قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية باستكمال جولاته الصباحية المفاجئة بثاني ايام عيد الفطر المبارك لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام خلال أيام عيد الفطر المبارك بشوارع قرى ومدن المحافظة حيث قام المحافظ بمتابعة جهود الوحدات المحلية في ١٢ مركز ومدينة من خلال مركز السيطره الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام .

وأجرى المحافظ اتصالا مرئيا مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث بالبث المباشر للوقوف على مستوى أعمال النظافة ورفع الاشغالات بقرى ومدن المحافظة موجهاً الشكر لرجال الوحدات المحلية وخاصة عمال النظافة على مجهودهم طوال اليوم.

و وجه المحافظ بشن حملات مكثفة لرفع الإشغالات وإزالة كافة التعديات عن الطريق العام وخاصة اشغالات الكافيهات والمقاهي والاسواق والملاهي التي تتعدي على حرم الطريق دون الالتزام بالقواعد والقوانين المنظمة لذلك وتحرير المحاضر القانونية اللازمة .

وأكد المحافظ أن الحملات تهدف إلى القضاء على جميع المظاهر السلبية في المحافظة لإعادة الوجه الحضارى إليها مشددًا على رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الدائم بالشارع وتكثيف الحملات اليومية المفاجئة للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع بالتنسيق مع شرطة المرافق لتحقيق الانضباط.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز السيطرة الموحد متابعة الوحدات المحلية جهود المحليات

إقرأ أيضاً:

غرفة عمليات بالمنيا لتلقي شكاوي المواطنين خلال العيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن جميع الأجهزة التنفيذية والخدمية بالمحافظة أتمت كافة الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وأن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وغرف العمليات الفرعية بالمراكز تعمل علي مدار 24 ساعة لتلقي بلاغات وشكاوي المواطنين والتعامل معها على الفور.

 وشدد محافظ المنيا، على ضرورة تنفيذ تكليفات اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، بالتواجد الميداني لجميع القيادات التنفيذية، والتعامل الفوري مع أي طارئ، وسرعة الاستجابة لمشكلات المواطنين.

محافظ المنيا: يشدد علي رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات

شدد محافظ المنيا، على جميع رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، وقيادات الأجهزة التنفيذية، على المتابعة والمرور المستمر على (المخابز- المستشفيات العامة والمركزية - الوحدات الصحية ـ الأسواق -المجازر-الجمعيات الاستهلاكية)، للتأكد من انتظام سير العمل بتلك الأماكن، وتوافر كافة السلع لتلبية احتياجات المواطنين، والتأكد من سلامة المراسي، وصلاحية المعديات والمراكب الشراعية، بالتنسيق مع شرطة المسطحات، بالإضافة إلى متابعة الحالة العامة للنظافة، ورفع الاشغالات.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية وآلاف الأهالي يؤدون صلاة عيد الاضحى بمسجد السيد البدوي
  • بدء تنفيذ حملة نظافة لرفع المخلفات وإزالة المظاهر العشوائية بمديريات طوق صنعاء
  • محافظ القليوبية يتابع منظومة النظافة والإشغالات بشبرا الخيمة والخصوص
  • محافظ بني سويف يتابع من خلال الاتصال المرئي مع رؤساء المدن استعدادات العيد
  • القانون لا يعرف الإجازات.. المنيا تحذر من الاعتداء على الأراضي الزراعية خلال العيد
  • غرفة عمليات بالمنيا لتلقي شكاوي المواطنين خلال العيد
  • صحة المنيا: رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات خلال أيام العيد
  • محافظ بني سويف يناقش تقرير الحملات التفتيشية على الوحدات الصحية
  • محافظ بني سويف يناقش تقرير الحملات التفتيشية على الوحدات الصحية بالقرى
  • وصول 7 مكابس جديدة لدعم منظومة النظافة بمحافظة السويس