كشفت نهاية حلقة أمس من مسلسل محارب، قرار حسن الرداد العودة مرة أخرى والبحث عن أدلة براءته من تهمة قتل العزازي، لذا قرر وضع خطة مع صديقة الدشاش للوصول إلى رامي ابن رجل الأعمال عزازي «ماجد المصري» الذي أدلى بشهادته في القضية، وتكشف أحداث اليوم من مسلسل محارب الحلقة 24 ما سيتوصل إليه محارب.

مسلسل محارب الحلقة 24

وطلب المحامي حسام الجيوشي، من جيهان العزازي، في الحلقة السابقة من مسلسل محارب، تجهيز مليوني جنيه لدفعها إلى أصحاب محل الهواتف الذين يهددونها بالبيانات والملفات الموجودة على هاتف زوجها الراحل العزازي، ورغم خوف جيهان بسبب كثرة التهديدات التي تتعرض لها منذ وفاة زوجها، إلا أنّها توافق على تجهيز المبلغ وتطلب من حسام إنهاء القضية التي أربكت حياتها وحياة ابنها رامي وتستمر الأحداث الليلة فى مسلسل محارب الحلقة 24.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محارب مسلسل محارب حسن الرداد ناهد السباعي

إقرأ أيضاً:

لجان مقاومة مدني: الدعم السريع تحاصر مدينة العزازي بالجريرة

قالت لجان مقاومة مدني، في بيان اليوم، إن قوات الدعم السريع تفرض  حصاراً جزئياً على مدينة العزازي، مشيرة إلى تهجير معظم القرى الواقعة جنوب وجنوب

التغيير: مدني

قالت لجان مقاومة مدني، في بيان اليوم، إن قوات الدعم السريع تفرض  حصاراً جزئياً على مدينة العزازي، مشيرة إلى تهجير معظم القرى الواقعة جنوب وجنوب شرق قرية ود النورة.

وفي الأسبوع الماضي هاجمت قوات الدعم السريع قرية ودالنورة بالجزيرة، ما  أدى إلى مقتل  مئتي  شخص، بعد حصار القرية واقتحامها، الأمر الذي قوبل بإدانات محلية ودولية.

وبحسب لجان مدني تعاني ولاية الجزيرة من انقطاع الاتصالات والانترنت  للشهر  الرابع على التوالي، مما أسهم في التعتيم الإعلامي على ما يجري داخل الولاية من انتهاكات وترويع على أيدي الدعم السريع والطيران الحربي  للجيش.

وقالت لجان مدني في بيان: ما زالت معاناة المواطنين تتواصل داخل ولاية الجزيرة نتيجة لانقطاع شبكات الاتصالات والإنترنت للشهر الرابع على التوالي، وتتزايد وتيرة الانتهاكات بواسطة مليشيا الجنجويد تارة وبواسطة القصف الجوي لطيران قوات الجيش تارة أخرى”.

وناشدت في بيان، لإطلاق حملة إعلامية واسعة يشارك فيها المواطنين، والرفاق في لجان المقاومة، ومنظمات المجتمع المدني والفاعلين بالداخل والخارج ومن يُهمهم أمر مواطن ولاية الجزيرة المكلوم الذي ذاق الأمرين للشهر الخامس توالياً ،لإعادة الاتصالات والإنترنت لولاية الجزيرة.

   

مقالات مشابهة

  • لجان مقاومة مدني: الدعم السريع تحاصر مدينة العزازي بالجريرة
  • وصول كافة حجاج ليبيا إلى الأراضي المقدسة
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • لماذا ارتبط اسم حسن الرداد بسفاح التجمع ؟
  • جيهان الشماشرجي في "حالة إنكار" مع خالد النبوي
  • سوسن بدر تشارك صور الحلقة الثانية من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • حقيقة ايقاف تجهيز اصحاب الدراجات والستوتات والتكتك بالوقود
  • شيري عادل تطلب الطلاق وإسلام جمال يدخل في صدام مع سلوى عثمان..أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"