الأسبوع:
2024-06-01@06:56:52 GMT

الهلال يقصي النصر من بطولة السوبر السعودي

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

الهلال يقصي النصر من بطولة السوبر السعودي

تأهل نادي الهلال لنهائي بطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم (كأس الدرعية للسوبر السعودي) في العاصمة الإماراتية أبوظبي بفوزه على النصر 2 /1 اليوم الاثنين في المربع الذهبي.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ثم تقدم سالم الدوسري بهدف لفريق الهلال في الدقيقة 61 قبل أن يؤكد البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا فوز الزعيم بهدف ثان سجله في الدقيقة 72.

وأنهى النصر المباراة بعشرة لاعبين لطرد هدافه البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو قبل أربع دقائق من النهاية.

ورغم النقص العددي تمكن قائد المنتخب السنغالي ساديو ماني من تسجيل الهدف الوحيد للنصر في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وضرب الهلال موعدا ناريا في النهائي يوم الخميس 11 أبريل الجاري مع اتحاد جدة الذي تفوق على الوحدة 2 /1 في المباراة الأخرى بالمربع الذهبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الهلال الهلال والنصر مباراة النصر اليوم مباراة النصر والهلال مباراة النصر والهلال اليوم مباراة الهلال والنصر النصر والهلال مباشر الهلال ضد النصر بث مباشر الهلال vs النصر بث مباشر مباراة النصر والهلال مباشر مباراة النصر والهلال اليوم مباشر بث مباشر مباراة النصر والهلال مباراة النصر والهلال اليوم بث مباشر بث مباشر النصر والهلال الهلال والنصر كاس السوبر السعودي

إقرأ أيضاً:

رونالدو يتوج بجائزة الحذاء الذهبي في الدوري السعودي

 
الرياض (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة الهلال السعودي يمدد عقد مدربه جيسوس هل يعود بنزيمة لـ «القارة العجوز» من بوابة «فنرباخشة»؟!

تسلّم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر، جائزة هداف الدوري السعودي لكرة القدم لموسم 2023-2024، وسجل 35 هدفاً مع النصر في الدوري هذا الموسم كاسراً الرقم القياسي للمغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد راهناً والنصر سابقاً.
ونشر حساب النصر عبر «أكس» صورة لرونالدو نجم ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد ويوفنتوس الإيطالي السابق، حاملاً الحذاء الذهبي لهداف الدوري.
وعلّق النصر «لا غرابة في الأمر، فقد اعتاد على حصد الجوائز وكسر الأرقام، الإعجازي الهداف التاريخي نجمنا في النصر كريستيانو رونالدو».
وتوّج البرتغالي جورجي جيزوس (69 عاماً) بدوره بجائزة مدرب الموسم 2023-2024، بعد أن قاد الهلال إلى تحقيق لقب الدوري من دون خسارة للمرة الثانية في تاريخ النادي (الأولى في 2010-2011)، كما قاد جيزوس «الزعيم» للفوز بلقب الكأس السوبر السعودي في الإمارات، ويستعد لخوض نهائي كأس الملك الجمعة أمام النصر.
وحصد البرتغالي جائزة مدرب الشهر خمس مرات متتالية خلال الموسم، في إنجاز غير مسبوق، خلال الأشهر بين أكتوبر 2023 ومارس 2024 (احتُجبت الجائزة في يناير 2024 بسبب التوقف).
كما توّج المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق الهلال بجائزة أفضل حارس، وشارك بونو مع الهلال في 31 مباراة، تصدّى خلالها لـ62 تسديدة بنسبة تصدٍ بلغت 75 في المائة، واستقبلت شباك الحارس المغربي خلال تلك الفترة 20 هدفاً بنسبة 0.64 في المباراة. 

مقالات مشابهة

  • الهلال بطلاً لكأس الملك
  • مباراة ماراثونية.. الهلال يتوج بكأس الملك على حساب النصر بركلات الترجيح
  • الهلال بطلا لكأس الملك
  • الهلال بطلًا لكأس خادم الحرمين بعد الفوز على النصر بركلات الترجيح
  • الهلال بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر
  • الهلال والنصر إلى الأشواط الإضافية وسط بطاقات حمراء بالجملة
  • النصر يشعل المباراة بهدف قاتل أمام الهلال في اللحظات الأخيرة
  • بهدف ميتروفيتش.. الهلال يتقدم أمام النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال يفوز على النصر بهدف نظيف في الشوط الأول
  • رونالدو يتوج بجائزة الحذاء الذهبي في الدوري السعودي