علق فرج عامر رئيس نادي سموحة علي مباراة صن داونز أمام يانج أفريكانز عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 


 وكتب فرج عامر :"الإعلام التونسي يتحدث عن المجاملات الصارخة لصن داونز الذي تأهل بدون حق لنصف نهائي بطولة ابطال افريقيا ويخشي أن يستمر مجاملة لصن داونز من الكاف حتي يحصل علي البطولة ، لما يكون الإنسان في مركز رياضي رفيع مثل رئيس الكاف يجب أن يترفع ويصبح مسئولا عادلا لكل الاندية ولا ينظر من منظور ضيق لانتماته الشخصية.

وتابع : أكيد ميتسبي  رئيس الكاف الحالي عارف ويعي هذا الكلام جيدا ، إلا اذا كان التحكيم  الأفريقي بيساعد صن داونز بدون علمه ولمجرد التقرب منه وهذا احتمال وارد بنسبه ضعيفة".
 

عبر نادي يانج أفريكانز التنزاني عن غضبه الشديد بشأن ما حدث في مباراته أمام صن داونز الجنوب أفريقي في إيابدور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكتب احمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "يانج أفريكانزالتنزاني يقدم شكوى رسمية ضد حكم مباراة صن داونز بالأمس"

وخرج يانج أفريكانز بعد التعادل مع صن داونز على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" في لقائي الذهاب والعودة بنفسالنتيجة 0-0، وعندما احتكموا لركلات الترجيح خسر الفريق التنزاني بنتيجة 3-2.
 

وشهدت المباراة في الدقيقة 59 حالة مثيرة للجدل، حيث سجل يانج أفريكانز هدفًا ولكن تقنية الـVAR لم تحتسبه وأكدعلى القرار الحكم الموريتاني، بيدا دحاني.

الحالة كانت جدلية بدرجة كبيرة إذ كانت الكرة قد تخطت بكامل محيطها لخط المرمى الخاص بنادي صن داونز أم لا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التحكيم الأفريقي الذهاب والعودة الترجي الكرة المصرية رئيس نادي سموحة صن داونز مباراة صن داونز نصف نهائي بطولة یانج أفریکانز صن داونز

إقرأ أيضاً:

كوريا الجنوبية: الشرطة تتلقى 500 بلاغ بشأن بالونات القمامة القادمة من بيونج يانج

أكدت الشرطة في كوريا الجنوبية، تلقي أكثر من 500 بلاغ بجميع أنحاء البلاد بشأن بالونات تحمل قمامة أطلقتها كوريا الشمالية تجاه جارتها الجنوبية خلال الساعات الماضية.


ونقلت هيئة الإذاعة الكورية الجنوبية كيه بي إس، اليوم الأحد، عن الشرطة الوطنية قولها  إن مركز اتصال الطوارئ التابع لها تلقى إجمالي 514 مكالمة بشأن البالونات التي تحمل القمامة خلال ثماني ساعات بدءا من الساعة التاسعة أمس السبت وحتى الخامسة صباح اليوم الأحد بالتوقيت المحلي للبلاد.


وأوضحت الشرطة، أن معظم المكالمات كانت من مناطق "يانجتشيون" و"يونجديونجبو" و"مابو" غرب العاصمة الكورية الجنوبية (سول).
وكانت كوريا الجنوبية أعلنت في وقت سابق اليوم إطلاق جارتها الشمالية نحو 600 بالون يحمل قمامة خلال الساعات الماضية، في أحدث خطوة من جانب بيونج يانج لإثارة غضب سول.


وقالت هيئة الأركان المشتركة في كوريا الجنوبية إنه عثر على البالونات التي تحمل قمامة مثل أعقاب السجائر والأقمشة والنفايات الورقية والبلاستيكية في جميع أنحاء العاصمة سول.


يشار إلى أن وزير الدفاع الكوري الجنوبي شين وون سيك، أدان في وقت سابق بشدة إطلاق كوريا الشمالية لبالونات محملة بالقمامة باتجاه بلاده؛ واصفا ذلك بالانتهاك الجسيم والواضح لاتفاقية الهدنة الكورية.
 

مقالات مشابهة

  • «هايلاند فولز» و«أوتومان فليت» يتألقان في «تشرشل داونز»
  • كوريا الجنوبية: الشرطة تتلقى 500 بلاغ بشأن بالونات القمامة القادمة من بيونج يانج
  • ايمري تشان يعلق على خسارة دورتموند لنهائي تشامبيونزليج
  • نهائي دوري أبطال أوروبا.. شوط أول سلبي بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند
  • «كاف» يتغني بإنجاز مصطفى شوبير التاريخي.. وحارس الأهلي يعلق «صورة»
  • سانشو يعلق على نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد ودورتموند
  • ديشامب يرد على جريزمان: عن ماذا تتحدث.. نحن أبطال العالم!
  • من يحقق الكرة الذهبية؟.. أنشيلوتي بفاجئ جمهور ريال مدريد بتصريحات مقيرة قبل نهائي الأبطال
  • تتويج شباب طب كفر الشيخ بكأس دوري أبطال أقسام جراحات الصدر
  • الأهلي يستعد لمخاطبة الكاف بشأن السوبر الأفريقي