أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن النادي الإسماعيلي يمتلك لاعبين جيدين، وعلى الجماهير الصبر خلال الفترة الحالية لتحقيق نتائج جيدة، مشيرًا إلى أن الفريق لديه عناصر جيدة، وحقق فوزًا هاما أمام الإسماعيلي.

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "أنا مؤيد لإقامة لقاء الأهلي و الزمالك في الدوري المصري بالسعودية، من أجل وجود مزيد من المداخيل المالية للأندية، وفي السابق كنا نخوض مواجهات اعتزال خارج مصر مقابل المال".

وأضاف: "هناك تخطيط لدورة عالمية في السعودية بين الأهلي والزمالك والهلال والنصر و4 فرق آخرى من أوروبا، وهذا هو التخطيط الرائع من أجل جلب المزيد من الأموال".

وتطرق عبدالجليل للحديث عن لقاء الأهلي ضد سيمبا التنزاني، وقال: "عبدالحق بن شيخة ليس لديه ما يخسره، وفريق سيمبا جيد، ويجب أن يحسم الأهلي اللقاء من الشوط الأول، لست قلق من تلك المواجهة خصوصا بعد الفوز في الذهاب بهدف نظيف رغم كم الاصابات ومعاناة اللاعبين من الارهاق، وسيتواجد جماهير كبيرة في استاد القاهرة لدعم اللاعبين".

وتابع: "طارق حامد كان هناك اعتراض عليه لعدم الانضمام لمنتخب مصر، لكنه عندما كان يشارك يقدم مستوى جيد، ورغم أن محمد النني بعيد حاليا عن المستوى المعهود، لكن سيكون له دورًا مع اللاعبين، وسيظل الثلاثي حجازي وصلاح والنني تواجدهم مطلب ضروري".

وأكمل: "اصبحنا نعاني في الكرة المصرية من كلمة "اشمعنى" في تطبيق اللوائح تحديدًا، الجميع يعترض بصفة مستمرة على أي قرارات، والزمالك حقه يدافع عن شيكابالا، والأهلي يدافع عن حسين الشحات رغم انه بادر بمعاقبته في البداية".

وزاد: "الشيبي سيتم ايقافه بسبب قيامه باللجوء للقضاء، ووصمة عار في تاريخ الكرة المصرية أن يصدر قرار بحبس لاعب مثل حسين الشحات بسبب اللجوء للقضاء في واقعة عوقب عليها بشكل رسمي من جانب اتحاد الكرة وناديه".

وأتم: "لم يحدث مطلقا أن يتم اللجوء للقضاء بسبب ازمة في مباراة كرة قدم، ولا اعرف ماذا سوف يستفيد اللاعب المغربي من اصدار اي احكام ضد حسين الشحات".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسماعيلي الكرة المصرية الأهلى الزمالك الأهلي و الزمالك

إقرأ أيضاً:

شبانة يفتح النار على اتحاد الكرة بعد صدور الحكم في قضية الشيبي والشحات

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن اليوم تم تدشين فكرة اللجوء للمحاكم المدنية للرياضيين ولاعبي كرة القدم، بعدما صدر لأول مرة حكمًا قضائيًا يخص أزمة بين لاعبان داخل المستطيل الأخضر، مؤكدًا أن هذا الموقف للتاريخ بكل تأكيد، بعد صدور حكمًا من محكمة جنح مدينة نصر ضد حسين الشحات لاعبي النادي الأهلي.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "هناك مشاجرة بين لاعبان في أرضية الملعب عقب نهاية أحد المباريات، وأحدهما مخطئ بكل تأكيد، وهو حسين الشحات بعدما تعدى على محمد الشيبي لاعب بيراميدز، وهناك لاعب استفز آخر وفقًا لتقرير مراقب المباراة وقتها وتم الصلح بينهما في غرفة الملابس، لكن في زمن الفوضى تسود الكرة المصرية أصبح أي لاعب يفعل ما يريد، ولو كنت مكان الشيبي في ظل (الزيطة) الحالية سأفعل أكثر من ذلك".

وأضاف: "اتحاد الكرة ظل يشاهد الأمور فقط دون أن يتحرك ساكنًا، حتى موعد صدور الحكم اليوم الذي أسقط آخر ورقة (توت) عن الاتحاد المنوط له بإدارة اللعبة، سقطت الأقنعة عن الجبلاية ولا يستطيع حماية اللاعبين، ولا يحترم لوائحه، ولا يستطيع فرض حالة الانضباط على الكرة المصرية".

وواصل: "الحكم الصادر ضد حسين الشحات في صالح اللاعب والشيبي نفسه والكرة المصرية كلها، وهو أحسن شيء تم في هذه القضية، وفي النهاية حسين سوف يشارك مع ناديه بصفة طبيعية، ولازال هناك استئناف على القضية وإجراءات آخرى للتقاضي، لكن سقطت الأقنعة".

وزاد: "فجأة استيقظ اتحاد الكرة، للتنصل من المسئولية، بعدما هدد الأهلي بالحصول على منطوق الحكم ورفعه للمحامي السويسري مونتيري، واللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والعقوبة التي صدرت ضد الشيبي أكثر من التي عوقب بها حسين الشحات نفسه".

وأكد: "سقطت الاقنعة، سيظل يلصق في مجلس اتحاد الكرة، بأن هناك واقعة حدثت داخل ملعب كرة قدم، ولجوء لاعب للقضاء المدني وصدور حكمًا ضد أحد اللاعبين المصريين، هذا الحكم بمثابة (لطمة) أفاقت المسئولين عن الكرة المصرية، كان من الممكن أن يصدر قرارًا منذ فترة طويلة، والقضية بدأت من شهر يوليو 2023 ومستمرة حتى 30 مايو 2024، بمجرد ما صدر الحكم بشكل رسمي".

وأكد: "الشيبي سيتضرر من تلك العقوبة بشكل رسمي بعدما تمت معاقبة اللاعب وايقافه في وقت صعب، في ظل منافسة بيراميدز على لقب الدوري المصري، بالإضافة لغياب رمضان صبحي بسبب موضوع المنشطات، بينما سوف يشارك حسين الشحات بصفة طبيعية".

مقالات مشابهة

  • محامي الشحات يفجر مفاجأة بشأن أزمة نجمي الأهلي وبيراميدز
  • أحمد دياب يعلق على أزمة الشحات والشيبي
  • محامي حسين الشحات يكشف حقيقة غيابه عن مباريات الأهلي
  • عاجل.. محامي الشيبي يكشف حقيقة الصلح مع الشحات.. ويفتح النار على اتحاد الكرة
  • صفقة أفريقية مرتقبة للنادي الأهلي
  • محمد رشوان: الشحات رفض التصالح مع الشيبي بعد الحكم الصادر ضده.. ولاعب الأهلي عرض السفر للمغرب لتقديم الاعتذار
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أزمة الشحات والشيبي
  • نجم الزمالك السابق: عقوبات اتحاد الكرة الضعيفة ضد حسين الشحات سبب لجوء الشيبي للمحاكم
  • محامي الشحات: سنقوم بالاستئناف ضد الحكم الصادر.. ولم يتم التواصل معي بشأن الصلح
  • شبانة يفتح النار على اتحاد الكرة بعد صدور الحكم في قضية الشيبي والشحات