تعلق جماهير فريق ليفربول آمالها على النجم المصري محمد صلاح في المواجهة الصعبة أمام فريق مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودائمًا ما يتألق محمد صلاح مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد، وفي المباريات الـ14 السابقة التي خاضها الفرعون مع الريدز أمام الشياطين الحمر تمكن من تسجيل 13 هدفًا.

وفي حالة نجاح محمد صلاح في زيارة الشباك خلال مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، سيحقق الفرعون المصري رقمين قياسيين، وفقًا لشبكة "سكواكا" للإحصائيات.

والتسجيل في مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول اليوم، سيجعل محمد صلاح أول لاعب يحرز أهداف في 4 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي ضد الشياطين الحمر "ضحية صلاح المفضلة".

كما سيصبح محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني أكثر "خصم" تسجيلاً للأهداف في شباك مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، ويأتي أرسنال في المركز الأول برصيد 71 نقطة بعد خوض مباراته ضمن نفس الجولة، وفي المركز الثالث فريق مانشستر سيتي بنفس رصيد الريدز.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد ليفربول المتوقع اليوم

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: وان بيساكا، ماجواير، كامبوالا، دالوت.

خط الوسط: ماكتومناي، ماينو، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: أنتوني، جارناتشو، هويلوند.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر يونايتد اليوم

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: برادلي، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر، واتارو إندو، سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

محمد صلاح نجم ليفربول ضد مانشستر يونايتدتوقيت مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول اليوم

وتبدأ قمة مانشستر يونايتد ضد ليفربول ضمن الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد محمد صلاح اليوم الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول اليوم اهداف محمد صلاح أرقام محمد صلاح ليفربول ضد مانشستر يونايتد ليفربول ومانشستر يونايتد مانشستر يونايتد ضد ليفربول مانشستر يونايتد اليوم مانشستر یونایتد ضد لیفربول الدوری الإنجلیزی محمد صلاح فی

إقرأ أيضاً:

غموض حول مشاركة نجم إنجلترا في اليورو

وكالات

كشف الدولي الإنجليزي لوك شو مدافع مانشستر يونايتد ، عن رغبته في المشاركة في مباراة منتخب بلاده الأولى في كأس أمم أوروبا «يورو 2024» ، أمام صربيا لكنه لا يود المخاطرة ؛ نظراً لغيابه الطويل عن الملاعب بسبب الإصابة .

وقال شو في تصريحات لوسائل إعلام بريطانية : ” إذا طلب مني المدرب اللعب فلن أرفض مطلقاً ، لكن لم يكن من المفترض اللعب في مواجهة لوتون ، لقد تسرعت في العودة ومن ثم تعرضت لإصابة أخرى في عضلات الفخذ الخلفية ، فعلت كل شيء من أجل استعادة لياقتي من أجل يونايتد ” .

وبسؤاله عن إمكانية مشاركته في مواجهة صربيا في 16 يونيو الجاري ، أجاب: ” لست أنا صاحب القرار في ذلك ، نحن نقيم الأوضاع بصورة يومية ونتابع مستوى أدائي خلال التدريبات ” .

ومن جانبه ، أوضح جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا ، إن قراره بإشراك شو في البطولة بمثابة مقامرة لأن اللاعب لم يشارك في أي مباراة منذ فبراير الماضي بعد تعرضه لإصابة في العضلات في الدوري الإنجليزي الممتاز .

مقالات مشابهة

  • أسطورة مانشستر يونايتد: أتمنى تدريب أحد الفرق المصرية.. ويجب أن يذهب صلاح إلى السعودية
  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • لويس دياز يحسم مصيره مع ليفربول
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • توخيل يحسم قراره بخصوص تدريب مانشستر يونايتد
  • غموض حول مشاركة نجم إنجلترا في اليورو
  • مانشستر يونايتد يصر على ضم يوسف النصيري
  • أمرابط ينتظر قراراً حاسماً من إدارة مانشستر يونايتد بشأن مستقبله