ليفربول ضد برايتون.. سجل نجم الفراعنة محمد صلاح هدف التقدم لصالح الريدز أمام برايتون، في المباراة المقامة حالياً، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل رفقاء محمد صلاح.

وانطلقت مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

أهداف مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

- وجاء هدف فريق برايتون الأول عن طريق اللاعب داني ويلبيك وذلك في الدقيقة الثانية من زمن المباراة، عقب تسديدة صاروخية سكنت شباك كيليهر.

Goal.

That guy Welbz. Brighton take the lead! #beINPL #LIVBHA pic.twitter.com/ghXlHMgqrD

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) March 31, 2024

- قبل أن يدرك النجم الكولومبي لويس دياز التعادل لصالح فريق ليفربول وذلك في الدقيقة 27 من زمن شوط المباراة الأول.

Goal!

Liverpool are level. Luis Díaz was the quickest to react in the box, and the goal stands. #beINPL #LIVBHA pic.twitter.com/853mR8J2e5

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) March 31, 2024

- ونجح محمد صلاح في إحراز ثاني أهداف ليفربول في المباراة ذلك عند الدقيقة 63 من زمن شوط المباراة الثاني، عقب تمريرة سحرية من ماك أليستر.

Goal!

The Egyptian King does it again! #beINPL #LIVBHA pic.twitter.com/ZaxJbDlQGn

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) March 31, 2024

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: جو جوميز - كونساه - فيرخل فان دايك - برادلي.

خط الوسط: دومنيك سوبوسلاي - واتارا إيندو - أليكسس ماك أليستر.

خط الهجوم: لويس دياز - داروين نونيز - محمد صلاح.

Team news is IN! ????

This is how the Reds line up to take on Brighton ✊ #LIVBHA

— Liverpool FC (@LFC) March 31, 2024

ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2023/2024، وذلك برصيد 64 نقطة متساوياً مع آرسنال في النقاط ولكن يتفوق الجانرز في عدد الأهداف لذلك هو المتصدر.

وخاض ليفربول 28 مباراة في المسابقة حتى الآن، بواقع 19 انتصار و 7 تعادلات وتلقى رفقاء محمد صلاح الهزيمة في مباراتين.

ليفربول

بينما يحل فريق برايتون ضيفاً على ليفربول في تلك المواجهة اليوم، وهو في جعبته 42 نقطة يحتل بهم المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك بواقع 11 انتصار و 9 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي ترتيب الدوري الإنجليزي تشكيل ليفربول الان تشكيل ليفربول اليوم تشكيل ليفربول امام برايتون تشكيل ليفربول ضد برايتون تشكيل ليفربول لمواجهة برايتون فريق ليفربول كلوب ليفربول ليفربول أمام برايتون ليفربول الآن ليفربول امام برايتون ليفربول ضد برايتون ليفربول مباشر ليفربول وبرايتون مباراة ليفربول مباراة ليفربول أمام برايتون مباراة ليفربول امام برايتون مباراة ليفربول ضد برايتون مباراة ليفربول وبرايتون مباريات الدوري الإنجليزي محمد صلاح محمد صلاح اليوم موعد مباراة ليفربول أمام برايتون موعد مباراة ليفربول امام برايتون موعد مباراة ليفربول ضد برايتون موعد مباراة ليفربول وبرايتون نادي ليفربول هدف محمد صلاح هدف محمد صلاح اليوم يورجن كلوب لیفربول ضد برایتون فی الدوری الإنجلیزی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي برايتون اليوم السبت تعيين فابيان هورزلر (31 عامًا) كمدرب جديد للفريق، بعقد يمتد حتى عام 2027، مما يجعله أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء هورزلر ليحل محل المدرب الإيطالي روبرتو دي تسيربي الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم المنصرم، بعد أن قاد الفريق لتحقيق التأهل للمنافسات الأوروبية لأول مرة في تاريخ النادي.

قاد هورزلر، المولود في الولايات المتحدة، فريق سانت باولي إلى صدارة دوري الدرجة الثانية في ألمانيا، وصعد بهم إلى دوري الأضواء كأبطال.

أنهى برايتون الموسم الماضي في المركز الـ11 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد موسم شاق شهد وصول الفريق إلى دور الـ16 في الدوري الأوروبي.

عبّر هورزلر عن حماسه قائلاً: "حقق النادي تقدمًا مذهلاً خلال المواسم القليلة الماضية، والهدف هو مواصلة البناء على هذا النجاح. كنت أرغب في الحصول على فرصة للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا أطيق الانتظار للقاء اللاعبين والجهاز الفني والمشجعين".
 

مقالات مشابهة

  • بتورتة وكاب.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ 32
  • هكذأ هنأ محمد صلاح متابعيه بمناسبة عيد الأضحى
  • مدرب تشيلسي السابق: صلاح لاعب من طراز عالمي وكنت أتمنى تدريبه
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح
  • في ذكرى ميلاده.. ليفربول يوجّه رسالة إلى محمد صلاح
  • أبرز بطولات وجوائز محمد صلاح في عيد ميلاده الـ 32.. فيديو
  • ليفربول يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ32
  • ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"
  • مصطفى فتحي يسجل هدفا وينهار باكيا.. ما علاقة محمد صلاح بتصرف اللاعب؟ (فيديو)