أكد عماد النحاس، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن الأحمر لا يهدف للاستثمار في اللاعبين الشباب، نظرًا لبحثه الدائم عن تحقيق البطولات.


وقال عماد النحاس في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "عدم استثمار الأهلي في اللاعبين الناشئين مثل إنبي؟ يجب أن نسأل ما هو طموح إنبي والأهلي أولًا؟".


وأضاف: "إنبي يهدف للاستثمار فقط، ليس مثل الأهلي الذي يبحث عن تحقيق البطولات.. هناك فارق أهداف بين فرق الأهلي والزمالك وبيراميدز وبقية أندية الدوري المصري".


وتابع: "حسن حمدي رأيته وهو يتحدث مع محمد عامر، رئيس قطاع الناشئين في النادي الأهلي في 2012، وقال له إنه يحتاج فقط للاعبين اثنين في كل موسم من قطاع الناشئين، وسينجح في تشكيل فريق من هؤلاء اللاعبين خلال 5 مواسم".


وعن مباراة الأهلي أمام إنبي في الدوري العام التي تعادل فيها الفريقان بهدفين لمثليهما ضمن منافسات الدوري العام، قال النحاس: "النادي الأهلي فرّط في نقطتين ثمينتين".


وأتم عماد النحاس تصريحاته قائلًا: "الأهلي الآن لديه مباراتين أمام زد والزمالك، ويحتاج حاليًا لتركيز أكبر في الدوري العام، لأن تركيزه في بطولة دوري أبطال إفريقيا فقط".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الأهلي يكشف للفجر الرياضي حقيقة رحيل كهربا

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، حقيقة رحيل محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حقيقة رحيل كهربا عن الأهلي 

وقال المصدر في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن اللاعب ليس لديه أي عروض رسمية خارجيه في الوقت الحالي حتى يرحل عن القلعة الحمراء، وما تم تداوله بشأن انتقاله للدوري السعودي في الميركاتو الجاري، غير صحيح.

غزل المحلة يبدأ مشروع التطوير الشامل للاستاد والملاعب الفرعية تحت إشراف شادي محمد.. الأهلي يرصد عدد من الصفقات السوبر للتعاقد معها


وأضاف، أن هناك أكثر من 6 لاعبين سيرحلون عن القلعة الحمراء نهاية الموسم، وفقا لما حدده السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، في اجتماعه الأخير مع لجنة الكرة، والتي يترأسها محمود الخطيب رئيس النادي.

 

وواصل، أن الأسماء التي تم ترشيحها للرحيل عن الأهلي، من الوارد أن يتغير القرار بالنسبة لهم، حيث من المتوقع مشاركتهم في المباريات المقبلة بالدوري الممتاز ويتغيّر قرار رحيلهم، حال تألقهم.


ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو بعد غد الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: على الأهلي ضم مهاجم قوي في الانتقالات الصيفية
  • الأهلي يكشف موعد انتظام الدوليين في التدريبات الجماعية
  • رئيس إنبي : تنازلنا عن نسبتنا في حق رعاية حمدي فتحي لصالح دمنهور
  • رئيس إنبي : نطالب الأهلي بنسبة ٢٠ % من قيمة احتراف حمدي فتحي
  • الأهلي يُعلن موعد اختبارات الناشئين بمحافظتي أسيوط وبني سويف
  • أيمن الشريعي: سنحصل على حق انبي وفقًا لسعر الدولار وقت الدفع.. والزمالك "مبيضحكش عليه"
  • الأهلي يكشف للفجر الرياضي حقيقة رحيل كهربا
  • قطاع الناشئين بـ المقاولون العرب يضم مواهب جديدة
  • رئيس إنبي يكشف سر خلافه مع عامر حسين
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي