سيارات مستعملة تحت 20 ألف ريال للبيع بالسعودية، العديد من المواطنين والمقيمين يلجأون إلى السوق السعودي المستعمل للسيارة لاختيار ما يناسبهم من سيارات ذات جودة مع سعر معقول تناسب احتياجات كل مواطن وسيارة تناسب الحالة المادية وتكون بأقل سعر تحت 20 ألف ريال سعودي، من سيارات تويوتا وهيونداي وسيارة كيا الكوريا وغيرها من السيارات التي تجوب شوارع المملكة بأسعار مخفضة.

سيارات مستعملة تحت 20 ألف ريال للبيع بالسعودية

سيارة هيونداي مستعملة اكسنت اصدار عام 2014 مكينة وقير على الشرط، بودي السيارة الخارجي وكالة بسعر هيونداي اكسنت على السوم 15 ألف ريال سعودي، من مواصفات السيارة الإقليمية بمواصفات خليجية، سيارة هيونداي اكسنت ممتازة بدون حوادث.

معلومات بيع السيارة اكسنت أنوار نهارية ليد، مصابيح زينون كشافات ضباب لرؤية واضحة، مرايا كهربائية جانبية ضم وإغلاق اوتوماتيك، من مواصفات السيارة الداخلية زجاج كهربائي اوتوماتيك.

حساسات اصطفاف الركن الذكي، مقاعد السيارة مصنوعة من الجلد، كما أن السيارة بها نظام بلوتوث الاتصال بالهاتف، نوع ناقل الحركة للسيارة عادي مانويل، لون السيارة الخارجي ذهبي نحاسي، سيارة هيونداي اكسنت بسعر 15 ألف ريال سعودي.

سيارة كورولا موديل 2011 للبيع بأقل سعر

متوفر للبيع سيارة تويوتا كورولا في هتلاقي السعودي للسيارات، سيارة تويوتا كورولا بمدينة حائل بالمملكة العربية السعودية، عداد الممشى للسيارة 165 ألف كيلو متر، سيارة تويوتا كورولا بسعر 9000 ريال سعودي.

من مواصفات السيارة كورولا الإقليمية بمواصفات مجلس التعاون الخليجى، زجاج السيارة كهربائي الأمامي والخلفي، مكينة وعضلات على الشرط، ناقل الحركة 6 سيلندر، مع محرك يستخدم البنزين.

للبيع سيارة كورولا 2010 للبيع في الدمام

سيارة تويوتا كورولا إصدار عام 2010 سيارة نظيفة من الداخل والخارج مستخدمة استخدام خفيف وتعرض للبيع من المالك الأول، من مواصفات السيارة على الشرط مع استمارة فحص جديدة، عداد الممشى للسيارة 129 ألف كيلو متر.

لون السيارة الخارجي أسود، وقود محرك السيارة البنزين موفرة الاستهلاك في الوقود، مواصفات السيارة الإقليمية بمواصفات مجلس التعاون الخليجي، سيارة تويوتا كورولا من الصدام للصدام بحالة الوكالة دفع سعر السيارة بعد نقل ملكيتها، سعر السيارة تويوتا كورولا كاش 19 ألف ريال سعودي.

هيونداي اكسنت بأقل من 20 ألف ريال للبيع

متاح للبيع سيارة هيونداي اكسنت موديل عام 2016 متوفرة بسعر 18 ألف ريال سعودي, مع إمكانية تقسيط سعر السيارة بقسط شهري 350 ريال سعودي، هيونداي توسان باللون الأبيض لؤلؤي.

من مواصفات السيارة فل كامل للبيع كاش أو تقسيط بدون مقدم وأقل قسط شهري 350 ريال، السيارة في الحدود الشمالية، عداد الممشى 176 ألف كيلو متر.

تويوتا ياريس مستعملة كسر زيرو موديل 2019

متوفرة للبيع سيارة ياريس إصدار عام 2019 بعداد ممشى قليل سجل المسافة المقطوعة 121 ألف كيلو متر، سيارة شبة جديدة كسر زيرو، الاستبن وإطار الكفرات والدواسات لم تستخدم.

تتواجد السيارة في مدينة شرورة بالمملكة، نوع ناقة حركة اوتوماتيك 6 سيلندر، سعر السيارة تويوتا يارس 48 ألف ريال سعودي.

رقم دعم ريف المجاني للاستفسار وطريقة الاستعلام برقم الهوية

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ألف ریال سعودی سعر السیارة للبیع سیارة

إقرأ أيضاً:

خطوات الاستعلام عن نتيجة كشف سيارات المعاقين يونيو 2024

حددت وزارة الصحة والسكان، خطوات الاستعلام عن نتيجة كشف سيارات المعاقين يونيو 2024، لافته إلى أنه بعد إتمام عملية التسجيل على موقع المجالس الطبية يظهر للمعاق بيان، يضم بياناته الشخصية ومكان وموعد الكشف الطبي والمستندات المطلوبة والفحوصات اللازمة، وفقا لكل إعاقة من الإعاقات.

خطوات الاستعلام عن نتيجة كشف سيارات المعاقين يونيو 2024

وترصد «الوطن» في التقرير التالي، خطوات الاستعلام عن نتيجة كشف سيارات المعاقين يونيو 2024، وهي كالآتي:

- الدخول على موقع المجالس الطبية.

- الضغط على زر « نتيجة الكشف الطبى».

- كتابة الرقم القومي.

- كتابة كلمة السر.

- الضغط على زر «دخول»

 إعفاء السيارات من الضريبة الجمركية

ووفق المادة 31 من القانون رقم 10 لسنة 2018 الخاص بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، تُعفى السيارات ووسائل النقل الفردية المعدة لاستخدام الأشخاص ذوي الإعاقة من الضريبة الجمركية أيا كان نوعها، وضريبة القيمة المضافة المقررة عليها، على أن يكون الإعفاء للشخص ذي الإعاقة أيا كانت إعاقته، سواء كان قاصرا أو بالغا، وذلك عن سيارة أو وسيلة واحدة كل خمس سنوات.

لا تجوز قيادة أو استعمال هذه السيارة أو الوسيلة إلا من الشخص ذي الإعاقة إن كانت حالته تسمح بذلك على النحو الذي تحدده الجهة المنوط بها إصدار رخصة القيادة، أو من سائقه الشخصي المؤمن عليه أو من أحد أقاربه من الدرجة الأولي إذا كان قاصرا أو كانت حالته لا تسمح بقيادة السيارة بنفسه. 

ووفق المادة 75 من قرار رئيس الوزراء رقم 2733 لسنة 2018 باصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم 10 لسنة 2018 الخاص بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، يشترط لتطبيق الإعفاء من الضريبة الجمركية وضريبة القيمة المضافة المقررة على السيارات ووسائل النقل الفردية المعدة لاستخدام الأشخاص ذوي الإعاقة الوارد بالبند رقم 4 من المادة 31 من القانون ما يأتي:

- حصول الشخص المتقدم على بطاقة إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة الصادرة من الوزارة المختصة بالتضامن الاجتماعي.

- ورود تقرير طبي من المجالس الطبية المتخصصة أو المجلس الطبي المختص الكائن بها الدائرة الجمركية المعنية يتضمن البيانات الخاصة بالشخص ذي الإعاقة، يحدد مدى قدرته على القيادة بنفسه أو من خلال شخص آخر.

- عدم الجمع بين الإعفاءات المشار إليها وأية إعفاءات مقررة بموجب قوانين أخرى.

- عدم قبول تحرير توكيلات لإدارة السيارة أو الوسيلة المرخصة باسم الشخص ذي الإعاقة بالشهر العقاري.

- ورود السيارة أو وسيلة النقل الفردية من الخارج مباشرة برسم الشخص ذي الإعاقة.

- ألا تتجاوز السعة اللترية للسيارة 1600 سی سی.

- تقديم إقرار من طالب الإعفاء يفيد عدم سابقة تمتعه بإعفاء جمركي عن سيارة أو وسيلة النقل الفردية خلال السنوات الخمس السابقة على طلب الإعفاء.

 

مقالات مشابهة

  • فرصة للشراء.. سعر الذهب في مصر اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024
  • مواصفات سيارة هيونداي‬⁩ توسان كومفورت 2023 .. فيديو
  • منها هيونداي وتويوتا.. تعرف على أسعار السيارات موديل 2024
  • بتصميم يحاكي المستقبل.. هيونداي “ستارجيزر” العائلية الجديدة في الإمارات
  • مواصفات سيارة هيونداي‬⁩ اكسنت فليت 2024 .. فيديو
  • موديلات 2024.. أرخص 10 سيارات من تويوتا
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة كشف سيارات المعاقين يونيو 2024
  • أسعار ومواصفات سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025
  • مواصفات وسعر سيارة تويوتا لاندكروزر شاص ونش 2024 .. فيديو
  • «هيونداي» و«كيا» تستحوذان على حصة كبيرة في سوق السيارات الكهربائية الأمريكي