قال اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية: "إننا مستمرون في توفير جميع  التسهيلات اللازمة لتعظيم دور مبادرة مشروعك، وذلك في إطار الجهود المبذولة من قبل أجهزة المحافظة لتحقيق رؤية الدولة بشأن رفع مستوى معيشة المواطنين وتحسين بيئة العمل والاستثمار”.

وأضاف محافظ المنوفية أن المبادرة تأتى تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية لتشجيع الشباب على إقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وتعزيز ثقافة العمل الحر وتوفير فرص عمل مناسبة للشباب.

وأشار إلى أنه خلال شهر مارس وفر المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية 17 فرصة عمل، وذلك من خلال تنفيذ 7 مشروعات متنوعة بنطاق المحافظة، بقيمة إجمالية بلغت 2 مليون و440 ألف جنيه.

المنوفية .. رفع 34 ألف طن قمامة ونواتج هدم خلال شهر مارس محافظ المنوفية يلتقي أعضاء مجلس النواب لبحث مطالب المواطنين

ووجه القائمون على برنامج "مشروعك" بضرورة تكثيف الحملات التوعوية، ولا سيما في القرى، وتوفير آليات جاذبة للشباب ودراسات جدوى لجميع المشروعات، وكذا تبني وطرح المبادرات الجادة للاستفادة من المشروع وتشجيع الشباب على العمل الحر، بالإضافة إلى تقديم جميع التسهيلات للمتقدمين للحصول على القروض وتوفير تدريب فني وإداري لهم للاستفادة من جميع مميزات البرنامج.

فيما أكد محافظ المنوفية حرصه التام على تقديم جميع أوجه الدعم للتوسع في إقامة العديد من المشروعات من خلال برنامج “مشروعك” لما يمثله من دور محوري في تنمية ودفع عجلة الإنتاج بشتى المجالات وخلق فرص عمل جديدة للشباب والمرأة المعيلة بقرى وأحياء المحافظة، وذلك بهدف خلق جيل جديد من المستثمرين الشباب، ما يساهم في خفض معدلات البطالة ورفع مستوى المعيشة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية الحملات التوعوية المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر توفير فرص عمل خفض معدلات البطالة خلق فرص عمل جديدة محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية: تكثيف الحملات الميدانية خلال عيد الأضحى المبارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة اليقظة التامة واستمرار تكثيف المرور الميداني وشن الحملات المكبرة للتعامل الفوري مع كافة أشكال التعديات وإزالتها في المهد، لضمان عدم تكرار حالات التعدي ، فضلا عن إتخاذ  كافة الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة .

يأتي ذلك تزامنا مع حلول عيد الاضحى المبارك، كما أكد المحافظ على متابعة مؤشرات الأداء بمنظومة المتغيرات المكانية بنطاق الوحدات المحلية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة ، لتنفيذ الإزالات الفورية وتطبيق الإجراءات الرادعة حيال كافة المخالفات.

واشار ابو ليمون، الى استمرار تفعيل غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والتنسيق المباشر مع غرفة العمليات بمديرية الزراعة لتلقى الشكاوى والبلاغات والإبلاغ الفوري لغرفة العمليات المركزية ، فضلا عن متابعته اللحظية لملف التعديات من خلال مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة لسرعة اتخاذ اللازم حفاظاً على الصالح العام.

مقالات مشابهة

  • اثناء عملها.. طبيبة تنهي حياتها بحبة حفظ الغلال في المنوفية
  • محافظ المنوفية: تكثيف الحملات الميدانية خلال عيد الأضحى المبارك
  • وظائف جديدة للشباب في 15 محافظة.. التفاصيل
  • محافظ المنوفية: رفع 45 ألف طن قمامة و نواتج هدم خلال شهر مايو
  • محافظ المنوفية يوجه بتكثيف الحملات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
  • وزيرة الهجرة: هدفنا صون حياة الشباب المصري وتوفير البدائل الآمنة للهجرة غير الشرعية
  • سها جندي: هدفنا صون حياة الشباب المصري وتوفير البدائل الآمنة للهجرة غير الشرعية
  • بدون واسطة.. 5000 فرصة عمل باليونان تنتظر المصريين
  • محافظ بورسعيد: تخصيص مليون جنيه لتنفيذ مبادرة «متعة التعلم» بالمدارس
  • الاتحاد الأوروبي يدعو حكومة السوداني إلى خلق فرص عمل للشباب العراقي