونهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع.

و سادت حالة من البهجة والسعادة على الاطفال بهدايا الرئيس السيسي معربين عن سعادتهم البالغة بهدايا الرئيس، موجهين الشكر لفخامته على هذه اللمسة الطيبة والتي أدخلت البهجة على قلوبهم في العيد.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يزور دور الأيتام بطنطا ويوزع هدايا الرئيس
  • أمير منطقة نجران يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة تبوك يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • «الزراعة»: متبقيات المبيدات يستقبل ويصدر أكثر من 1500 عينة منتجات غذائية
  • إعدام 13 كيلو مواد غذائية وتحرير 32 محضر مخالفة في حملة بالإسماعيلية
  • برنامج الأغذية العالمي: تحويل 1.43 مليون دولار لليبيين الشهر الماضي
  • بمناسبة عيد الأضحى.. توزيع مساعدات غذائية على الأيتام والأسر الأكثر احتياجاً بالسويداء
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 30 الف كرتون من التمور للعام 2024 في مأرب
  • روايح الشهر الكريم.. «كنافة وقطايف» على مائدة إفطار «ذي الحجة»
  • "أما أنا فصلاة".. ختام المؤتمر السنوي لمخدومي فرح وعطاء بالقاهرة