شارك الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج  منذ قليل في حفل إفطار الأسرة المصرية، تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسط مشاركة واسعة من وزراء الحكومة، رجال الأزهر والكنيسة، ونواب البرلمان والشيوخ، والاعلاميين وعدد من الشخصيات العامة، والمواطنين، وذلك بإحدي الفنادق الكبري بالقاهرة.

وأعرب النعماني عن فخره واعتزازه بالمشاركة في هذا الإفطار الذي جمع الشعب المصري بكل طوائفه وبمختلف اتجاهاته وأفكاره، فجلوس المصريين على مائدة إفطار واحدة، ومعهم القائد الزعيم عبد الفتاح السيسى، والذي يحرص علي لم الشمل كل عام في هذا الافطار المميز، يبرهن علي قوة التواصل المجتمعي والتلاحم الوطني بين الشعب والقيادة السياسية، ويؤكد علي ان مصر وطن عظيم، يجمعه دائماً الخير والسلام والمحبة.

وأكد ان الدولة المصرية ستظل وحدة صلبة، برئيسها الإنسان ومواطنيها الشرفاء جنباً إلي جنب يتشاركون المناسبات الدينية والوطنية، لافرق بينهم، عازمين علي الوصول بوطنهم الي بر الأمان، حرصين على الالتفاف حول رئيس الدولة في مواجهة التحديات، و دعمه والوقوف خلفه بالمسؤلية الضخمة التي يتحملها، في ظل مستجدات وأحداث راهنة تلقي بظلالها علي اقتصاديات العالم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اسرة اطياف المجتمع اقتصاديا الاسرة المصرية الأزهر والكنيسة اقتصاديات العالم التواصل المجتمعي البرلمان الإعلاميين اقتصاديات الدكتور حسان النعماني التحديات

إقرأ أيضاً:

المصريون في أوروبا يهنئون الرئيس السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك وبأداء الحج

بمناسبة زيارة  الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج، يتقدم الدكتور ابراهيم يونس، نائب رئيس اتحاد الجاليات المصرية في اوروبا، ورئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج فرع ايطاليا، بإرسال برقية تهنئة الى الرئيس السيسي بمناسبة أداء سيادته لفريضة الحج، و الصلاة بالمسجد النبوي وزيارة قبر الرسول الكريم عليه افضل الصلاة والسلام.

كما تقدم الدكتور يونس بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، أعاده الله على سيادته وعلى شعب مصر والأمة الإسلامية بالعزة والإستقرار ، وعلى مصرنا بدوام التقدم والأمن والسلام.

وجاء ذلك ردا على برقية الرئيس عبد الفتاح السيسي التى بعثها الى المصريين في الخارج بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.، نقلتها سفارات وقنصليات مصر إلى أبناء الجالية المصرية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قبيل حلول عيد الأضحى المبارك، يوم الثلاثاء 11 يونيو حيث هنأ السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي مسلمي مصر بالخارج.

وجاء في البرقية: (إخوتي وأبنائي مسلمي مصر بالخارج إنه لمن دواعي سروري أن أبعث إليكم بأصدق التهاني القلبية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلاً المولى - العلي القدير – أن يجعله عيداً سعيداً مباركاً، وأن يعيده علينا وعلى مصرنا الغالية وشعبها العظيم بالخير واليمن والبركات، وكل عام وأنتم بخير .. عيد سعيد".

وأعرب الدكتور ابراهيم يونس، في رسالته عن تقديره لجهود القيادة السياسية التى سجلت للتاريخ إنجازات عظيمة غير مسبوقة للرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية.

وتأتي إحتفالات الجاليات المصرية في أوروبا تعبيرا صادقا عن بهجتهم وسعادتهم بقضاء المناسبات المباركات في مقرات تجمعاتهم وفي رحاب المحاضرات والندوات الدينية ، وصولا الى الاحتفال بحلول يوم عرفه و عيد الاضحى المبارك ثم لقاءات الجاليات المسلمه الأخرى مع التكبيرات الايمانية في ساحات الصلاة، تعايشا مع الأجواء الطيبة المباركة، و تأكيدا على أنهم يعيشون نبض الشارع المصري سواء في الداخل او في الخارج .

وجاءت تهنئة المصريين للرئيس عبد الفتاح السيسي تعبيرا عن تقديرهم للجهود المصرية المبذولة استعدادا لإستقبال ايام العيد المبارك وتأمين الدولة المصرية وتهيئة الأجواء السعيدة لجميع المصريين في شوارع وميادين المدن بمختلف المحافظات. 
وقد شارك بهجة أيام العيد المبارك في اوروبا جموع من شباب الجيل الثاني والثالث، واسعدهم المشاركة في تقديم التهاني والتبريكات للقيادة السياسية الحكيمة وللشعب العظيم ولجميع مؤسسات الدولة، ولأسر الشهداء الأبطال.


وأشار ابراهيم يونس، الى انه في ظل الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك وبهذه المناسبة العظيمة توجه اعضاء الاتحاد العام للمصريين في الخارج فرع ايطاليا واتحاد الجاليات المصرية في اوروبا بخالص التهاني للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، متمنيين له دوام الصحة والتوفيق والسداد ، ولشعبنا العظيم التقدم والرقي والإزدهار .

مقالات مشابهة

  • المصريون في أوروبا يهنئون الرئيس السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك وبأداء الحج
  • التحالف الوطني في أسوان يوزع إفطار على صائمين يوم وقفة عرفات
  • «التحالف الوطني» يوزع وجبات إفطار على المواطنين الصائمين بأسوان
  • رئيس حزب الريادة: الدولة المصرية رفضت التهجير وتصفية القضية الفلسطينية
  • جامعة بنها تنجح فى محو أمية 1499 مواطنا فى دورة ابريل 2024
  • زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • عبدالناصر زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • 939 طلب مشاركة في الدورة الرابعة من “جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب”
  • رئيس جامعة المنصورة: نقدم تعليما جيدا ومتميزا يتسق مع خطة الدولة المصرية
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى المبارك