نشر أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق تصريحات محمد صلاح لاعب الزمالك السابق عبر حسابه بموقع فيسبوك.

وقال محمد صلاح لاعب الزمالك السابق في تصريحات إذاعية :عبدالله السعيد كان لاعب كويس ولكن الآن لن يستطيع الدفاع والجري مثلما كان يفعل في الماضي.

وقررت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب تأجيل مباراتي الزمالك أمام بيراميدز والمقاولون العرب في دوري NILE، نظرًا لتأهل الزمالك لنصف نهائي الكونفدرالية.

كان من المقرر أن تقام مباراة الزمالك ضد بيراميدز يوم 19 أبريل الحالي، ضمن الجولة 18 من دوري NILE، ولكن الزمالك سيخوض مباراة ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية أمام دريمز الغاني يوم 21 من نفس الشهر، لذا تم تأجيل المباراة.

كما كان من المخطط أن تُقام مباراة الزمالك مع المقاولون العرب يوم 24 أبريل، ضمن الجولة 19 من الدوري، ولكن الزمالك سيخوض مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية أمام دريمز في غانا يوم 28 من الشهر نفسه، وبالتالي تم تأجيل هذه المباراة أيضًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح الزمالك

إقرأ أيضاً:

عماد النحاس يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو

كشف عماد النحاس، نجم النادي الأهلي السابق التشكيل المثالي لمنتخب مصر في مباراة بوركينا فاسو، المُقرر إقامتها لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

عماد النحاس: الحضور الجماهيري سيصنع الفارق.. ومباراتا بوركينا فاسو وغينيا بيساو بـ 12 نقطة


وقال عماد النحاس في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كل التركيز الآن على مباراة بوركينا فاسو، التي يجب أن يدخلها المنتخب بالقوة الضاربة، وكذلك مباراة غينيا بيساو، التي ستكون لها حسابات كبيرة".
وأضاف: "التشكيل المثالي لمنتخب مصر هو تواجد محمد الشناوي أو مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفراعنة".
وتابع: "في خط الدفاع سيتواجد محمد هاني، ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، ولكن ستكون هناك أزمة في مركز الظهير الأيسر، بعد إصابة أحمد فتوح، ومن المحتمل أن يتم الدفع بأحمد نبيل كوكا أو أحمد رمضان بيكهام".
وأكمل: "في خط الوسط، سيتواجد مروان عطية وإمام عاشور وحمدي فتحي أو أحمد سيد زيزو، وفي خط الهجوم يتواجد محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود حسن وتريزيجيه".
وواصل: "محمد صلاح هو واحد من أفضل اللاعبين المصريين على مدار التاريخ، هو قائد المنتخب، ولديه جانب وطني كبير في شخصيته مع المنتخب ومع بلده".
وأتم عماد النحاس تصريحاته قائلًا: "أعتقد أنه ستكون هناك حفاوة كبيرة في استقبال محمد صلاح في معسكر منتخب مصر من اللاعبين والجهاز الفني والجماهير".

مقالات مشابهة

  • عمرو السولية: مكنش ينفع نلعب كرة تاني لو خسرنا أمام الزمالك فى نهائي القرن
  • نجم المنتخب السابق يكشف التشكيل المثالي أمام بوركينا فاسو
  • نجم الأهلي السابق يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • عماد النحاس يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية
  • مدرب الزمالك السابق: مصطفى شوبير الأحق بحراسة مرمى المنتخب.. واستبعاد الشحات "قرار صائب"
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • نجم الزمالك السابق يكشف خليفة محمد صلاح
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أزمة الشحات والشيبي
  • شيكابالا يكشف موعد تعافيه من الإصابة والعودة إلى الزمالك