أبدى الهولندي إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد، حزنه الشديد لخسارة ناديه 4-3 أمام مضيفه تشيلسي، في قمة مباريات المرحلة الـ31 لبطولة الدوري الإنجليزي.

تين هاج يتحدث عن خسارة مانشستر يونايتد في الوقت القاتل أمام تشيلسي

وقال تين هاج عقب المباراة "لقد بدأنا بشكل سيء للغاية وارتكبنا أخطاء فردية. لكن كان لدي شعور بأننا كنا نسيطر على مجريات الأمور".

أضاف "كنا في وضع الفريق المنتصر بفضل تقديمنا كرة قدم جيدة للغاية وسجلنا أهدافا رائعة. ثم في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لم نتمكن من تحقيق الفوز".

عاجل - تركي آل شيخ لـ الزمالك بعد الاعتذار عن إقامة الديربي ضد الأهلي بالسعودية: "حاول تأخذ البطولة في شئ آخر" عاجل.. إلغاء مران الزمالك اليوم بسبب وفاة أحد أعضاء الجهاز الفني

وتابع "يتعين عليك أن تقوم بعملك، وأن تتخذ القرارات الصحيحة، ولم نرد بسرعة كافية لتجنب هذا الموقف. لقد سيطرنا على اللقاء، خاصة أن لاعبينا كانوا يشكلون خطورة على الأطراف، سواء أليخاندرو جارناتشو وأنتوني".

وأتم "ينبغي علينا أن نتخذ قرارات أفضل. لقد رأيتم كيف نسجل من الهجمات المرتدة. يمكننا أن نشكل تهديدا كبيرا ورأينا مرة أخرى اليوم مثالا على ذلك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تین هاج

إقرأ أيضاً:

كاسيميرو نجم مانشستر يونايتد ينضم لإدارة نادي مارابيا الإسباني

انضم كاسيميرو لاعب خط وسط مانشستر يونايتد لمجلس إدارة نادي مارابيا، بعدما أصبح أحد المساهمين في الفريق الذي ينافس بدوري الدرجة الرابعة الإسباني لكرة القدم.

وأعلن مارابيا عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي عن انضمام اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 32 عاما إلى حملة الأسهم في النادي.

وأشار في بيان "حماس كاسيميرو تجاه مشروع مارابيا يظهر بوضوح من خلال انضمامه لشبكة المساهمين في النادي".

وأضاف "انضمام كاسيميرو كعضو جديد في مجلس الإدارة يعد فرصة تاريخية للنادي لمواصلة إظهار استراتيجيته الإدارية والرياضية بين أندية النخبة".

وعلق كاسيميرو "أتشرف بالانضمام لمارابيا، والدافع الأكبر لي هو قدرات النمو المذهلة للنادي، وبدون شك سنحلم معا بالصعود للقمة، لكن علينا أولا الاستمتاع بالتطور الرائع".

وتحوم شكوك حول مستقبل كاسيميرو مع مانشستر يونايتد بعد موسم مخيب للآمال، حيث غاب اللاعب البرازيلي عن التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على مانشستر سيتي في المباراة النهائية.

وارتبط اسم اللاعب البرازيلي بالانتقال إلى أحد الأندية السعودية في صيف العام الجاري.

مقالات مشابهة

  • التصفيات المزدوجة.. سوريا تسقط أمام كوريا الشمالية في الوقت القاتل
  • إدانة مشجع بالاعتداء على روي كين أسطورة مانشستر يونايتد
  • هالاند يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي ومصير غوارديولا
  • مدافع ليل الفرنسي على رادار مانشستر يونايتد
  • سيرخيو ريغيلون لاعب مانشستر يونايتد يقضي العطلة بمراكش
  • أمرابط يفجر مفاجأه: كاسيميرو لم يكن مصابًا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
  • كاسيميرو نجم مانشستر يونايتد يمتلك ناديا إسبانيا
  • كاسيميرو ينضم إلى نادي «درجة رابعة»!
  • كاسيميرو نجم مانشستر يونايتد ينضم لإدارة نادي مارابيا الإسباني
  • مفاجأة مدوية حول استبعاد كاسيميرو من نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي