تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإيطالية إلى ملعب أليانز ستاديوم لمتابعة مباراة يوفنتوس ولاتسيو المرتقية والتي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

بهدف قاتل.. يوفنتوس يخسر من لاتسيو في الدوري الإيطالي تشكيل يوفنتوس المتوقع لمواجهة لاتسيو اليوم

يدخل فريق يوفنتوس مباراة اليوم متسلحًا بتواجد اللقاء على ملعبه ووسط جمهوره، حيث يأمل البيانكونيري حسم الفوز لتسهيل مهمته في مباراة العودة من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نهائي الكأس.

على الجهة المقابلة سيخوض فريق لاتسيو المباراة وعينه على الفوز، أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير خارج ملعبه لتسجيل مهمته في مباراة الإياب والتي ستكون على ملعبه الأوليمبيكو.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو والقناة الناقلة :

ستنطلق مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع عبر قناة AD SPORTS Premium 1 بصوت المعلق عامر عبدالله.

ومن المقرر ان تقام مباراة الإياب على ملعب الأوليمبيكو يوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل الجاري، وستنقل أيضًا عبر قناة AD SPORTS Premium 1 الحاصلة على حقوق بث الكأس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يوفنتوس لاتسيو يوفنتوس ولاتسيو مباراة يوفنتوس ولاتسيو كأس إيطاليا مباراة یوفنتوس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة

يرغب عدد كبير من محبي مشاهدة بطولة كأس أمم أوروبا في معرفة موعد مباراة إيطاليا المقبلة بعد الفوز أمام ألبانيا بهدفين مقابل هدف في المواجهة القوية التي جمعتهما مساء السبت في أولى جولات مرحلة المجموعات باليورو 2024.

موعد مباراة إيطاليا المقبلة بعد الفوز أمام ألبانيا

يضرب منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم موعدًا ناريًا مع نظيره إسبانيا يوم الخميس المقبل 20-6-2024 على ملعب "فيلتنيس أرينا"، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا 2024.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة إيطاليا وإسبانيا يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

منتخب إسبانيا يقسو على كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024 منتخب إيطاليا يهزم ألبانيا بثنائية في كأس أمم أوروبا 2024 القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد إسبانيا في كأس أمم أوروبا 2024

يمكنكم مشاهدة مباراة إيطاليا ضد إسبانيا مساء الخميس المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العالم أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Max 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة سلوفينيا والدنمارك في أمم أوروبا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المجر وسويسرا في يورو2024.. والقناة الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 15 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا والقناة الناقلة في يورو 2024
  • موعد مباراة ألمانيا واسكتلندا في افتتاح اليورو2024. والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري ..والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة الافتتاح بين ألمانيا وإسكتلندا والقنوات الناقلة