الاجتماع بهدف مناقشة بعض الملفات العالقة، وتقريب وجهات النظر لما فيه مصلحة الكرة الأردنية

وجه نادي الأهلي لكرة القدم، الدكتور عبد الله شفاقوج دعوة إلى الاتحاد الأردني لكرة القدم، لحضور اجتماع رؤساء أندية دوري المحترفين، عند الساعة السادسة من مساء يوم 14 من الشهر الحالي لمناقشة بعض الملفات العالقة، وتقريب وجهات النظر لما فيه مصلحة الكرة الأردنية.

اقرأ أيضاً : اتحاد كرة القدم يدعم اندية المحترفين بنصف مليون دينار


كما أصدرت الأندية خلال الاجتماع، الذي جرى في مقر الأهلي، بياناً ثمنت فيه دور الملك عبد الله الثاني، وولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله، والدولة الأردنية، في "دعم صمود الأشقاء في فلسطين عامة، وغزة خاصة".

كما ثمنت الأندية "دور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار ومقدرات الوطن"، واستنكرت "خروج البعض عن تقاليد وعادات هذا الشعب العظيم".

الجدير بالذكر أن أندية الوحدات ومعان وشباب العقبة غابت عن هذا الاجتماع، لكنها فوضت رؤساء أندية المحترفين للحديث عنها.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الاتحاد الاردني لكرة القدم الدوري الاردني الاندية الاردنية النادي الاهلي

إقرأ أيضاً:

مارادونا صغيرة.. فيديو لطفلة تداعب الكرة يأسر قلوب الجزائريين

#سواليف

بلمسات خفيفة وجسد صغير رشيق تداعب #كرة صغيرة تبدو كأنها ملتصقة برجليها، في مشهد لا يمكن معه إلا استحضار مشهد تسخينات #مارادونا الشهير في نصف النهائي لكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سنة 1989.

انتشر الفيديو للفتاة الجزائرية التي لا تتجاوز الـ 14 سنة وهي تستعرض لوحدها في الشارع فنيات في مداعبة كرة القدم، من #المراوغة إلى #اللعب وحتى القذف.

مارادونا صغيرة.. فيديو لطفلة تداعب الكرة يأسر قلوب الجزائريين

بلمسات خفيفة وجسد صغير رشيق تداعب كرة صغيرة تبدو كأنها ملتصقة برجليها، في مشهد لا يمكن معه إلا استحضار مشهد تسخينات مارادونا الشهير في نصف النهائي لكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سنة 1989.

انتشر الفيديو للفتاة… pic.twitter.com/5iBTsyMSJQ

مقالات ذات صلة قبل انطلاقها الليلة.. جدول مباريات يورو 2024 دور المجموعات 2024/06/14 — تركيا بالعربي (@arab_turkey_com) June 14, 2024

وأحدث الفيديو المصور من طرف هاو، انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الإعجاب الكبير الذي أبداه كل من شاهد الفيديو بموهبة الفتاة.

ومما زاد من دهشة المتابعين أن الفيديو تلقائي، وصور في حي بسيط، وحتى ملابس الفتاة كانت بسيطة، ولا توحي بأنها لاعبة في نادي رياضي ما، خاصة وأن كرة القدم النسوية ليست قديمة ولا كثيرة المتابعة في الجزائر، ومنعدمة في بعض الولايات والمناطق، حيث المتعارف عليه أنها لعبة رجال، ما زاد من فضول المتابعين لمشاهدة فتاة تحمل مثل هذه الموهبة.

وعلق كثيرون على الفيديو، الذي نقلته عشرات الصفحات، منها المختصة في الرياضة وأخرى ذات توجهات عامة، إذ قال أحدهم: “.. لا يعقل أن تترك موهبة هكذا بدون متابعة، هذا يعتبر جريمة”، وقال آخر: “.. هي وغيرها من المواهب تضيع في الأحياء الشعبية، في حين نرى لاعبين يلبسون أقمصة الاحتراف وتدفع لهم مبالغ خيالية من مؤسسات الدولة الممولة، ولا يفعلون نصف ما تفعله”.

فيما ذهب آخرون إلى أبعد من ذلك بالقول: “في جميع المجالات يحدث هذا، حيث المواهب تدفن، والفرص تمنح لمن لا يستحقها”.

وتعتبر كرة القدم اللعبة الأكثر شعبية في الجزائر، وتمارس عادة في الأحياء الشعبية، قبل أن يختار البعض الاحتراف في الأندية، غير أن منظومة التكوين تلقى الكثير من الانتقاد في الجزائر.

مقالات مشابهة

  • رابطة الأندية تحدد موعد نهاية الدوري الممتاز
  • استشاري قلب يهاجم اتحاد الكرة بسبب خوض المباريات في أجواء حارة
  • خلال مؤتمر نصف الكرة الجنوبي للكنيسة الأسقفية.. البابا تواضروس يتحدث عن تاريخ مصر والكنيسة القبطية
  • رابطة الأندية تسخر من رئيس اتحاد الكرة المصري
  • مارادونا صغيرة.. فيديو لطفلة تداعب الكرة يأسر قلوب الجزائريين
  • دفعة جديدة من مستحقات الحكام في 6 مناطق وموعد صرف باقي المحافظات.. فهل يصدق اتحاد الكرة الوعود؟
  • عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم
  • تعاون جديد بين اللجنة البارالمبية المصرية واتحاد الكرة القدم لتأهيل المدربين
  • أندية دوري روشن تسعى لضم حارس الأردن
  • رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين بإنجلترا تقاضي فيفا