قالت وزارة الموارد المائية والري، إنه حث  صباح اليوم الأحد الموافق ٣١ مارس ٢٠٢٤، قطع بجسر ترعة السويس بالكيلو ١٠.٠٠ بطول ٢٠ متر نتيجة تعدى أحد المواطنين على الجسر بنطاق مركز ومدينة الإسماعيلية .

وبعد التنسيق مع الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، و وزارة الموارد المائية والري و وزارة الداخلية و وزارة النقل ومحافظة الإسماعيلية ، والدفع بمعدات إدارة الصيانة الوقائية التابعة لوزارة الرى ، ومعدات مركز ومدينة الإسماعيلية وأبوصوير وفايد ، ومعدات مديرية الطرق بالمحافظة ، ومعدات عدد من المقاولين للتعامل مع القطع الحادث بجسر الترعة ، كما تم الدفع بفرق من الحماية المدنية والإسعاف للموقع ، كما قامت أجهزة وزارة الموارد المائية والري بخفض مناسيب المياه بترعة السويس .

وفى ضوء توجيهات الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والرى، توجه كل من المهندس محمد صالح رئيس مصلحة الرى ، و المهندس إبراهيم عبد المنعم رئيس قطاع الرى ، و المهندس أبو بكر الروبى رئيس الإدارة المركزية لصيانة المجاري المائية ، و مسئولي الري بالاسماعيلية إلى الموقع للمتابعة عن كثب وإتخاذ كافة التدابير اللازمة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الري الري تكشف القطع جسر ترعة الإسماعيلية باجهزتها الموقف الموارد المائیة

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص نتيجة انقلاب توك توك فى ترعة الشيخ سليم فى الإسماعيلية

أصيب 5 أشخاص بإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وجروح نتيجة انقلاب التوك توك الذين يستقلونه فى ترعة الشيخ سليم فى القصاصين بالإسماعيلية وتم نقل المصابين إلى مستشفى القصاصين لاسعافهم ورعايتهم طبياً كما تم انتشال التوك توك من الترعة.

تلقي اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء هنرى إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمدير التنفيذي للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة المهنية يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب توك توك فى ترعة الشيخ سليم فى القصاصين بالإسماعيلية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذي أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وجروح نتيجة الحادث.

تم نقل المصابين إلى مستشفى القصاصين لاسعافهم ورعايتهم طبياً كما تم انتشال التوك توك من الترعة، جارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق وسؤال المصابين.

 







مقالات مشابهة

  • حملة ليلية لإزالة التعديات على مياه الري بالفيوم
  • وزير الموارد يعلن الموافقة على الخطة الزراعية بمساحات محددة
  • وزير الموارد يصدر توجيهات حول محطات ضخ المياه
  • وزارة الري تُعلن تفاصيل عمل منظومة الصرف الزراعى خلال فترة أجازة عيد الأضحى
  • إصابة 6 أشخاص نتيجة انقلاب سيارة في ترعة بقصاصين الإسماعيلية
  • إصابة 5 أشخاص نتيجة انقلاب توك توك فى ترعة الشيخ سليم فى الإسماعيلية
  • وزير الري يتابع الموقف المائي خلال فترة إجازة عيد الأضحى
  • هاني سويلم يتلقى تقريرا عن حالة الري خلال فترة إجازة عيد الأضحى
  • وزارة الري تستعرض الموقف المائى خلال فترة أجازة عيد الأضحى المبارك
  • قياس مناسيب مياه الري ومتابعة تشغيل محطات الرفع بالفيوم