تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكملت شركة أرتشيليك، الشركة الأم لعلامة بيكو، استحواذها الكامل على عمليات Whirlpool في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن خلال هذه الخطوة الاستراتيجية، أصبحت أرتشيليك المالكة الحصرية لكيانات Whirlpool في الإمارات العربية المتحدة والمغرب، وتدير العمليات المتعلقة بالأجهزة المنزلية الكبيرة لـ Whirlpool في المنطقة.

من جانبه، عبر أكين جارزانلى، رئيس قطاع التسويق وتجربة العملاء لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا ومنطقة رابطة الدول المستقلة، ثقته بإتمام هذه الصفقة الاستراتيجية، مؤكداً على التزام الشركة بتقديم منتجات عالية الجودة والمتانة والاستدامة للمستهلكين في المنطقة.

ومن المقرر أن تقوم أرتشيليك بتقديم علاماتها التجارية المعروفة مثل Whirlpool وAriston وIndesit وHotpoint وHotpoint-Ariston وBauknecht وPrivileg وIgnis في سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع استثناء بعض العلامات التجارية الأخرى التابعة لـ Whirlpool.

أكدت أرتشيليك على استعدادها لتعزيز تواجدها في المنطقة بمزيد من الابتكار والتطور، وذلك من خلال دمج خبرتها العميقة في الصناعة مع عمليات Whirlpool.

في السياق ذاته، أعلنت أرتشيليك في الثاني من أبريل عن اكتمال الاتفاقية بين شركة Beko B.V وشركة Whirlpool EMEA Holdings LLC، مما أسفر عن إنشاء Beko Europe، حيث تمتلك أرتشيليك نسبة 75% من الأسهم في Beko Europe.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإمارات العربية المتحدة العلامات التجارية أرتشيليك الشرق الأوسط

إقرأ أيضاً:

خبير: الضغوط الداخلية على نتنياهو دفعته للمغامرة بدخول رفح

أوضح رئيس منتدى الشرق الأوسط للدراسات الاستراتيجية د. سمير غطاس، أسباب دخول جيش الاحتلال إلى رفح.

وأضاف غطاس، بمداخلة لقناة الحدث، أن الضغوط الداخلية اليومية على رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو دفعته إلى المغامرة بدخول رفح لإحراز ما يسميه «إنجازا».

وأردف، أن إسرائيل ليس لها سياسة خارجية بينما لديها سياسة داخلية بينما ظهرت مطالب بتشكيل لجنة تحقيق لمعرفة أسباب ما حدث من المقاومة مع التلويح بتقديم قيادات إسرائيلية إلى المحاكمات.

وأكمل غطاس، أن السؤال الآن يدور حول موعد عودة جيش الاحتلال من رفح بعد انتهاء عمليته العسكرية حيث لم يستطع تحقيق كل ما وعد به بشأن الرهائن وغيرها، بينما يستخدم مجموعة من الأكاذيب للتغطية على إخفاقاته الاستراتيجية وخصوصا فيما يتعلق بالاستخبارات.

رئيس منتدى الشرق الأوسط للدراسات الاستراتيجية د. سمير غطاس: الضغوط الداخلية اليومية على #نتنياهو دفعته للمغامرة بدخول #رفح لإحراز إنجاز #الحدث pic.twitter.com/c092pwP7mp

— ا لـحـدث (@AlHadath) May 30, 2024

مقالات مشابهة

  • خبير: الضغوط الداخلية على نتنياهو دفعته للمغامرة بدخول رفح
  • البيت الأبيض: مباحثات أمريكية صينية عن حرب أوكرانيا والتحديات في الشرق الأوسط
  • دور الصين في الشرق الأوسط
  • الرئيس الصيني يطرح رؤية لتعاون أكبر مع الدول العربية
  • «الصقر».. 11 مليون شجرة للاستدامة بدبي
  • المنتدى يبحث تأثير الانتخابات الأمريكية في الشرق الأوسط
  • أكاديمية قرقاش تناقش تطورات الشرق الأوسط
  • محمد بن زايد: الإمارات بوابة تجارية لمنطقة الشرق الأوسط
  • «السياحة والآثار» تكشف تفاصيل ضخ 300 غرفة فندقية و 200 فيلا سكنية فندقية
  • عاجل| الاتحاد الأوروبي: مصر لها دور أساسي في إنهاء الحرب وتوفير المساعدات الإنسانية بغزة