هنأ الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ولايته الرئاسية الجديدة وحلف اليمين الدستورية أمام مجلس النواب بمقر العاصمة الإدارية الجديدة، داعيا الله -عز وجل- أن يوفقه، ويكلل جهوده لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة نحو الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها، وتحقيق طموحات وآمال الشعب المصري.

وقدم رئيس الجامعة بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أسرة جامعة جنوب الوادي اساتذه وعاملين وطلاب، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، معربا عن تقديره لما يبذله من جهود وإنجازات متعددة على أرض الواقع في كافة المجالات.

وأشار الدكتور أحمد عكاوى رئيس الجامعة على الإنجازات والدعم الذي شهده التعليم العالي والبحث العلمي في عهد سيادته والتطوير الذي تعيشه الجامعات ونهضتها العلمية. وأعرب رئيس الجامعة عن تقديره لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في رعاية الطلاب والاهتمام بهم وإنشاء الجامعات الأهلية والتكنولوجية لخدمة الطلاب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العاصمة الإدارية الجديدة جامعة جنوب الوادي وزارة التعليم العالي حلف اليمين

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يستقبل رئيس جامعة العلمين الجديدة

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة العلمين الجديدة، اليوم الجمعة، والدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى رئيس رابطة الجامعات الاسلامية" وبحضور الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية، و الدكتور سامى الشريف أمين عام رابطة الجامعات الإسلامية، و الدكتور رشدي زهران رئيس مجلس أمناء جامعة العلمين الدولية، وعدد من أساتذة الجامعات والمهندس أحمد إبراهيم رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، وعبد السلام كويلة رئيس مدينة العلمين

حيث تم عرض لتطور جامعة العلمين الدولية وما شهدته خلال سنوات قليلة من طفرة تعليمية مع اقبال الطلاب عليها وما تقدمه من دور وخدمة تعليمية ومجتمعية وخدمة المجتمع المحلى،

يأتي ذلك ضمن ما تشهده مدينة العلمين الجديدة من مشروعات تنموية في كافة المجالات ومنها التعلمية مع وجود جامعة العلمين الدولية وفرع الأكاديمية العربية للتكنولوجيا والعلوم والنقل البحري وغيرها بما يعد نموذجاً لأحدث المدن الجديدة وما تشهده من صروح كمدينة عالمية.

وقام اللواء خالد شعيب بإهداء درع المحافظة وهدايا تذكارية للدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى رئيس رابطة الجامعات الاسلامية، كما أهدى الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة العلمين الدولية درع الجامعة لرئيس رابطة الجامعات الإسلامية.

كما أهدى رئيس رابطة الجامعات الإسلامية هدايا تذكارية لمحافظ مطروح ورئيس جامعة العلمين الدولية ثم تم تنظيم جولة داخل مدينة العلمين الجديدة مع الإشادة بما يتم من إنجاز بسواعد وعقول مصرية.

مقالات مشابهة

  • عكاوي يتدخل لحل أزمة رواتب أطباء إمتياز الأسنان بطب جنوب الوادي
  • جامعة أسيوط تناقش ثقافة السلامة والصحة المهنية في الجمهورية الجديدة
  • جامعة أسيوط تناقش ثقافة السلامة والصحة المهنية فى الجمهورية الجديدة
  • جامعة الفيوم ضمن أفضل 500 جامعة عالميًا بتصنيف التايمز البريطاني
  • نائب رئيس جامعة جنوب الوادي يتابع سير الامتحانات بكليات الجامعة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يلتقي بأطباء الامتياز بكلية طب الفم والأسنان
  • آداب جنوب الوادي تُنظم ملتقي تثقيفي لـ82 واعظًا من أوقاف قنا
  • تقدم جامعة المنوفية في تصنيف التايمز "THT" البريطاني
  • محافظ مطروح يستقبل رئيس جامعة العلمين الجديدة
  • تدريب 42 مدرسًا بجامعة جنوب الوادي على تنمية المهارات الإدارية