انتهت الحلقة 20 من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، التي عُرضت أمس عبر قناة CBC، بتوجيه طعنة سكين نافذة إلى الحاج إسماعيل الغول من الخلف على يد عفاف زوجة علي ضرغام؛ لذا نستعرض ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 21 بطولة غادة عبد الرازق.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 21 بطولة غادة عبدالرازق 

بدأت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 21 بمشهد القبض على عفاف زوجة علي ضرغام، وسجنها 4 أيام على ذمة التحقيق، إلى جانب الحكم بالسجن 4 أيام على الحاج إسماعيل الغول على ذمة التحقيق في أثناء تواجده في المستشفى بتهم التزوير والتهرب الضريبي والرشاوي، إلى جانب قدوم ابنه ياسين إليه في المستشفى لزيارته.

وتضمَّن مسلسل صيد العقارب الحلقة 21 بطولة غادة عبدالرازق حديث الدكتورة عايدة مع شيكا، صديق زوجها ياسين، تطلب منه توصيل رسالة لزوجها مفادها أنها تحتاج إليه بشكل ماس، وهو ما وعدها به شيكو، كما تضمنت الحلقة حديث الشيخ مصطفى ضرغام مع عائشة ابنة شقيقته، حول حزنه على ما فعلته عفاف زوجة أخيه المتوفى علي ضرغام، إلى جانب حزنه لِما يدور بين العائلتين من صراع.

ياسين يرفض مساعدة زوجته عايدة

كما شهدت الحلقة 21 استقبال الدكتورة عايدة لزوجها ياسين، وحديثها معه ليضغط على والده الحاج إسماعيل الغول ليتصالح في قضية عفاف زوجة شقيقها ليتم إخراجها من السجن، إلا أن الأول سألها عما إذا كانت ستتوقف عن ملاحقة شقيقه سامح الغول أو البحث عنه أو ستحاول إخراج والدها من الجرائم التي تورط بها، وعندما واجهت سؤاله بالرفض، أخبرها أنه لن يستطيع مساعدتها.

من الأحداث الأخرى التي شهدها مسلسل صيد العقارب الحلقة 21 هي حديث الدكتورة عايدة، التي تلعب دورها الفنانة غادة عبدالرازق مع المحامي الذي أخبرها أنه يمكن إخراج عفاف زوجة شقيقها من السجن في حال إثبات أنها تعاني من حالة نفسية سيئة، لتخبره عايدة أن زوجة شقيقها بالفعل كانت تعاني من اضطراب نفسي بعد وفاة زوجها، ليتفقا على جلب شهادة الأطباء التي تثبت ذلك، كما تضمنت الحلقة الإفراج عن الحاج إسماعيل الغول بكفالة مالية.

حمل غادة عبد الرازق

وشهدت الحلقة حديث الحاج إسماعيل الغول مع معتز زوج ابنته ولاء أنه يريد الذهاب لزيارة ابنه سامح في مخبأه، دون أن يعلم الاثنان أن المهندس شريف، خبير الكاميرات يراقبهما، ليكملا حديثهما أن الشرطة وعائلة حسن ضرغام ما زالا مقتنعين أن سامح الغول هرب خارج مصر، ليخبر المهندس شريف الدكتورة عايدة بهذا الكلام لتخبر هي الضابط حسام العاطر ويتفقا على الوصول إلى مكان سامح الغول، وانتهت الحلقة على معرفة الدكتورة عايدة أنها حامل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صيد العقارب مسلسل صيد العقارب صيد العقارب الحلقة 21 الحلقة 21 صيد العقارب غادة عبد الرازق مسلسل صید العقارب الحلقة الحاج إسماعیل الغول غادة عبدالرازق الدکتورة عایدة الحلقة 21

إقرأ أيضاً:

خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"


 

نجحت النجمة عايدة رياض أن تخطف قلوب الجماهير من خلال مشاركتها بأعمالها الفنية، وتميزت عايدة بالإتقان الشديد للشخصية دون أي مبالغة ودون إفتعال، الخبرة والموهبة التي تمتلكها عايدة جعلتها مدرسة منفردة نتعلم منها وتأثر فينا. 
 

وكشفت النجمة عايدة رياض عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "إقامة جبرية" 
 

وقالت عايدة في تصريح خاص لـ "الفجر الفني":" انتهيت من تصوير اقامة جبرية بشكل رسمي". 
 

وأضافت:"بجسد في إقامة جبرية شخصية كفيفة وشخصية جديدة ومختلفة جدا عليا لأني معملتهاش قبل كدا لكن ميعاد العرض لم يتم الإعلان عنه". 
 

أبطال مسلسل إقامة جبرية

والمسلسل من بطولة كلًا من الفنانة صابرين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل "إقامة جبرية" من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

أحداث مسلسل "إقامة جبرية"
 

وتدور أحداث مسلسل "إقامة جبرية" في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل "إقامة جبرية"

آخر أعمال عايدة رياض 
 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عايدة رياض الدرامية مسلسل ليه لأ الذ ي  تدور أحداث  فى إطار اجتماعى، يناقش من خلاله مشكلة الطلاق، وزواج المرأة بعد طلاقها، حيث تمر نيللى كريم مع نجلها الذى يجسد شخصيته معتز هشام ببعض الخلافات بسبب اعتراضه على زواجها بعد طلاقها من والده، وتتزوج نيللى كريم من أحمد طارق خلال الأحداث، بينما تجسد عايدة رياض شخصية حماتها، وصلاح عبد الله يقدم شخصية والدها.

 

مقالات مشابهة

  • انخفاض إيرادات فيلم تاني تاني لـ غادة عبدالرازق
  • بـ فيلم "تاني تاني".. غادة عبد الرازق تحتل المركز الخامس
  • غادة عبدالرحيم تهنئ الدكتور عمرو حسن بمناسبة الخطوبة
  • بيومي فؤاد ينضم لمسلسل "مطعم الحبايب" لـ أحمد مالك
  • فيلم تاني تاني يستمر في المراتب الأخيرة بقائمة إيرادات السينمات
  • أحمد آدم لـ«الأسبوع»: شخصيتي في فيلم «تاني تاني» مختلفة عن كل أدواري الكوميدية
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • تعرف على إيرادات فيلم "تاني تاني" أمس
  • فيلم تاني تاني يجني إيرادات ضعيفة.. ماذا قال أحمد آدم عن قصته؟
  • أحمد آدم: "تانى تانى" فيلم لايت مناسب للأسر والعائلات وقدمني بشكل مختلف