لقى 7 أشخاص مصرعهم وأصيب 13 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الغربى، ونقلت سيارات الإسعاف الجثامين والمصابين إلى المستشفى.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث مرورى على طريق أسيوط الصحراوي الغربي قبل بوابة دهشور وانتقلت قوات الشرطة والإسعاف إلى مكان البلاغ.

وتبين بالفحص وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي الغربي قبل بوابة دهشور على حدود الفيوم والجيزة نتيجة إنفجار إطار السيارة وانقلابها، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين والجثامين الى مستشفيات الفيوم وأكتوبر المركزى، ونتج عن الحادث مصرع 7 أشخاص وإصابة 13 آخرين.

 وقام رجال المرور برفع آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية لطبيعتها وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: انقلاب ميكروباص طريق أسيوط الغربي حادث انقلاب سيارة انقلاب سيارة ميكروباص النجدة طريق أسيوط الصحراوي الغربي على طریق أسیوط

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالفيوم

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر إثر تعرضهم لحادث تصادم دراجة نارية وسيارة أجرة بطريق سنورس الفيوم الزراعي بدائرة مركز سنورس بمحافظة الفيوم، تم نقل الجثة والمصاب لمستشفى سنورس المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من العميد صلاح عزام، مأمور قسم شرطة سنورس، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بوقوع حادث تصادم سيارة أجرة بدراجة نارية ووجود متوفي ومصاب.

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة في يد سائق السيارة ادى ذلك إلى فقدانه السيطرة على السيارة أسفر عن الاصطدام بالدراجة النارية مما أدى إلى وفاة قائد الدراجة وإصابة شخص آخر.

وكشفت التحريات الأولية، أن الشاب يدعى "محمد هشام النزلاوي" 24 عاما مقيم بدائرة مركز سنورس، وإصابة " "مصطفي ابراهيم محمد " 21 عام، ومقيم بشارع دكروري بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إيداع المصاب بقسم العناية المركزة بالمستشفى لخطورة حالته.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بتسليم الجثمان لذوية عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • الشرطة المجرية: مصرع وفقدان 7 أشخاص جراء انقلاب قارب بنهر الدانوب
  • مصرع أم وطفلها في حادث انقلاب سيارة بأسوان
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وموتوسيكل بمركز ديروط في أسيوط (أسماء)
  • دماء على الأسفلت.. مصرع 8 أشخاص صدمهم ميكروباص أعلى الطريق الدائري (صور)
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالفيوم
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بـ المنيا
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إنقاذ مواطن أصيب بمغص كلوي حاد أثناء قيادة سيارته بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بـ الفيوم
  • الاستعلام عن صحة 8 أشخاص أصيبوا في تصادم سيارة نقل بأخرى ميكروباص بالهرم