شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد رياض محرز تعرف على صفقات الأهلي السعودي هذا الصيف، أعلن نادي الأهلي السعودي تعاقده رسميًا من النجم الجزائري الدولي رياض محرز قادمًا من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة تاريخية ضمن خطة القلعة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد رياض محرز.

. تعرف على صفقات الأهلي السعودي هذا الصيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد رياض محرز.. تعرف على صفقات الأهلي السعودي هذا الصيف

أعلن نادي الأهلي السعودي تعاقده رسميًا من النجم الجزائري الدولي رياض محرز قادمًا من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة تاريخية ضمن خطة القلعة الخضراء دعم صفوفها خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ووقع محرز اليوم على عقود انضمامه لصفوف الأهلي لمدة 4 سنوات حتى 2027، ليصبح النجم الجزائري الدولي سادس صفقات الراقي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

صفقات الأهلي السعودي هذا الصيف :

1- فهد الرشيدي ✅

2- سميحان النابت ✅

3- عبدالله عطيف ✅

4- ادوارد ميندي ✅

5- روبيرتو فيرمينو ✅

6- رياض محرز ✅

ويسعى الأهلي بقوة لدعم صفوفه بعدد من الصفقات المميزة هذا الصيف من اجل العودة بقوة للمنافسة على لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين واستعادة مكانته الطبيعية بين الكبار بعد هبوطه الموسم الماضي لدوري يلو.

وعاش الأهلي موسمًا صعبًا بهبوطه العام الماضي إلى دوري الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه، قبل أن يتمكن تحت قيادة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من العودة مرة أخرى لدوري المحترفين.

ويستهل الأهلي مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" الموسم الجديد بمواجهة الحزم يوم 11 أغسطس المقبل على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل لحساب الجولة الأولى من البطولة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد رياض محرز.. تعرف على صفقات الأهلي السعودي هذا الصيف وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد ریاض محرز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نادٍ سعودي مفاجئ يريد جوميز وهداف الزمالك

يخطط أحد الأندية السعودية، للتعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك، بالإضافة إلى لاعب في صفوف الفريق الأبيض وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

الخلود السعودي يرغب في التعاقد مع جوميز والجزيري

وحسب ما جاء في برنامج “ملعب أون تايم”، فأن نادي الزمالك الذي يمر بأزمة اقتصادية بات مهددًا بخسارة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، ولاعبه التونسي سيف الدين الجزيري.

وأشار المصدر ذاته إلى أن جوميز له تجارب سابقة وناجحة في الدوري السعودي حيث درب التعاون وأهلي جدة.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إيطاليا وإسبانيا يفوزان في يورو 2024 وجوميز يرفض مقترح بشأن نداي عاجل.. عرض خليجي برقم لا يُصدق لضم إمام عاشور وهذا رد فعل الأهلي

وأضاف، أن نادي الخلود، الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية السعودي، قد تواصل مع وكلاء جوميز، لجس نبض المدرب وتم عرض راتب سنوي قيمته مليون و500 ألف دولار.

ولم يدخل مسؤولو الخلود، في مفاوضات رسمية ولكن هناك جس نبض فقط، كما يأتي التونسي سيف الجزيري ضمن الأسماء المطروحة لتدعيم خط هجوم الفريق السعودي.

مفاجأة.. هداف الزمالك وجوميز على رداد هذا النادي السعودي????.. أسرار وكواليس يكشفها حامد وجدي.. ويؤكد: عبد المنعم هيمشي من الأهلي في الحالة دي ????#ملعب_ONTime pic.twitter.com/T5YUS9wROZ

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 15، 2024

مقالات مشابهة

  • فريقان إنجليزيان عريقان يقدمان عرضا للدولي السعودي سعود عبد الحميد
  • تعرف على موعد فصل الصيف فلكيًا وأهم سماته
  • عاجل.. صفقة إفريقية مفاجئة على رادر الأهلي
  • عاجل.. نادٍ سعودي مفاجئ يريد جوميز وهداف الزمالك
  • حقيقة مفاوضات الأهلي لضم محمد شريف في الصيف
  • "ليس بلعيد فقط".. الأهلي يخسر توقيعا جديدا في ميركاتو الصيف
  • الاتحاد الجزائري يرد على أنباء تمرد الثلاثي ويحسم مصير محرز
  • صادي يكشف مصير محرز.. بلايلي وسليماني مع الخُضر
  • تحوّل في موقف واشنطن.. مراجعة صفقات بيع الأسلحة للسعودية
  • كولر يحسم موقفه من ضم نجم الأهلي القطري في الصيف