علق البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر على خسارة فريقه أمام الهلال في الديربي وطرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الأصفر بعد حصوله على بطاقة حمراء.

وقال في تصريحات صحفية مدافع الهلال قام بدور في مسرحية فالأمر لم يتعدى مجرد ملامسة صغيرة ولكنه أدعى أنه تعرض للضرب في وجهه.

هدددددف!⚽
تمريرة من سافيتش.

. وهدف هلالي من سالم ⚽????

الهلال 1 × 0 النصر#كأس_الدرعية_للسوبر_السعودي#الهلال_النصر | #SSC pic.twitter.com/dlG2zRcPD8

— SSC (@ssc_sports) April 8, 2024

مدرب النصر يعلق على طرد رونالدو

وأضاف أن الحكم كان يجب عليه أن يقوم باستدعاء حكم الـ VAR قائلاً أن رونالدو تعرض للاستفزاز.

وأرجع خسارة النصر إلى الأخطاء التي شابت أداء الفريق في الشوط الثاني من المباراة والتي نجح الهلال في استغلالها.

وأوضح مدرب النصر: حاولنا العودة حتى بعد تسجيل الهلال هدفين وبشكل عام فقد تمكنا من تقديم مباراة كبيرة.

وتعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للطرد المباشر في الدقيقة 86 في نصف نهائي كأس السوبر السعودي بين الهلال والنصر، بسبب اعتداء صريح على مدافع الهلال علي البليهي على خط التماس.

و حقق فريق الهلال فوزًا مثيرًا على حساب نظيره النصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 في استاد محمد بن زايد في مدينة أبوظبي الإماراتية بهدفين مقابل هدف ليحسم تأهله لنصف نهائي البطولة.

لحظة طرد حكم المباراة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

الحكم يطرد رونالدو بالبطاقة الحمراء????#كأس_الدرعية_للسوبر_السعودي#الهلال_النصر | #SSC pic.twitter.com/9Mxeif474G

— SSC (@ssc_sports) April 8, 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر كأس السوبر السعودي الهلال والنصر البرتغالي كريستيانو رونالدو البرتغالي لويس كاسترو البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر

إقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو يُشيد: عشت واحدًا من أفضل المواسم في مسيرتي

البلاد- جدة
وصف البرتغالي كريستيانو رونالدو موسمه في دوري روشن السعودي الذي عززه برقم قياسي بتسجيل 35 هدفًا؛ ليصبح الهداف التاريخي خلال موسم واحد عبر تاريخ الدوري؛ بأنه “واحدًا من أفضل المواسم في مسيرته على الإطلاق”. وفاز قائد النصر بجائزة هداف دوري روشن السعودي 2023-2024، بعد إنجازه المذهل بتسجيل 35 هدفًا في 31 مباراة فقط. وقد حطم هذا الرقم القياسي في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تجاوز المهاجم البرتغالي الفائز 5 مرات بجائزة الكرة الذهبية، رقم عبد الرزاق حمد الله الذي سجل 34 هدفاً في موسم 2018-2019. ولم يكن رونالدو صاحب الرقم القياسي من الأهداف خلال موسم واحد، فحسب؛ لأنه صنع أيضًا 11 تمريرة حاسمة، فأصبح صاحب الرقم القياسي الأعلى في عدد المساهمات التهديفية خلال موسم واحد، بإجمالي 46 مساهمة تهديفية. وقال رونالدو عن فوزه بجائزة هداف دوري روشن السعودي: “هذا يعني الكثير. أشعر بسعادة غامرة. ربما تكون واحدة من أفضل المواسم التي مررت بها في مسيرتي من حيث الأهداف، لكنه أيضًا موسم رائع في التمريرات الحاسمة. وأضاف رونالدو: “لأكون صادقًا، هذا يعني الكثير لأنه عملي. يجب أن أعترف بأنه لم يكن شيئًا كنت أبحث عنه في بداية الموسم ولكن مع مرور الوقت بدأت أرى أنه ممكن. لذا، لدي فرصة لأقول شكرًا لزملائي في الفريق لأنه بدون الفريق لم يكن ممكنًا تحقيق شيء على المستوى الفردي”. وأبدى قائد النصر فخره لمقدرته في كسر الرقم القياسي للأهداف في موسم واحد، وقال: “أشعر بالفخر لتحطيم الرقم القياسي للدوري السعودي للمحترفين. وهذا رائع بالنسبة لي، ويُشعرني بالسعادة، وهذا هو دافعي الحقيقي لممارسة لعبة كرة القدم، للتدرب في كل مرة وللاستمرار على هذا النحو.” وسجّل رونالدو منذ انضمامه إلى النصر في أواخر ديسمبر (كانون الأول) 2022، 49 هدفًا في 47 مباراة في منافسات دوري روشن السعودي، من إجمالي 64 هدفًا في 69 مباراة في جميع المسابقات. ونال رونالدو لقب هدّاف العالم في العام الميلادي 2023، بـ 54 هدفًا في 59 مباراة. الآن تتجه أنظار رونالدو نحو منتخب بلاده البرتغال وبطولة أمم أوروبا 2024، حيث يواجه مع منتخب بلاده جمهورية التشيك، وتركيا وجورجيا في مرحلة المجموعات في النهائيات التي تستضيفها ألمانيا؛ لكنه يتطلع أيضًا بشغف إلى موسم دوري روشن السعودي 2024-2025. وقال رونالدو: “أعتقد أن أهدافي في كل موسم هي نوعاً ما نفس الشيء، وهي أن تبذل قصارى جهدك وتفوز بالألقاب مع فريقك. وإذا أمكن، جمع الجوائز الفردية أيضاً؛ ولكن هدفي هو أن أظل نفس الشخص، أن أكون كريستيانو نفسه الذي رأيتموه هذا الموسم، بأن أبذل قصارى جهدي، وأحقق الأهداف مع النصر ومع منتخب البرتغال أيضاً. والحفاظ على مستواي هو ما أسعى إليه.”

مقالات مشابهة

  • بعد أنباء رحيله .. كاسترو مستمراً مع النصر
  • نهائي الهلال والنصر
  • الهريفي: لابد من إقالة كاسترو بشكل عاجل .. فيديو
  • رونالدو يؤكد هيمنته على جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي
  • البرتغال تهزم فنلندا برباعية استعداد لليورو بغياب كريستيانو رونالدو
  • كاسترو : نريد أن نصنع فريقا قويا
  • النصر السعودي لـ«الأسبوع»: رونالدو لم يطلب ضم صفقات في الموسم الجديد
  • دور رونالدو في حسم صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد
  • كريستيانو رونالدو يُشيد: عشت واحدًا من أفضل المواسم في مسيرتي
  • رونالدو يعلق على انتقال مبابي لريال مدريد