حاول مجدي النمرود خطف شقيقة محارب بعد أن تسبب له في بعض المشكلات، وعندما رآه صديقه «المصدي»، أبلغ الشرطة بالواقعة، فسارع محارب (حسن الرداد) وأبناء عمومته للهجوم على مجدي النمرود، لأن كان قد اختطف راجح في وقت سابق، فأخبرهم مجدي النمرود أنه اختطف أخته ووضعها في شقة جيهان، وأن الشخص الذي قتل الغفير صاوي، الشاهد الوحيد في مقتل العزازي، هو من أخفى راجح و أعطاه العنوان.

جرت هذه الأحداث ضمن الحلقة 29 من مسلسل محارب.

مسلسل محارب الحلقة 29

وتستمر أحداث الحلقة 29، استطاع محارب الاطمئنان على شقيقته، وطلب منه جمال (عابد عنان) أن يذهب لمكان قاتل صاوي، فاتصل محارب بمصدي لكي يتعقب الضابط رشيد مكانه، ويذهب ليعرف من قتل الغفير صاوي، لكنه يجد عنتر يتشاجر وأخبرهم أنه هو من قتل العزازي ومحاميه وصفي، بناءً على طلب من المحامي حسام الجيوشي، ولسوء حظهم تقتحم الشرطة المكان، فتسمع هذا الحديث الذي يعد بمثابة اعتراف منهم على أنفسهم.

محارب يتمكن من الحصول على إدانة حسام الجيوشي

وحصلت (جيهان) على ملف به مستندات تدينها وتدين المحامي حسام الجيوشي، في حادث سرقة شركة زوجها (العزازي)، وأصيبت بالصدمة بعدما عملت أن محارب حصل على نسخة من هذا الملف، في الوقت الذي يتمكن فيه محارب وأبناء عمومته من الهجوم على مجدي النمرود، واستعادة راجح المختطف لديه، فأخبرهم النمرود بأنه اختطف أخته ووضعها في شقة جيهان، وقام بإخفاء منفذ عملية الغفير الشاهد الوحيد في مقتل العزازي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محارب مسلسل محارب الحلقة 29 محارب الحلقة 29 حسن الرداد حسام الجیوشی الحلقة 29

إقرأ أيضاً:

رئيس «أمناء أكتوبر الجديدة» يطالب الحكومة الجديدة بوضع الصناعة على أولويات خطتها

قال طارق الجيوشي، عضو مجلس إدارة غرفة الصناعات المعدنية، ورئيس مجلس أمناء أكتوبر الجديدة، إن الصناعة تبقى هي الملاذ الآمن للاقتصاد المصري في مواجهة الأزمات الاقتصادية التي تلاحق كافة دول العالم خلال تلك الأونة نتيجة العديد من المتغيرات الجيوسياسية، مطالبًا التشكيل الجديد للحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي أن يضع الصناعة المصرية على رأس أولوياته.

ضرورة توفير كافة أوجه الدعم للصناعة المحلية

وطلب الجيوشي من الحكومة الجديدة، ضرورة توفير كافة أوجه الدعم للصناعة المحلية ومن تلك المطالب تخفيض أسعار الغاز الطبيعي للمصانع لضمان استمرارية تلك المصانع والعمل بكامل طاقتها، فضلًا عن تحفيز تنافسية منتجاتها بالأسواق العالمية الأمر الذي يعزز تحقيق استراتيجية الدولة للوصول بقيمة صادرات مصر إلى 100 مليار دولار سنويًا.

واقترح طارق الجيوشي، فصل حقيبتي الصناعة والتجارة في تشكيل الحكومة الجديدة بما يضمن تركيز جهود الدولة في دعم وتوطين الصناعة المحلية، مشيرًا إلى أن ملف التجارة الخارجية يبقى ملفًا غاية في الأهمية ولاسيما وهو الذي سيمكننا من جني ثمار التنمية الصناعية.

الاستعانة بالتجارب التشريعية الاقتصادية

أشار الجيوشي، إلى أن القوانين المنظمة لملف الصناعة تحتاج لإعادة نظر وتعديلات تشريعية في ظل معوقات كثيرة يشهدها المجتمع الصناعي، مقترحًا بأن يتم الاستعانة بالتجارب التشريعية الاقتصادية لإحدى الدول التي تتشابه مع ظروفنا الاقتصادية وحققت نهضة صناعية، موضحًا أن القطاع الصناعي يعاني من تضارب عدد كبير من القوانين وكذلك القرارات الوزارية المتعلقة بالقطاع.

وأكد عضو مجلس إدارة غرفة الصناعات المعدنية، أن السعي المستمر لتنمية الصناعة المحلية هو الضامن الحقيقي لاستمرار تحقيق معدلات نمو نستطيع من خلاله تجاوز معدلات التضخم بالأسواق المحلية وكذلك مواجهة كافة التحديات والأزمات العالمية وتحديدًا الاقتصادية منها، مشيرًا إلى تشغيل المصانع المحلية بكامل طاقاتها الإنتاجية بمثابة صمام الأمان للدولة المصرية تحت مظلة القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس والدة أمير عيد في الحلقة الأخيرة من مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • رئيس «أمناء أكتوبر الجديدة» يطالب الحكومة الجديدة بوضع الصناعة على أولويات خطتها
  • وصول كافة حجاج ليبيا إلى الأراضي المقدسة
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • نجم منتخب مصر يكشف سر تراجع الأداء ضد غينيا بيساو
  • جيهان الشماشرجي في "حالة إنكار" مع خالد النبوي
  • سوسن بدر تشارك صور الحلقة الثانية من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • مجدي عبد الغني: الفوز على غينيا بيساو لا يؤهل مصر إلى كأس العالم 2026