أكد الفنان تامر عبد المنعم، أن الفن يقدم رسالة، متابعا: «لسنا أرجوزات، ولا يوجد أحد يضحك مثل الزعيم عادل إمام».

وأضاف عبد المنعم خلال لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، قائلا: «مفيش حد بيضحك في مصر والوطن العربي زي عادل إمام اللي قاعد في بيته في المنصورية، ده أكتر واحد بيضحك، لكن كان بيضحك وبيقول رسالة وبيقول هدف».

وتساءل تامر عبد المنعم قائلا: «هل معنى إن الناس ضحكت فيتعاطف ويقول أنا مش هضحك الناس؟، ده دوره أنه يضحك الناس دوره أنه يسلط الضوء على حاجة، ومحدش يقلل من دور الفن، وياخد موقف شخصي كده زي اللي بتتحجب وتشتم في الفن، من الناس اللي اتحجبت بجد الفنانة شادية الله يرحمها».

وأوضح عبد المنعم، أن الفنانة شادية عندما ارتدت الحجاب واعتزلت الفن لم تقول أن الفن حلال أو حرام، ولا شاهدناها مع داعية أو تزوجت من داعية، مثلما شاهدنا مؤخرًا، قائلاً: «وده اللي كان قصدي عليه مع محمد سلام، اللي عايز يعمل حاجة يعملها وخلاص، مين قالك أنا عملت ايه في موقف ما؟، لو أنا عايز أعمل شو هعمل 100 شو»، في إشارة إلى اعتذار محمد سلام عن المشاركة بمسرحية في موسم الرياض، أثناء أحداث غزة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر عبدالمنعم موسم الرياض محمد سلام الإعلامية شيرين سليمان عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

مبروك مقدما لفيلم ولاد رزق.. محمد كريم يوجه رسالة لـ أحمد عز

حرص الفنان محمد كريم، على تهنئة الفنان أحمد عز، على نجاح جميع أعماله السابقة، متوقعا نجاح فيلمه الجديد «ولاد رزق 3»، المقرر عرضه يوم 13 يونيو المقبل في السينمات.

شارك محمد كريم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة تجمعه مع أحمد عز، وعلق: «مع أخويا وصديقي العزيز عزيكو، ألف مبروك مقدماً لفيلمك الجديد ولاد رزق فرحان لكل نجاحاتك يا صديقي وشكراً على أكله السمك الإنجليزي الحلوة دي».

أحمد عز ومحمد كريمأحداث فيلم ولاد رزق 3

وتشهد أحداث فيلم ولاد رزق 3 قيام أبطال العمل بسرقة شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سيدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه.

كما تم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، للعرض خلال صيف 2024، وذلك بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق.. .عودة أسود الأرض"، بينما عُرض الجزء الأول منه عام 2015.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يضم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم: آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، وفقا لتصريحات مخرج الفيلم طارق العريان للبرنامج، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ويضم فيلم ولاد رزق 3 عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم كريم عبد العزيز، رزان مغربي، أسماء جلال، تايسون فيوري، أحمد فهمي، نيكول سعفان، إياد نصار.

اقرأ أيضاًرزان مغربي ضيف شرف في فيلم «ولاد رزق 3»

كريم قاسم ينتهي من تصوير مشاهده في فيلم «ولاد رزق 3» (صور)

تمهيدًا لعرضه.. طارق العريان يعلن انتهاء مونتاج فيلم «ولاد رزق 3»

مقالات مشابهة

  • مبروك مقدما لفيلم ولاد رزق.. محمد كريم يوجه رسالة لـ أحمد عز
  • يوسف عمر يكشف عن صعوبات شخصيته بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة».. فيديو
  • مصدر مقرب من محمد عبد المنعم يكشف موعد مغادرته الأهلي وفريقه القادم «خاص»
  • شاهد رسالة محمد عبد المنعم لجماهير الأهلي
  • هل اقترب الوداع.. رسالة مؤثرة من محمد عبد المنعم لجماهير الأهلي
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز الأعمال الفنية لـ تامر عبد المنعم
  • تامر عبد المنعم يتعرض لسرقة شقته في الدقي.. من المتهم؟
  • تامر عبد المنعم ينعى والدة وزيرة الثقافة: «كل نفس ذائقة الموت»
  • ياسر قمر يوجه رسالة مهمة للجماهير بعد نهاية موسم ناجح لاتحاد الطائرة
  • "عندي عقود والتزامات".. عصام صاصا يوجه رسالة للجمهور