أذاعت قناة cbc الحلقة 29 من مسلسل محارب، والذي يتم عرضه بشكل حصري على شاشاتها، ويقوم ببطولته الفنان حسن الرداد.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث ومنها خطف منال “ غفران ” عن طريق حسام ، الا ان عائلة محارب تمكنت من دخول المخزن وتقيد نمرود ، ومعرفة منه مكان شقيقة محارب وقاتل الغفير . 

وتوصل محارب “ حسن الرداد ” ان حسني شتا هو من قام بقتل الغفير ، فيما وصلت الشرطة في تلك اللحظة .

 

محارب الحلقة 28 .. سلوى عثمان تكشف سحر ناهد السباعي محارب الحلقة 27.. غفران تطرد منة فضالي

 

 

تدور أحداث مسلسل محارب في إطار اجتماعي تشويقي، حول الشاب محارب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتغيير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

شخصية محارب التي يؤديها حسن الرداد في المسلسل تعكس شخصية رجل بسيط بمعنى أن طلباته بسيطة وليس له أطماع في الحياة وأن أهم ما لديه في الحياة هي أسرته.

محارب يواجه داخل الأحداث صعوبات في حياته تعوق حلمه البسيط فيتعرض لمحنة صعبة متداخلة مع العديد من الشخصيات المهمة خلال المسلسل.

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب بطولة أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي،، نرمين الفقي، سلوي عثمان ، منة فضالي، تامر عبد المنعم، غفران، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، ، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسن الرداد الفنان حسن الرداد تامر عبد المنعم عفاف شعيب مسلسل محارب ناهد السباعي حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

شيري عادل تطلب الطلاق وإسلام جمال يدخل في صدام مع سلوى عثمان..أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"

عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"، بعنوان "حلاوة البدايات"،مساء أمس  على قناة dmc، وشهدت العديد من الأحداث، حيث سلطت الضوء على فترة الزواج الأولى، والمشاكل التي تواجه كلًا من الزوج والزوجة، ويرصد لكم الفجر الفني خلال السطور التالية أبرز أحداث الحلقة.


وجاء ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية" تسليط الضوء على علاقة دينا التي تقوم بدورها الفنانة "شيري عادل" بزوجها مالك الذي يقوم بدوره الفنان "عمر الشناوي"، في محاولة منها لفهم شخصيته، خاصة في بداية زواجهما، ولكن تنتهي الحلقة بطلب دينا الطلاق من مالك.

 

وظهر أيضًا إسلام جمال وهو متزوج ببسمة داود ويدخل في صدام مع حماته سلوى عثمان حيث إن علاقته متوترة بها، كما أنها تصطدم بشقيقته لأنها أحضرت مكياج لابنته الصغيرة.

 

ويواجه الفنان محمد أبو داود والفنانة كارولين عزمي العديد من المشاكل بسبب زواجهما رغم فارق السن بينهما، ولكنهما يحاولان تخطيه. 

أبطال وصناع مسلسل "الوصفة السحرية"

 

شارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: شيري عادل، عمر الشناوي  ،لقاء سويدان، سلوي عثمان، كارولين عزمي، سلوى محمد علي، هايدي كرم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

أحداث مسلسل "الوصفة السحرية"

 

تدور أحداث المسلسل في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

مقالات مشابهة

  • أحمد عز: "الشعور بالقلق ده طبيعي لأي حد عايز ينجح لكن أنا وجود طارق العريان بيطمني ديما"
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • سوسن بدر تشارك صور الحلقة الثانية من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • بعد ضجّة “سفاح الجيزة”.. حسن الرداد بطل “سفاح التجمع”
  • يحتفل بعيد ميلاده اليوم.. ماذا قال الفنان محمود عبد المغني عن أسرته؟
  • شيري عادل تطلب الطلاق وإسلام جمال يدخل في صدام مع سلوى عثمان..أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"