ورد سؤال إلى برنامج حساب المواطن من أحد المستفيدين، نصه: "هل يحق للبنك سحب مبالغ الدعم من حساب المواطن في حال كان هناك تعثرات في سداد التمويل؟".

وأجاب حساب المواطن، عبر صفحته بمنصة إكس، بأنه لا يحق للبنك سحب المبالغ المستحقة من حساب المواطن، ويمكن التوجه إلى البنك لتقديم الشكوى، مشيرًا إلى أنه في حال عدم حل المشكلة يمكن تصعيد الشكوى للبنك المركزي السعودي من خلال الرقم 8001256666 أو الرابط التالي http://my.

samacares.sa

لا يحق للبنك سحب المبالغ المستحقة من حساب المواطن، ويمكنك التوجه إلى البنك لتقديم الشكوى، وفي حال عدم حل المشكلة بإمكانك تصعيد الشكوى للبنك المركزي السعودي من خلال الرقم 8001256666 أو الرابط التالي https://t.co/Z8D3EkuNTi ،نسعد بخدمتك

— خدمة المستفيدين (@Citizen_care) April 1, 2024 موعد نزول حساب المواطن لشهر أبريل 2024

يذكر أن المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن، أعلن تقديم إيداع الدفعة للمستحقين المكتملة طلباتهم ليحل الموعد يوم الأربعاء 3 أبريل.

وأضاف، عبر منصة (إكس)، أنه نظراً لتزامن موعد إيداع دفعة شهر أبريل مع أول أيام عيد الفطر المبارك، تقرر تقديم إيداع الدفعة للمستحقين المكتملة طلباتهم في برنامج حساب المواطن لتكون يوم الأربعاء 3 أبريل 2024م.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: حساب المواطن برنامج حساب المواطن البنك المركزي السعودي موعد نزول حساب المواطن حساب المواطن لشهر أبريل 2024 حساب المواطن فی حال

إقرأ أيضاً:

الأول من نوعه.. البنك الوطني العماني يطلق جهاز "صرف خردة العيدية"

 

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الوطني العُماني إطلاق جهاز صرف العيدية الأول من نوعه في سلطنة عُمان، وذلك في خمسة مواقع مُختلفة وهي الفرع الرئيسي للبنك بالعذيبة، وفروع صحار وصلالة الجديدة وإبراء وبهلاء.

وستوفر الأجهزة الأوراق النقدية من فئة 100 بيسة و500 بيسة، لتلبية الطلب العالي على هاتين الفئتين خلال العيد وستكون الخدمة مُتاحة لعملاء البنك الوطني العماني فقط.

وقال الدكتور علي بن سالم الشكيلي مساعد المدير العام ورئيس الخدمات والقنوات الرقمية في البنك الوطني العماني: "ندرك في البنك الوطني العماني التحديات التي تواجه العملاء للحصول على خردة العيد بسبب الطلب المرتفع عليها خلال هذه الفترة بالتحديد، وفي ضوء ذلك، أطلقنا هذه الخدمة الأولى من نوعها في عُمان لتقديم تجربة ميسرة لعملائنا وتلبية متطلباتهم بفاعلية، إذ تمثل أجهزة صرف خردة العيدية التي أطلقناها نقلة نوعية في مسيرتنا نحو التحول الرقمي، مما يؤكد التزامنا بإثراء تجربة العملاء من خلال تقديم الحلول المبتكرة".

وكان البنك الوطني العماني قد أطلق النسخة التجريبية من جهاز صرف خردة العيدية خلال معرض كومكس العالمي للتكنولوجيا 2024، الذي جرى تنظيمه مؤخرًا بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، حيث كشف عن الجهاز سعادة طاهر بن سالم العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني، وبحضور عبد الله بن زهران الهنائي الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني.

يشار إلى أنَّ إطلاق أجهزة صرف خردة العيدية يجسد مساعي البنك المستمرة نحو تقديم الحلول المصرفية المتطورة في إطار استراتيجيته للتحول الرقمي.

مقالات مشابهة

  • عاجل..البيئة تكشف حقيقة قطع الأشجار في حديقة ميرلاند
  • وزيرة البيئة تكشف حقيقة قطع الأشجار بحديقة الميرلاند
  • حساب المواطن يوضح خطوات الاستعلام عن إضافة الزوجة كتابع
  • إيداع مدير مسح الأراضي في بومرداس ومحافظ عقاري وخبير قضائي الحبس المؤقت بتهمة نهب العقار
  • ما عقوبة إيداع شخص من ذوي الإعاقة بمؤسسة خاصة في غير الحالات التي تستوجب ذلك؟
  • الأول من نوعه.. البنك الوطني العماني يطلق جهاز "صرف خردة العيدية"
  • البنك الوطني العماني يطلق جهاز صرف خردة العيدية
  • تهم ثقيلة تنتظر النائب البرلماني نورد الدين قشيبل بمحكمة جرائم الأموال
  • التجارة: إيقاع عقوبة مباشرة على كل من أخلّ بأداء واجبه في إيداع القوائم المالية
  • احتياطيات النقد الأجنبي للبنك التركي ترتفع إلى 6 مليارات دولار