تخطط إدارة اتحاد الكرة لإجراء تغييرات في الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2005، بعد تقييم للأداء الحالي بقيادة المدرب وائل رياض، حيث يُعتزم تعيين المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي كبديل له.

يأتي هذا القرار بعد مشاركة المنتخب في دورة ودية في الجزائر مع منتخبات الجزائر وتونس وموريتانيا في مارس الماضي.

اتجاه في اتحاد الكرة لإقالة وائل رياض

وتشير مصادر داخل اتحاد الكرة إلى وجود دعم داخل المجلس لاختيار ميكالي بسبب خبرته وقدرته على التعامل مع اللاعبين في هذه الفئة العمرية.

ومن المتوقع أن يتخذ القرار النهائي بعد انتهاء مهمة ميكالي مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

هدف تريزيجيه العالمي مع طرابزون سبور أمام كونيا سبور بالدوري التركي.. فيديو عاجل.. تحرك مفاجئ من كولر تجاه حسين الشحات بعد اشتعال أزمة الشيبي

يرى العديد من أعضاء المجلس أن ميكالي يمتلك الإمكانيات اللازمة لقيادة منتخب الشباب وينبغي الاستفادة من خبرته، خاصة مع عدم اقتناعهم بالأداء الحالي لوائل رياض مع المنتخب؛ ومع ذلك، فإن القرار النهائي سيتم تأجيله حتى بعد الأولمبياد لتقديم تقييم شامل للوضع واتخاذ القرار المناسب.

بشكل عام، يسود عدم الرضا عن أداء ونتائج منتخب الشباب سواء في المباريات الودية أو في البطولات المشاركة فيها، مما يعزز الدعوات إلى تغيير في الجهاز الفني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الكرة وائل رياض منتخب مصر للشباب منتخب مصر مواليد 2005 اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

في كأس المملكة للتايكوندو.. الهلال يتصدر.. وسيدات الشباب يتألقن

البلاد- الرياض
عاد فريق التايكوندو بنادي الهلال للواجهة من جديد بعد تحقيقه كأس المملكة للفرق للرجال أمام وصيفه نادي الاتحاد في مباراة تعد الأقوى في المنافسات، التي أقيمت بمدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وحل نادي الشباب ثالثاً ونادي أبها رابعاً.

 

وفي منافسات السيدات، جاء التفوق لصالح سيدات نادي الشباب، وحل نادي العلا ثانياً، والاتحاد ثالثاً والقادسية رابعاً. شارك في البطولة (36) نادياً و(180) لاعبا ولاعبة، وبذلك تتبقى الجولة الأخيرة لمنافسات الموسم الحالي، المقرر إقامتها بنادي الاتحاد بجدة في السابع والعشرين من يوينو الحالي.

 

حضر منافسات البطولة رئيس الاتحاد العميد شداد العمري، ونائب الرئيس محمد الوبران وعضو مجلس الإدارة العميد عبدالله المالكي والمدير التنفيذي محمد الشهري والمدير التنفيذي بنادي الرائد عبدالعزيز الرشود ومشرف الألعاب المختلفة بنادي الرائد علي المقبل، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية في المنطقة.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • استشاري قلب يهاجم اتحاد الكرة بسبب خوض المباريات في أجواء حارة
  • يورو 2024.. إسبانيا تقسو على كرواتيا في افتتاح مشوارهما
  • في كأس المملكة للتايكوندو.. الهلال يتصدر.. وسيدات الشباب يتألقن
  • رسميا.. شادي رياض يغادر بيتيس في اتجاه البريميرليغ
  • رابطة الأندية تسخر من رئيس اتحاد الكرة المصري
  • صادي يكشف مصير محرز.. بلايلي وسليماني مع الخُضر
  • دفعة جديدة من مستحقات الحكام في 6 مناطق وموعد صرف باقي المحافظات.. فهل يصدق اتحاد الكرة الوعود؟
  • عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم
  • يورو 2024.. مبابي يغيب عن تدريب منتخب فرنسا بسبب المرض
  • ميسي يتحدث عن ناديه الأخير في كرة القدم