شهدت الحلقة 11 من مسلسل جودر أحداثًا مثيرة، قد تكون بداية لفك لغز الحكيم شمندر، إذ يسعى 4 أشقاء، أكبرهم الفنان أحمد بدير، لفك لغز كنز الشمندر والحصول عليه.

أرسل «شمندر» اثنين من أخوته إلى مصر لمساعدة «جودر» الذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال في طقوس فك سحر الكنز، تضمنت هذه الطقوس ربط «جودر» بالحبل وإلقائه في بحيرة قارون على أمل إنقاذهم، لكن لم يتم إنقاذهم بالرغم من تنفيذ جودر لشروطهم بالكامل.

مسلسل جودر الحلقة 11.. هل يستطيع جودر فك لغز كنز الشمندر؟

وعندما انتابت الحيرة «جودر» مما يحدث في بحيرة قارون، ذهب للشيخ عبدالله الحطاب الذي كان يحميه منذ الصغر باعتباره مفتاح كنز الشمندر، حتى يحكي له ما حدث معه، ليجده يتحدث بالحديث نفسه الذي دار بينه وبين الأخوين في بحيرة قارون في مسلسل جودر الحلقة 11، ثم يطلب منه أن يذهب للبحيرة لينفذ عهده مع الأخ الثاني، ليتفاجأ «جودر» من معرفة الشيخ عبد الله بما حدث والحديث الذي دار بينهما.

ومن المتوقع أن يقوم «جودر» بفك شفرة كنز الحكيم الشمندر في الحلقات القادمة، إذ يسعى الشمعيون أبناء الحكيم الشمندر في مسلسل جودر الحلقة 11، للسيطرة على «جودر» خلال الحلقات الماضية، حتى يتمكنوا من الخصول على كنز الشمندر بعد فك لغزه.

تعرض الحلقات الجديدة من مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، يوميًا في تمام الساعة 6:05 مساء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جودر مسلسل جودر مواعيد عرض مسلسل جودر ملخص مسلسل جودر دراما المتحدة مسلسلات رمضان 2024 مسلسل جودر الحلقة 11 فک لغز

إقرأ أيضاً:

بعد أنباء ارتباطهما.. أحدث ظهور لـ ويجز وأسماء جلال (صورة)

شارك مطرب الراب ويجز، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور، اليوم الأربعاء، وذلك بعد انتشار الكثير من الشائعات حول ارتباطهما.

وظهر ويجز رفقة أسماء جلال، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، وذلك خلال احتفال بيوم ميلادها على أنغام أغنية سنة حلوة يا جميل.

ويجز وأسماء جلالآخر أعمال أسماء جلال

يشار إلى أن آخر أعمال أسماء جلال بمشاركتها في مسلسل أشغال شقة الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

أبطال مسلسل أشغال شقة

بطولة نخبة من نجوم الفن أبرزهم: أسماء جلال، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، وشيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

ويجز والصواريخأحداث مسلسل أشغال شقة

ودارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين هما هشام ماجد، الذي يجسد خلال الأحداث شخصية طبيب شرعي، وأسماء جلال، التي تلعب دور إعلامية، ويعرض في موسم رمضان الدرامي 2024، وتكون من 15 حلقة.

وشهد مسلسل أشغال شقة منافسة قوية في سباق مسلسلات رمضان 2024، العديد من المسلسلات القوية حيث يشارك في مارثون رمضان 2024 كوكبة من النجوم، كما شهد مارثون رمضان 2024، تنوعاً في الأعمال ما بين الدراما، التاريخ، الكوميديا، الفانتازيا، الأكشن.

اقرأ أيضاًحقيقة مشاركة ويجز في فيلم «نجوم الساحل»

رنا سماحة: ويجز بيقول كلام مش مفهوم ونجاحه موضة لن تستمر (فيديو)

«ويجز» يتحدى مارك ويحذف «فيسبوك»: كل أشكال التعاطف مع فلسطين مش كفاية

مقالات مشابهة

  • «واحد من الناس» يستضيف أبطال مسلسل «حق عرب» الأحد المقبل (صور)
  • السبت.. أحمد العوضي في برنامج «واحد من الناس»
  • محمد التاجي: شكل الشنب في مسلسل جودر استوحيته من رسام إسباني
  • ماذا قالت تارا عماد بعد حصولها على جواز سفر دولة «الجبل الأسود»؟
  • تارا عماد.. ملكة جمال تربعت على عرش الدراما
  • بعد أنباء ارتباطهما.. أحدث ظهور لـ ويجز وأسماء جلال (صورة)
  • أسماء جلال وويجز في ظهور خاص بعد شائعات ارتباطهما (صور)
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف علي آخر أعمال تارا عماد
  • الخميس.. عائشة بن أحمد في ضيافة منى الشاذلي
  • موعد انتهاء مجدي بدر من تصوير "جودر 2"