كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تلقي عرضين من جانب الاتحاديين الأرجنتيني والباراجوياني من أجل خوض مواجهتين وديتين أمام منتخب مصر الأولمبي، استعدادًا لبطولة أولمبياد باريس 2024.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن الاتحاد المصري حصل على موافقة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني، بخوض المباراتين الوديتين، في يونيو المقبل.

وأوضح، أن ميكالي أخطر الاتحاد المصري بموافقته على خوض المباراتين خلال الأجندة الدولية بشهر يونيو المقبل، من أجل زيادة الاحتكاك مع المنتخبات القوية قبل الأولمبياد.

الديربي السعودي المثير بين Al Ahli وAl Ittihad.. تحديات وتوترات في دوري روشن 2024 شاهد.. تصرف غاضب من حجازي بعد الخسارة أمام الأهلي

ويبحث الاتحاد المصري في الوقت الحالي، إمكانية تقديم موعد المباراتين مع الاتحاديين الأرجنتيني والباراجوياني، خاصةً في ظل ارتباط منتخب مصر الأولمبي بالمشاركة في دورة تولوز الفرنسية الودية، قبل أولمبياد باريس 2024.

وكان المنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني، شارك في بطولة غرب آسيا الودية بالسعودية، في إطار استعداداته للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، والتي حقق فيها المركز الرابع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأرجنتين الأولمبياد منتخب مصر الأرجنتيني الاتحاد المصرى لكرة القدم أولمبياد باريس 2024 روجيرو ميكالي الاتحاد المصری أولمبیاد باریس

إقرأ أيضاً:

مسؤول بالاتحاد المصري يرد على استبعاد "الفراعنة" من مونديال 2026

رد اتحاد الكرة المصري، اليوم الأحد، على الأنباء المتداولة حول إمكانية استبعاد منتخب مصر من المشاركة في كأس العالم 2026، بسبب نزاع مالي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا

قال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، وليد العطار، رداً على ما تردد في الصحافة السويسرية، لموقع صدى البلد: "هناك نزاع أمام "فيفا" بين الشركة السويسرية والاتحاد المصري لكرة القدم وموقفنا سليم، وما يتردد عن استبعاد منتخب مصر من كأس العالم غير صحيح".

وكشفت تقارير صحافية سويسرية عن أزمة مالية تواجه الاتحاد المصري لكرة القدم، تهدد بشكل مباشر مشاركة منتخب مصر في نهائيات كأس العالم 2026.

وأفادت صحيفة "بليك" السويسرية بأن الاتحاد المصري لكرة القدم يواجه عقوبات من "فيفا"، بسبب عدم سداد مستحقات مالية لشركة سويسرية نظمت مباريات للمنتخب المصري.


ويواجه الاتحاد المصري ديوناً متراكمة لشركة سويسرية منذ ديسمبر (كانون الأول) 2023، وفرض الاتحاد الدولي لكرة القدم غرامات مالية على الاتحاد المصري بسبب عدم سداد الديون، مع تحديد مهلة زمنية لسدادها.

مقالات مشابهة

  • يتبقى توقيع العقود.. روجيرو ميكالي مديرا فنيا لمنتخب مصر 2005
  • مسؤول بالاتحاد المصري يرد على استبعاد "الفراعنة" من مونديال 2026
  • منتخب السيدات يتفوق على مولدوفا في «أولمبياد الشطرنج»
  • ختام تصفيات اختيار منتخب الجيت كوني دو استعدادا للبطولات القادمة
  • أولمبياد الشطرنج.. منتخب الإمارات يفوز على نظيره المصري
  • أبطال مصر في باريس: الرياضيون المصريون المشاركون في أولمبياد 2024.. قصص ملهمة وتحضيرات مكثفة
  • أولمبياد باريس 2024.. نتائج إيجابية لخمسة رياضيين في اختبارات المنشطات
  • عاجل.. موعد توقيع ميكالي عقود تدريب منتخب مصر للشباب
  • إيهاب الكومي: ميكالي مستمر مع منتخب مصر الأولمبي
  • وكيل ميكالي يكشف فشل مفاوضات استمرار البرازيلي مع المنتخبات المصرية